عاجل من الوليد : بالأسماء مغادرة أربع عوائل إلى فرنسا

فلسطينيو العراق8

عدد القراء 4871

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
http://www.paliraq.com/images/waleed/mo014.jpg

غادرت في وقت متأخر مساء أمس الاثنين مخيم الوليد أربعة عوائل بطريقها إلى مطار بغداد الدولي ، على أن تسافر صباح اليوم الثلاثاء الموافق 28/4/2009 إلى فرنسا .

حيث أفادنا مصدر مطلع لموقع " فلسطينيو العراق " بأن هذه العوائل الأربعة تم قبول استضافتها في فرنسا في وقت سابق لغرض اللجوء والعلاج كحالات إنسانية ، والعوائل هي ( مروان محمد محمود 4 ، ثامر عساف 4 ، خالد عساف 4 ، محمد صالح عوض 4 ) .

وهنالك عوائل أخرى تتم إجراءات نقلهم إلى دول أخرى من المخيم الذي فيه حاليا قرابة 1450 فلسطيني .

 

هذا الخبر حصري لموقع " فلسطينيو العراق "

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 8

  • السويد

    0

    الف مبروك للعوائل الي سافرو وان شاء الله عقبال للباقين

  • النرويج

    0

    الف الف الف مبروووووووووك الى اخواني في مخيم الوليد الذين سافرو الى فرنسا وان يلهم الباقين في المخيم بلصبر حتى يفرج الله علبهم وعلى جميع الفلسطينين في الشتات ويلتم شمل كل الاحباب والاهل سلامي الى اولاد خالتي ثامر عساف وخالد عساف وحماده الزنجي والى مروان ابو حمودي اتمنا لكم السلامه والاستقرار في بلاد الغرب

  • فلسطنيه من العراق

    0

    (يا ابن ادم اذا اتعبتك الدنيا فلا تحزن )(فلربما اشتاق الله لسماع صوتك وانت تدعو )

  • فرجت والفرج قريب بالامال سنحصد الاحزان

    0

    ان شاء الله بيجو اولادي وبنجمع مع بعض من الوليد الى امريكا (صبرنا وطال صبرنا وشلنا هموم تلو هموم ولا مرة اشتكيت وكلت اة واوف شي يعظم صبري يمه وسنزرع الامال بقلوبنا قد ملاتها الامال وسنفجر براكين اليائس وجروح الامس سنحسن الظن بالله ثم بالاخرين من حولنا سنبتسم ولكن من اعماق قلوبنا وسنزرع وردة بدروبنا باامل)

  • مخيم الوليد الصحراوي

    0

    (الله يكرم كل الامهات بلم الشمل مع اولادهن)(امي )لكي مني عظيم المودة تاج على راسك تعيشي وتحطيه00 جوارحي واعواطفي للك مجده والى امرتي امر الله ما اعصيه00 جميلكي والله ما اقدر اردة لوني احج وشايلك فوق كتفيه00 كم ليله فيها من البرد شدة ياما على لحاف ظهرك رميته00 حظنك ذراعي وسادة وساعدك لي مخدة والى مرضت الليل عندي سهرتي من اجل صيحاتي ودمعتي ونده00 احسن طعامك عن ستهوتك ترديه لكن ايدي واحدة كل يرجيه 00يجعل لكي مخراج من كل شدة والعمر في راحه وسعادة تعيشيه00 والله لااخدمك خدمه مستجدة واقول انا طوعك (واسمي تعرفيه) محمد وليد الدوايمي في مخيم الوليد00000؟؟؟؟

  • ماليزيا

    0

    بسم الله الرحمن الرحيم................... تتقدم رابطة فلسطينيوا العراق في ماليزيا بالتهاني والتبريكات والموفقية بالحياة الجديدة الى ابناء شعبنا الصابر في مخيم الوليد وندعوا لكم بالثبات على الدين وانشاء الله لبقية ابناء المخيمات والشتات.. رابطة فلسطينيوا العراق في ماليزيا.

  • ماليزيا

    0

    الف الف الف مبروك حبيبي ثامر حلاوة تستاهل كل خير

  • بنانغ

    0

    ندعوا لكم بالسلامة والثبات على الايمان ويقيكم شر الفتن ماظهر منها وما بطن والله يرضى عليكم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+