السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق يستقبل رجل الاعمال فلاح انور حمد امين رئيس مجموعة شركات هانزو

صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri0

عدد القراء 210

السفير نظمي حزوري القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق لدى استقباله رجل الاعمال فلاح انور حمد امين ,,رئيس مجموعة شركات هانزو.

مرحبا حضرة السفير نظمي حزوري بالأستاذ فلاح انور حمد امين في استقبال بمعاني التقدير و الاحترام بحضور الأستاذة نوار نزال.....تم التباحث في اخر المستجدات التي تعني دور رجال الاعمال و التجار في فلسطين و اطلعه حضرة السفير نظمي حزوري..في شرح موجز عن اهم المنتوجات الفلسطينية التي لها حضور هام في السوق العربي و الدولي..و اهمية التواصل بما يوفر سوقا للمنتوجات الفلسطينية.

وفي اللقاء الذي حفل بابهى معاني السعادة و الصداقة مستمعا حضرة السفير الى اراء هامه للأستاذ فلاح امين...كما التعبير عن مواقفه المسانده لـ"نضال" و حقوق الشعب الفلسطيني و العلاقات التاريخية بين الشعبين الفلسطيني و الكردستاني..و تحدث الطرفان حول مواضيع هامه بذات الشان و الدور المجتمعي.

و كانت مناسبة ايضا اطلعه حضرة السفير على لوحة القدس التي تعكس صورة حية للقدس التاريخية و الذي طوق حياتها و مقدساتها و الانسان فيها الجدار العنصري و التهويد المستمر.

 

المصدر : صفحة القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق Nazmi Hazouri

1/7/1440

8/3/2019

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+