بالأسماء لجنة التوطين والوفد السويدي قابلوا عددا من الفلسطينيين في مخيم التنف

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 4477

The image “http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP” cannot be displayed, because it contains errors.
 
 The image “http://www.paliraq.com/images/tanaf/mok003.jpg” cannot be displayed, because it contains errors.

أفادت مصادر مطلعة من مخيم التنف لموقع " فلسطينيو العراق " بأن وفد لجنة إعادة التوطين التابع لمفوضية شؤون اللاجئين في الأمم المتحدة والوفد السويدي لازالا في مخيم التنف حيث تمت مقابلة عدد من العوائل الفلسطينية ما بين الوفدين .

حيث قابل وفد لجنة إعادة التوطين أمس الأربعاء الموافق 4/3/2009 عدد من العوائل بمعنى تمت الموافقة عليهم مبدئيا من غير تحديد الدولة أو أي تفاصيل أخرى والعوائل هي (عدي علي حسين 4 ، رشيد لطفي 2 ، ناصر محمد النيص 5 ، وإبراهيم سعيد عطية ) .

وفي سياق آخر قابل الوفد السويدي المتواجد في المخيم عددا من العوائل التي تم قبولهم في مملكة السويد في وقت سابق كإجراء يخصهم على أمل تحديد مواعيد قريبة لنقلهم من المخيم إلى السويد ، والعوائل هي (سمير ابراهيم عبد الحفيظ 5 ، بسام سليم عقاب  5 ، عماد عبد القادر 5 ، أحمد المصري 5 ، أكرم احمد الشعبان 6 ، علي حسين 6 ، سليم الباجس 2 ، يوسف اسعد ملحم 4 ، سامي صليبي 4 ، محمود جيدة 3 ، عامر احمد 4 ) ويرجح أن يتم الرد لهم خلال مدة أقل من أسبوعين ، ويذكر بأن هنالك عوائل أخرى ستتم مقابلتها يومي الجمعة والسبت القادمين لاستكمال إجراءات إعادة التوطين في السويد ، علما أن هذه هي المقابلة الثانية لتلك العوائل .

ويذكر أن قرابة 850 فلسطيني لا زالوا يعيشون في مخيم التنف الحدودي الصحراوي في ظل ظروف بيئية ومعيشية وإنسانية صعبة للغاية .

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1




A- A A+