في وقت يتظاهرون العراقيين بسبب الجوع والبطالة . مفوضية اللاجئين تنزع الحقوق عن اللاجئين الفلسطينين في العراق - عبير الكبيسي

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 231

عبير علي الكبيسي

اهي "صدفة" ام مقصودة مفوضية اللاجئين تنزع حقوق اللاجئين الفلسطينية في وقت اهل البلد انفسهم يتظاهرون بسبب الجوع المتقع والبطالة التي لحقت بهم فكيف اذن بحال واوضاع الفلسطينيين الذين هم بالاصل محرومين بقرارات حكومية ؟ .

ففي كل مرة مفوضية اللاجئين تحاول ايجاد كذبة مقنعة وفي الاخر تبان حقيقتهم هذه المرة مفوضية اللاجئين كذبتها لا يصدقها حتى حمار القرية ! هذه المرة تقول ان الذين اتصلنا عليهم لنخبرهم بقطع الايجار عنهم هم من ميسوري الحال ؟ .
ومفوضية اللاجئين هي الاكثر دراية ومعرفة بحال الفلسطينيين وتعرف ايضا لو كانوا من ميسوري الحال لما بقوا ساعة واحدة في الاراضي العراقية بسبب الاوضاع المأساوية والجوع والبطالة وشلل حركة التبضع ولنناقش ايضا قضية وهي ان ما وصلني من معلومات دقيقة جدا ان مفوضية اللاجئين حددت بقطع بدل الايجار عن مئتان وخمسون عائلة من اصل ثلاث مئة عائلة اي ستبقى على خمسون عائلة وبدات بالفعل لهذه اللحظة عن قطع بدل الايجار عن مئة وعشر عائلات وفي كل يوم سيتصلون على الباقين الى ان يصلوا الى الرقم الذي ذكرته فالنفرض لو كان كلامهم صحيح كيف صمتت على مدى سنين طوال .
انا متاكدة هذا القرار سيزيد من حالة الفقر والحرمان والطلاق والخروج عن الطريق وترك ابنائهم المدارس اي زيادة في جرعة الموت البطيء.

قبل قليل وصلني خبر عن قيام مفوضية اللاجئين بقطع بدل الايجار عن ارملة لديها ثلاث بنات وبناتها الثلاث تركن المدرسة بسبب فقرهم ولا حتى يملكون تلفاز وخبر اخر قيامهم عن قطع بدل الايجار عن رجل يبلغ من العمر ثمانون عاما وهو مريض جدا يسكن مع زوجته وبنته وكلهم عاطلين عن العمل وايضا وصلني عن قيام مفوضية اللاجئين بقطع بدل الايجار عن رجل لديه ابنان معوقان بالشلل ؟؟؟؟؟ اين الميسورين يا مفوضية اللاجئين ؟.
مرة اخرى اناشد اخوتي الفلسطينيين بالاتفاق على موعد لاكبر مظاهرة يتم تحديدها من قبلكم والتوجه الى سفارة دولتكم والاعتصام فيها مطالبين سفارتكم بالعودة الى فلسطين ارضكم التي سلبت منكم واكتبوا لافتات واتصلوا بالقنوات الفضائية هذا افضل حال لكم وفي حال سكوتكم هذا يعني انكم تنازلتم عن ابسط حق من حقوقكم.

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+