السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان-العراق يستقبل رئيس اتحاد ادباء الكورد الأستاذ كاك مه م بوتاني

صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri0

عدد القراء 273

السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان-العراق لدى استقباله صباح يوم 28-1-2019 رئيس اتحاد ادباء الكورد الأستاذ كاك مه م بوتاني .. في حوار حول اخر المستجدات واضعا حضرة السفير الأستاذ بوتاني بآخر تطورات القضية الفلسطينية ومشيرا الى مواقف الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين .. التمسك بـ"الحقوق المشروعة" للشعب الفلسطيني .

وفي اللقاء جرى البحث بأمور ثقافية هامة لها اولوية على جدول مهام عمل القنصلية العامه لدولة فلسطين.. افكار كان لها التقدير من لدى رئيس اتحاد ادباء الكورد الأستاذ كاك مه م بوتاني .. الذي ابدى حرصه الهام على التعاون .. ومؤكدا حضرة السفير على اهمية التواصل بين المثقفين الفلسطينيين والعرب عموما مع المثقفين في اقليم كوردستان والتفاعل الايجابي لتوطيد اواصر العلاقات بكافة المجالات .

وفي اللقاء لم ينسى حضرة السفير ليؤكد تقديره للأستاذ بوتاني .. ودوره المميز و بما يجسد من قيم انسانية طيبة وقدرة التواصل مع الجميع ومن خلاله ايضا التحيات لادباء كوردستان واعضاء الاتحاد .

 

المصدر : صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri

22/5/1440

28/1/2019

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+