الفلسطيني محمد حسين احمد علي الجزار يحصل على الجنسية الأمريكية

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 130

تم في يوم أمس الأربعاء 26/1/1441 الموافق لـ 25/9/2019 منح الجنسية الأمريكية للفلسطيني محمد حسين احمد علي الجزار ، بعد أن تم منحها لزوجته وبناته وابنه .. حيث ابنه أحمد وبنته ديانا حصلوا عليها بالولادة في أمريكا .. أما بناته لارا وسارة وزينة فقد حصلوا على مع والدتهم قبل ستة أشهر .

الفلسطيني محمد حسين احمد علي الجزار هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد فلسطين 1967 حيث غادر إلى العراق مع أهله عام 1980 ، وترجع اصوله الى مدينة عكا شمال فلسطين المحتلة وكان يسكن منطقة السيدية في بغداد ثم انتقل للسكن في مجمع البلديات وقد غادر العراق مع عائلته منتصف عام 2010 باتجاه سوريا هربا من التهديدات الامنية التي وصلته بشكل شخصي ولعلاج ابنته زينة محمد الجزار ، ثم غادر مع عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية بتاريخ 17/6/2013 بعد إعادة توطينهم فيها ، وهو أب لطفل وعدد من البنات ، وهو صهر الفلسطيني الفقيد صالح محسن المشعور (أبو رأفت) رحمه الله تعالى .

مبارك للأخ محمد الجزار حصوله وعائلته على الجنسية الأمريكية ونسأل الله تعالى له ولعائلته الكريمة الثبات على دين الله عز وجل وأن يحفظهم وينعم عليهم بالعيش الآمن والاستقرار والانتفاع بهذه الجنسية بما يرضي الله تعالى وبما يخدم الإسلام والمسلمين  .

 

حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+