السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان-العراق يزور كلية الآداب / جامعة صلاح الدين – أربيل

صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri0

عدد القراء 213

السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كوردستان-العراق لدى زيارته كلية الآداب / جامعة صلاح الدين – أربيل  التقى مع د.زيدان برادوستي عميد كلية الاداب و بحضور د.هوشيار المظفر..رئيس قسم الاعلام. د.عزيز رئيس قسم الاثار..و الاستاذ نزار كزالي .

معبرا حضرة السفير نظمي حزوري .. عن شكره الكبير لحفاوة الاستقبال والتقدير الكبير للحوار و اهمية ما تم استعراضه في نقاش اثر اللقاء و ترك بصمات هامه للعلاقات المشتركة ..و تم وضع خطوط عريضه لافاق عمل مشترك...في مجال الاثار..و ايضا بمستوى عال..التوقف امام مرحلة تاريخية دور القائد صلاح الدين الايوبي .. البطل الذي حرر القدس..و لما لجذور كردية لعائلات فلسطينية .... و كما ايضا عبر عن تقديره لجهود العميد و رؤساء الكليات و الاساتذة من اجل طلبة كوردستان و لتحقيق المستوى العلمي و الى امل لمستقبل سعيد لهم بالنجاح..و بالمناسبة ايضا هدية حضرة السفير للأستاذ عميد كلية الاداب د.زيدان برادوستي.مجموعة كتب فلسطينية ضمن 8 اجزاء .. في اللقاء ايضا قدم سعادة السفير مجموعة كتب فلسطينيه مما تشكل اثراء للمعرفة والاحاطة الهامة...لما يتعلق بفلسطين من عدة جوانب .. من تاريخ فلسطين .

و كرر السفير نظمي حزوري..و هو مودعا عميد كلية الاداب و الاساتذة الكرام...عن شكره لما اعد من استقبال و برنامج الزيارة..و روح الاخوة و الصداقة التي خيمت على اللقاء.

 


المصدر : صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق 
Nazmi Hazouri

11/6/1440

16/2/2019

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+