وصول الاخ محمد سالم أبو حور وعوائل أخرى إلى جزيرة قبرص

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 4365

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
http://www.paliraq.com/images/001pal/000_ahmlakhbar.jpg

أفادنا مصدر مطلع لموقع" فلسطينيو العراق " بوصول الأخ محمد سالم ( أبو حور ) إلى جزيرة قبرص مع عوائله وأبناءه قبل أسبوع تقريبا من تاريخ نشر الخبر، كما أفاد المصدر بوصول عدد آخر من العوائل الفلسطينية القادمة من عدة دول عربية إلى قبرص من غير الإفصاح عن الأسماء .

يذكر أن الأخ محمد من الفلسطينيين في العراق ويرجع أصلهم من مدينة غزة الصامدة، وهو صاحب محل الحاسبات المعروف " محل غزة للحاسبات " في منطقة العلوية ببغداد وكان يسكن قرب مجمع البلديات في منطقة التجار ثم انتقل للسكن في منطقة الكراة ، وبعد أحداث العنف الطائفي والاستهداف على الهوية اضطر لمغادرة العراق مع ذويه بعد تلقيه عدة تهديدات مطلع عام 2005 إلى إحدى الدول العربية وبقي منذ ذلك الحين حيث مر بحالة من المعاناة وصعوبة العيش إلى أن وصل إلى قبرص.

ويذكر أيضا أن الأخ أبو حور من رواد جامع القدس في مجمع البلديات مع شقيقه الأخ عبد الناصر أبو مصطفى الذي هو نائب رئيس جمعية دار الكتاب والسنة في غزة.

ويذكر أن أكثر من 2500 فلسطيني يتواجدون في جزيرة قبرص ترجع أصولهم إلى العراق، بعد عدة حملات تهجير واضطهاد ومعاناة بعد عام 2003 ، ولا زالت أعداد من العوائل تنتظر الوصول إلى هذا المكان .

فحمدا لله على سلامة وصول الجميع ونتمنى لهم عيش هانئ وحياة آمنة والثبات على الدين.

 

موقع" فلسطينيو العراق " أول موقع ينشر هذا الخبر

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • شكر وتقدير

    0

    جزا الله خيرا القائمين والمتابعين لأخبار المسلمين في كل مكان وأخص هذا الموقع الطيب. جمعنا الله مع أحبابنا جميعا على خير في الدنيا والاخرة. أخي أبا خليل الوردة سلمك الله وأهلك من كل شر، لم أتذكرك جيدا وأتمنى أن لا تكون مطلوب (جدر) للمكتب ..!

  • بلاد الله

    0

    مبروك سلامة الوصول اخي ابو حور مشتاقلك كثير ولايام الطناجر والجدورة بالمحل هههههههههههه ، تحياتي لك اخي الحبيب ولعوائلك الكريمة اخوك ابو خليل

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+