عاجل: مغادرة عائلة الفلسطيني لؤي الأسعد من الهند إلى كندا بعد طول عناء وتفاصيل الرحلة

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 4560

http://www.paliraq.com/images/001pal/001pal-ka.BMP
 
 
 http://www.paliraq.com/images//001aajel.gif

أفادنا مصدر مطلع قبل قليل لموقع" فلسطينيو العراق" بأن عائلة الفلسطيني لؤي محمد مرشد الأسعد ( مواليد 1970 ) ستغادر مطار أندرا غاندي الدولي في نيودلهي في تمام الساعة الثانية والربع بعد منتصف ليل الاثنين/الثلاثاء الموافق 28-29/9/2009 إلى كندا بعد طول انتظار.

وأفاد المصدر بأن الفلسطيني لؤي الأسعد والمتكونة عائلته من خمسة أفراد قد غادر العراق عام 2005 بعد كثرة استهداف الفلسطينيين على الهوية والتضييق الحاصل، حيث توجه إلى سوريا ، وفي شهر3/2006 غادر إلى الهند، وحصل على إعادة التوطين في كندا بشهر 7/2007 ولأكثر من سنتين انتظار حان وقت السفر هذه الليلة .

حيث ذكر المصدر لموقع" فلسطينيو العراق " بأن العائلة ستغادر من مطار أندرا غاندي الدولي في الساعة الثانية والربع بعد منتصف الليل بحسب توقيت الهند باتجاه مطار لندن حيث المسافة تقدر بعشر ساعات في الطائرة ، وبعد عدة ساعات ترانزيت سيتوجه من مطار لندن إلى مطار العاصمة الكندية تورنتو ، ليبقى فيه ترانزيت خمس ساعات ونصف ثم يتجه إلى المدينة التي سيقيم فيها وهي مدينة هالي فاكس .

يذكر أن أصغر أبناء الفلسطيني لؤي الأسعد قد ولد في الهند في شهر 5/2008 واسمه ثائر، فنسأل الله تعالى أن يصل بخير وسلامة ونتمنى له العيش الآمن والاستقرار والثبات.

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • بغداد

    0

    الف مبروك على زوال الغمة ونسأل الله ان يثبتكم وتهانيي الحارة لك بالسفر والمولود

  • 0

    في البداية ادعوا الله عز وجل ان تصل بالسلامة انت وعائلتك الكريمة وان تنعم بالراحةو الاطمئنان واتنمى لاخي عبدالله وخالي خالد وعمي ابو خطاب وجميع اخواني الفلسطينين في شتات الارض بالفرج العاجل ..... اختك ام نبيل

  • السويد

    0

    اتمنى ل لؤي محمد التوفيق والعيش بسلامه علما ان لؤي من اقربائي ابن خالي وفرحت له فرحا شديدا واتمنى لكل اخواني الفلسطينيين العالقين بالحدود الحل السريع وشكرا

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+