أحمد عقل : "مواقف عمار الحكيم تشعرنا بان القضية الفلسطينية في أيدي أمينة" !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 594

أحمد عقل : "مواقف عمار الحكيم تشعرنا بان القضية الفلسطينية في أيدي أمينة"   !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الخبر كما ورد من على "وكالة الفرات نيوز" :

السفير الفلسطيني: مواقف السيد عمار الحكيم تشعرنا بان القضية الفلسطينية في أيدي أمينة
{بغداد: الفرات نيوز} أشاد السفير الفلسطيني لدى العراق، أحمد عقل، بمواقف زعيم تحالف عراقيون، السيد عمار الحكيم، من القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني بالحياة وإعلان دولتهم.
وقال السفير عقل في حوار مع وكالة {الفرات نيوز} سننشره في وقت لاحق "يشهد تاريخ العراق الحديث بالمواقف الناصعة لكبار مراجع الدين من قيام ووجود الكيان الصهيوني ومواقف الزعيم العراقي سماحة السيد عمار الحكيم تنبع وتكمل مواقف آل الحكيم المشرف من القضية الفلسطينية وبمثل مواقف سماحته ومواقف مراجع الدين عامة والاحزاب والمكونات العراقية نشعر ان القضية الفلسطينية في العراق الشقيق هي في أيدي أمينة".
وأضاف "ما مواقف السيد الحكيم الأخيرة في موضوع التطبيع والسفارة الافتراضية لدولة الكيان في العراق الا مثالا عن مبدئية وثبات هذا الموقف".
وأكد عقل "ما يزيدنا يقينا ان كل الأحزاب والكتل البرلمانية والنقابات العراقية قد أمت السفارة الفلسطينية لإعلان موقفها الرافض للتطبيع من قلب سفارة دولة فلسطين في العراق بما فيهم رئيس تحالف فتح هادي العامري وكتلته والتيار الصدري".
وتابع "كما يسعدنا ان نثبت ايضا ان معتصمي ساحة التحرير كانوا من أوائل من أعلن رفض التطبيع واتفاقية الإمارات والكيان الصهيوني واقاموا فعاليات بالساحة لاعلان هذا الرفض وهذا ان أكد على شي فإنما يؤكد على أن فلسطين والقضية الفلسطينية هي عامل توحيد لكل مكونات ومشارب وألوان الطيف العراقي".
وكان رئيس تحالف عراقوين، السيد عمار الحكيم، فد أدان في 26 من آب الجاري، استنكفر في تغريدة على تويتر :"نستنكر المحاولات الاعلامية الاستفزازية للكيان الصهيوني في اعلانه افتتاح سفارة افتراضية في العراق".
وأكد "موقفه الثابت والمبدئي كما هو موقف العراق شعبا وحكومة من قضية القدس العادلة والشعب الفلسطيني الشقيق في استعادة كامل حقوقه".
عمار المسعودي
31/8/2020

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0




A- A A+