السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان-العراق يستقبل شيرين نجم فيلي رئيسة منظمة رفين ووفد شركة البطاقة الذكية الأستاذ علي حسين علي نجم .. والاتفاق على متابعة إنشاء فرع للشركة داخل فلسطين

صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri0

عدد القراء 246

السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان-العراق لدى استقباله صباح هذا يوم 29-1-2018 شيرين نجم فيلي رئيسة منظمة رفين للحفاظ على "القيم الوطنية" ووفد شركة البطاقة الذكي الأستاذ علي حسين علي نجم وكل من مريم حسين احمد ونور محمد جبر والأستاذ مصطفى جاسم محمد نياز ومحمد عبدالكريم جاسم.

بكل ترحاب وتقدير مرحبا بالأستاذة رئيسة المنظمة واعضاء الوفد..مثمنا دورهم الانساني و الحضاري و تمنياته النجاح في عملهم المهني و الازدهار للشركة التي توسع اطار عملها في العراق بشكل واسع الى دول خارج العراق...و تمنياتهم ان يكون فرع لعملهم في فلسطين...و اتفق على متابعة بما يحقق ذلك..بعد المتابعة مع الجهات المعنية.

كما اشاد السفير بدور رئيسة منظمة رفين للحفاظ على "القيم الوطنية" شيرين نجم فيلي....في تعزيز دور "منظمات المجتمع المدني" ورسالة المنظمة رفين للحفاظ على "القيم الوطنية"..لما لذلك من تعميم الوعي و الممارسة لاعداد اجيال تؤمن بذلك و دورها البناء في المجتمع و حماية الوطن.
مستعرضا في اللقاء حضرة السفير نظمي حزوري..اخر مستجدات الوضع الفلسطيني..و التقدير لكل شعوب و دول المساندة لـ"نضال" الشعب الفلسطيني و حقوقه الوطنية و نيل الحرية و الاستقلال.

كما متمنيا لاقليم كوردستان و العراق..الامن والسلام و الاستقرار.

وشهد اللقاء مراسم توزيع شهادات تقدير بإسم منظمة رفين للحفاظ على "القيم الوطنية"
و تشرف سعادة السفير بتوزيع شهادات التقدير..مع شكره الكبير لمنظمة رفين للحفاظ على "القيم الوطنية" بتشريفه بتوزيع الشهادات التقديريه..كما اسعده التعرف على المكرمين و متمنيا لهم جميعا الصحة و السعادة و النجاح.

  

المصدر : صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri

23/5/1440

29/1/2019

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+