فلسطينيو العراق احذروا المبشرين – عز الدين الأسعد

فلسطينيو العراق35

عدد القراء 6632

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
http://www.paliraq.com/images/001pal/shohood-yahwa2.jpg

الحمد لله الذي انزل على عبده الكتاب ولم يجعل له عوجا الحمد لله الذي خلق السماوات والأرض وجعل الظلمات والنور ثم الذين كفروا بربهم يعدلون اللهم إياك نعبد وإياك نستعين نسألك أن تهدينا إلى الصراط المستقيم صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين.

اللهم اجعلنا يا ربنا ممن قلت عنهم، (وقالوا الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله )سورة الأعراف الآية 43.

لقد سمعنا كثيرا عما يسمون أنفسهم بالمبشرين أو التبشيريين في عدد كبير من دول الغرب وعن افعالهم المشينة في تغيير ديانات من يصل الى تلك البلاد مقابل إغراءات مادية، لذا يجب علينا اولا أن نوضح للأخوة اساليب هذه الجماعة وطرقها الخبيثة.

فيوجد هناك مجموعة تبشيرية تسمى بشهود يهوى ومعناها  بالعربية (شهود الله ) أسسها شارلس روسيل عام 1916وهي متأثرة بالفكر اليهودي الصهيوني ولكنها ترتدي ثياب المسيحية وضيفتها إدخال اكبر مجموعة ممكنة من الأشخاص الوافدين إلى الدول الغربية هربا من دولهم التي  تشكوا من الحروب والنزاعات فتقوم هذه المجاميع من المبشرين بالاتفاق مع نفس الدول الأوروبية التي يمكث بها العرب والمسلمون المضطرون للذهاب هناك .

وهذه الدول تسهل تحركات هذه المجاميع  التبشيرية وبنفس الوقت يذهبون إلى دائرة الهجرة ليزودوهم بمعلومات عن العرب والمسلمين المتواجدين وحاصلين على شهادات ومختصين  بعلم النفس والحياة الاجتماعية أي  لهم طرق عديدة  ومتطورة  وبصحبتهم منشورات تعرف  بالديانة المسيحية بكل اللغات وتركز هذه المجموعة على المسلمين  خاصة كونهم  من الدول  الفقيرة والتي تكثر فيها المشاكل. فيقومون بالذهاب إلى منازل اللاجئين الجدد ويحاولون  إقناعهم للدخول في الديانة المسيحية تدريجيا عن طريق التأثير عليهم والإغراءات التي يقدموها لهم ويدعوهم إلى اجتماعات تشرح لهم المميزات الموجودة في دين النصرانية  ويحاولوا ان يقنعوا الافراد انه يدعو الى التسامح  والتساوي  ونبذ الحروب حسب ما يدعون .

علما انهم هم الذين قتلوا أبنائنا وشبابنا واستحيوا نسائنا واحتلوا بلادنا فلسطين والعراق وغيرها من الدول العربية والإسلامية وهم السبب الرئيسي في شتاتنا هذا. ويذكر إن هذه المجوعة لديها نفوذ قوي جدا حيث انها  تقوم بتقديم جميع الاحتياجات والإغراءات والمساعدات التي يكون المواطن المسلم بحاجة ماسة إليها ويكون شرطهم الدخول إلى هذه الديانة التي تبعدنا عن ديننا الصحيح الذي وصانا به الله تبارك وتعالى حيث قال {إِنَّ الدِّينَ عِندَ اللّهِ الإِسْلاَمُ وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوْتُواْ الْكِتَابَ إِلاَّ مِن بَعْدِ مَا جَاءهُمُ الْعِلْمُ بَغْياً بَيْنَهُمْ وَمَن يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللّهِ فَإِنَّ اللّهِ سَرِيعُ الْحِسَابِ }آل عمران19، وقال جل شأنه {وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِيناً فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ }آل عمران85 وقال صلى الله عليه وسلم عن ابي هريرة "و الذي نفس محمد بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة لا يهودي و لا نصراني ثم يموت و لم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار "قال الشيخ الألباني : ( صحيح ) انظر حديث رقم : 7063 في صحيح الجامع.

وهذه المجموعة موجودة بكل أنحاء الدول الأوروبية كالسويد والنرويج وكندا وقبرص وكذلك في الهند وغيرها من الدول حيث أنها تقوم بمساعدة الناس في كل مجالات الحياة الاجتماعية لتغيير دينهم. فنحن نحذر إخواننا العرب والمسلمين عامة وشعبنا الفلسطيني خاصة من هذه المجاميع التبشيرية وطرقها وأساليبها الخبيثة. حيث إننا تواصلنا مع كثير من أبناء شعبنا الفلسطيني والذين يقيمون في هذه الدول وبلغونا عن هذه المجاميع التي تريد زعزعة إيمان إخواننا  الفلسطينيين عن دينهم وعقيدتهم وتحضهم على اعتناق دين النصرانية المتصهينة ولكن والحمد لله فإن كثيرا من أهلنا فلسطينيو العراق على مستوى جيد من الفهم ولن تمر عليهم مثل هذه الوسائل.

وهؤلاء المبشرون يسمون أنفسهم " بشهود يهوى "وهذه ظاهرة موجودة في جميع دول الاتحاد الأوروبي وإنها مدعومة ولديها إمكانيات هائلة كبيرة لتنصير اكبر عدد ممكن من الشعوب العربية والإسلامية في دول الغرب .كما ان هؤلاء موجودين في تجمع كبير في منطقة بروكلين في نيويورك وتجمعهم الآخر في كاليفورنيا ومدعوم من قبل الأمم المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية لتنصير الشباب المسلم الذين ضاقت عليهم الأرض بما رحبت  وان مما تحرينا عليه وسمعنا به من قبل أناس ولله الحمد قاطعوا هذه الفئات الضالة. ومثل هذه الأحداث قد تكررت في الهند حيث إن بعض الإخوة الذين كانوا هناك قالوا لي بان المبشرين قد جاءوا عليهم وعرضوا عليهم دين النصرانية وقدموا لهم اغرائات لا توصف ولا تثمن ولكن ولله الحمد أنهم رفضوا ذلك لان إيمانهم قوي ومع العلم أنهم أناس مضطرين وأناس لا يجدون لقمة العيش هناك لصعوبة الحياة المعيشية .وحدث هذا مرة أخرى مع احد الأخوة في السويد حيث أنهم يذهبوا إلى الدولة نفسها ويأخذوا منهم عناوين العرب كاملة ليذهبوا إليهم إلى البيوت ويعرضوا عليهم دين النصرانية وبحمد الله انه تم الرفض من جميع من ذهبوا إليهم هؤلاء الكفرة وفي كندا يوجد لدينا مجموعة من فلسطينيي العراق الذين ذهبوا مضطرين بعد أن أغلقت الأبواب في وجوههم ! وللأسف إن هؤلاء الاخوة كفالتهم من قبل كنيسة وبين فترة وأخرى حسب ما تكلم لي بعض الإخوة المتواجدين هناك أنهم يدعوهم للذهاب إلى الكنيسة للتعرف عليها .والناس الذين يتواجدون هناك يقولون لهم إن ديننا هو دين التسامح ويعرضون عليهم أموال كبيرة ويقومون بإهدائهم بعض الهدايا والكتيبات حيث يذكر لي أخ من ضمن المتواجدين في كندا انه تم التعرف على مجموعة من المسلمين هناك التي ترفض هذه الفرق الضالة وللأسف إن شخص عربي مسلم عرضوا عليه مبالغ كبيرة من الأموال ليعتنق دين النصارى واعتنقه وترك دين الإسلام وكما قال تعالى }رُّبَمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ .ذَرْهُمْ يَأْكُلُواْ وَيَتَمَتَّعُواْ وَيُلْهِهِمُ الأَمَلُ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ }الحجر 2-3{.

وقال الله تبارك وتعالى بوصفه للنبي عليه الصلاة والسلام {هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ }التوبة33.

يا إخوتي علينا التمعن بقراءة هذه الآيات التي ذكرها الله في كتابه العظيم ونعرف معناها فلنقرأ حديث النبي صلى الله عليه وسلم بوصفه للنصارى واليهود "عن عبد الله ابن شفيق سمع النبي صلى الله عليه وسلم وهو بوادي القرى وهو على فرسه فسأله رجل من بلقين فقال يا رسول الله صلى الله عليه وسلم من هؤلاء قال هؤلاء المغضوب عليهم وأشار إلى اليهود قال فمن هؤلاء قال هؤلاء الضالين يعني النصارى ... الحديث"رواه الإمام احمد.

وفي جزيرة قبرص أيضا حيث يعيش فيه ما أكثر من (3000) آلاف فلسطيني من إخواننا الذين يعانون هذه المعاناة. والجدير بالذكر ان هذه الفئة الضالة يذهبون إلى بيوتهم ويطرقوا الأبواب على العوائل ولكن ولله الحمد إنهم يمنعوا من دخول كثير من بيوت العرب  والمسلمين عامة والفلسطينيين  خاصة وان ما وصلنا إنهم منبوذين حتى من قبل القبارصة  أنفسهم حيث إن القبارصة يكرهونهم وعليه إننا نحذر أهلنا في قبرص من" كنيسة الأب انطونيس" حيث إن الراعي والمسؤول الرسمي عن هذه الكنيسة هو شخص يهودي اسمه"هاكوبيان ميخائيل" ففيها يتم لهم شرح إن الديانة الأساسية والصحيحة هي الديانة النصرانية المسيحية وإنهم أحرار وليس عليهم قيود وهذه الكنيسة تحت التصرف المسيحي ظاهرا.

ونحذر الشباب المسلمين من أي تأثر بأفكار هؤلاء المبشرين من خلال هذه الزمرة الخبيثة التي تريد من شبابنا المسلم أن يتركوا دينهم ويتبعوا ديانة اليهود والنصارى كما إنهم يقدمون لهم اغرائات لا تحصى ولا تعد من الأموال وغيرها من اجل اعتناق هذه الديانة وكلنا نعلم إن هؤلاء اليهود هم من أخبث المخلوقات على وجه الأرض فلننظر إلى هذه الصفة التي وصفهم بها الله تبارك وتعالى ونبيه صلى الله عليه وسلم. .

}وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللّهِ وَقَالَتْ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُم بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِؤُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ }التوبة30، وعن انس ابن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لليهود إي رجل فيكم عبدالله ابن سلام قالوا أعلمنا وابن أعلمنا واخيرنا وابن أخيرنا فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم افرأيتم أن اسلم عبدالله ابن سلام ؟ قالوا أعاذه الله من ذلك فخرج عبدالله ابن سلام فقال اشهد أن لا اله إلا الله واشهد أن محمد رسول الله فقالوا انه شرنا وابن شرنا ووقعوا فيه قال يعني ابن سلام هذا الذي كنت أخاف منه يا رسول الله .رواه البخاري.

فلنحذر من مكرهم ومن حيلهم ومن عداوتهم للمؤمنين لأنهم اشر الناس على وجه الأرض وكلنا نعلم إنهم من رسم رسوم خبيثة وسيئة تسيء لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم الذي قال عنه تبارك وتعالى(وما أرسلناك إلا كافة للناس بشيرا ونذيرا ولكن أكثر الناس لا يعلمون)سورة سبأ38.

وقال تبارك وتعالى في آية أخرى( ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين )سورة آل عمران 85.

وعن جابر ابن عبد الله قال إنا نسمع أحاديث من اليهود تعجبنا أفترى أن نكتب بعضها؟ فقال عليه الصلاة والسلام :امتهوكون انتم تهوكت اليهود والنصارى لقد جئتكم بها بيضاء نقية ولو كان موسى حيا ما وسعه إلا إتباعي. حديث حسن المحدث الألباني المصدر تخريج مشكاة المصابيح .

ويذكر إن هؤلاء المغضوب عليهم والضالين مدعومين من قبل الماسونية اليهودية العالمية ولديهم كتب منسوخة من العهد القديم باللغة العربية وأيضا يوزعون بعض الكتيبات والمجلات باللغة العربية والتي تشرح فيها عن طريقة تربية الأطفال أو أي مجال من هذه المجالات ويدخلوا بها نصوص توراتية ويدعوا بها لناس من خلالها إلى الدين النصراني نسأل الله لنا ولكم الثبات على الدين الإسلامي الصحيح الذي يتعبد لله تبارك وتعالى ويتبع نبيه عليه الصلاة والسلام.و كلنا يعلم مدى الفهم الموجود عند شعبنا وهو من الشعوب المتقدمة دراسيا وحضاريا وفي كل المجالات ونعلم إننا بإذن الله لا يستطيع هؤلاء التأثير علينا وعلى عقيدتنا السليمة الصحيحة مهما حاولوا لنشر دينهم الباطل.

قال ابن عباس : تسألون أهل الكتاب عن كتبهم وعندكم كتاب الله أقرب الكتب عهدا بالله وتقرأونه محضا لم يشب. قال عبد الله : لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فتكذبوا بحق أو تصدقوا بباطل ، فإنهم لن يهدوكم ويضلون أنفسهم ، وليس أحد منهم إلا وفي قلبه تالية تدعوه إلى دينه كتالية المال مصنف أبو شيبة.

اخواني في الله اذا كان الشرع الحنيف قد نهانا عن التشبه باليهود والنصارى حيث قال صلى الله عليه وسلم" ليس منا من تشبه بغيرنا لا تشبهوا باليهود و لا بالنصارى فإن تسليم اليهود الإشارة بالأصابع و تسليم النصارى الإشارة بالأكف"  تحقيق الألباني( حسن ) انظر حديث رقم : 5434 في صحيح الجامع .

فما البال في التدين بدينهم الباطل المحرف أيترك الدين الصحيح الذي يوحد الله الى دين يعتبر المسيح ابن الله أيترك كتاب الله الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه وقد تحدى الله جميع الخلق ان يأتوا بسورة من مثله ولن يستطيعوا قال تعالى  {وَإِن كُنتُمْ فِي رَيْبٍ مِّمَّا نَزَّلْنَا عَلَى عَبْدِنَا فَأْتُواْ بِسُورَةٍ مِّن مِّثْلِهِ وَادْعُواْ شُهَدَاءكُم مِّن دُونِ اللّهِ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ }البقرة23وقال تعالى{قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَـذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيراً }الإسراء88.

ونرى ان هناك اربعة اناجيل مختلفة فيما بينها بل تتغير بعض الفاظ الاناجيل حسب الطبعات وصدق الله حيث قال{أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً }النساء82.

اخواني اعلموا ان الحياة الدنيا لا تعدل عند الله جناح بعوضة ووقتها قصير وعند الله الملتقى في يوم كان مقداره خمسين الف سنة . قال تعالى{يَا قَوْمِ إِنَّمَا هَذِهِ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا مَتَاعٌ وَإِنَّ الْآخِرَةَ هِيَ دَارُ الْقَرَارِ }غافر39. وقال جل شأنه{قَالَ كَمْ لَبِثْتُمْ فِي الْأَرْضِ عَدَدَ سِنِينَ *قَالُوا لَبِثْنَا يَوْماً أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ فَاسْأَلْ الْعَادِّينَ }المؤمنون.

نسأل الله ان يثبتنا وجميع المسلمين على ديننا لانه رأس مالنا يوم الحساب اللهم امين.

وفي الختام اخواني فلسطينيو العراق احرصوا على أن تعملوا بما قلته لكم من كلام الله تبارك وتعالى وكلام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وأسال الله الزيادة من فضله وما التوفيق إلا من عند الله انه نعم المولى ونعم النصير والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

عز الدين الأسعد

24/3/2010

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 35

  • عنا منهم كثيرين وخصوصا من لبنان والحمدلله داير ين بالنا منهم ولما شافوا بنصدهم بطلو ييجو علينا

  • استراليا

    0

    الحمد لله دائما وابدا ان جعلنا مسلمين اعظم نعمة اتمنى من كل مسلم ان يحافظ عليها بارك الله فيك علئ التذكير نسال الله عز وجل يحفظ كل مسلم ويثبتنا على الدين الاسلامي

  • الأردن -عمان

    0

    بارك الله فيك على التحذير والله يجنبنا من المبشرين أو الشياطين الأنس

  • السويد

    0

    بارك الله فيك علا هذا التحذير ونسال الله ان يجنب شبابنا واولادنامن هاولاء المغضوب عليهم والضالين

  • امريكا

    0

    تحياتي لك ياابو النسب على هذا الكلام الجميل وتحياتي الخاصة الى منظمة العودة فردا فردا

  • بلا عنوان

    0

    بارك الله فيك على هذا التحذير لقد تعرضنا انل وعلئلتي لهذا الامر لقد تمت دعوتنا الى دائره نفسيه تتدعي انا تساعد العوائل القادمه من بلاد فيها الحرب ولوضع السيئ وستغربت لما قالت لي في بدايت الحديث هل تريدين الطلاق او هجران وطلبت مني ان ارجع الى زيارتها مره اخرى انا وعائلتي وانا اشكرك لتوضيح الامر لي والى عائلتي اسال الله ان يكفينا شر انفسنا وشر البدع والحيل الغرب ا

  • كاليفورنيا

    0

    بسم الله الرحمن الرحيم. تحياتي الخالصه الى الأخ عز الدين الاسعد لماجاء بمقالته عن دور مقر شهود يهوى في كاليفورنيا في أستغلال حالة العوائل الفلسطينية التي ماان تصل الى اميركا حتى تشعر بمرارة البعد عن الاهل والاصدقاء حاملة في أفئدتها مرارة البعاد وحرقةالفراق. لتواجه شائت أم أبت ضنك العيش والخوف من القادم وترقب المجهول من المستقبل. فلا خيار لها سوى الصبر ثم الصبر بعد الأستعانه بالله الواحد الأحد فهو الذي أنجاها مما حال بالعراق وأهل العراق فهو بلد عزيز على قلوبنا وأهله كانوا أعزة كارموا.الى أن صار كما يقول المثل( كالقطة التي تأكل أبنائها) . ونحن بينهم كمن يتعشى بأبنائه ويبقى طوال الليل يتسامر بلحم أخوته. وقد دارت بنا الدنيا دورتها التى لاترحم ليطحن مخيم الوليد ماتبقى في أجسادنا من عظم.ولكن نقول لكم ومن خلالكم لكل العالم( لا لن نبكي ولن تذرف عيننا دمعه...لا لن نشكو وأن بقيّ في العمر جمعه... لا لن نلعن الظلام وسنشعل الف شمعه ولكن بدمعه ) هل لي من خلالكم وعبر موقعنا ( متنفسنا في بلاد المجهول)ان أتقدم بالشكر والتقدير لجميع الاخوه الأعزاء في العوده لما قدموه ومايزالون يقدموه منذ وصولي أنا وتسعا مما تبقى لي من أسرتي والأبتسامه تعلو شفاههم وأخص بالذكرالأخ العزيز غسان والأخت الحنونه نادره . الف شكر لكما يازارعي البسمه ومحيي الأمل فينا فأنتم قولا وفعلا أريج أرضنا ورائحة أجدانا...

  • كاليفورنيا

    0

    هل لي ان اضيف شيا لماذكرته بالأمس بدءا كل منا يرى بعين رأسه ( قال الأمام علي رضي الله عنه) وددت لوكان الفقر رجلأ لقتلته وأرحت نفسي كلنا حريصين على ديننا وعروبتنا وفلسطينيتنا0 في الوطن المحتل حدث عن حال أهلنا ومايتكبدوه على يدالمحتل وغير المحتل بلا حرج فلسان حالهم ينطق بالحق وقد سمعهم الأصم ورأهم حتى الاعمى فلا مجيب لهم أللا صدى أهل القبور 0وأما أصحاب القصور لامجيب منهم فهم مشغولين بما هو أهم ربما قد أشكل عليهم ذاك الصبي وفي قبضته حجر عندما صوبت اليه البنادق من سقط قبل الصبي أم الحجر يال الفخر 0 ومن عاش أو مازال يعيش في بلاد العرب فهو بلاشك لم يبقى منه أللا بعض من كرامته أبقوها له كي يأخذها معه على اخر ختم خروج على وثيقة سفره الممزقه0 وأما من ضاقت به الأرض بمارحبت ولم يبقى من الارض شبرا يأويه سوى بلاد العم سام فهو (محضوظ ) ان كان في أوربا أو أميركا 0 لن أتكلم الأن عما جرى لي لأتني فقدت الأحساس فلم أعد أتـألم0 ولكن هل يسمحوا لي اهلي في بالوطن المحتل وفي بلاد أولاد عمومتي بسؤال 0هو ماذا أبقوا عليّ وانا قادما الى أميركا احمل جراحي وعلى كتفي تسعا ممن تبقى لي من أسرتي 0ومجرجرا خلفي أكثر من خمسون عاما من الذكريات المريرة ولسان حالي يلهج بالاتي بلدي وأن جارت عليّ عزيزة أهلي وأن شحو عليّ كراموا فهل من مجيب لسؤالي 000 وللحديث بقيه ولكن بعدحين000

  • كاليفورنيا

    0

    قال الفاروق عمر (رضي الله عنه) لاتفقروهم فتكفروهم ياسيدي الفاضل الى متى سنضل نملك فقط كلمتيّ التحذير من مثل ماذكرتها تعقبها كلمة اصبروا . نعم اننا حذرون ولله صابرون ولكن هذه لمن بلغ منا الفطام ومن لم يبلغ الفطام ومازال في قيد القماط ولم يقوى حتى على الحبو ..بالله عليكم بماذا تناشدوه.. بالله عليكم اجيبوهم قبل ماتفقدونا وتفقدوهم( يارائحة الأرض والأجداد)

  • كاليفورنيا

    0

    شكرا لكم على ترحيبكم بي واسأل من الله ان يوفقنا وأياكم على فعل الخير

  • نحن بصدد اخذ اي معلومة منك ان شاء الله سائلين المولى التوفيق والثبات لك ولجميع شعبنا الفلسطيني في الشتات واذا كنت تريد ان تبعث ايميلك الخاص لكي تبعث لنا اخبار شعبنا الفلسطيني في كاليفورنيا نحن بأتم الترحيب بك وبارك الله فيك ارجوا مراسلتنا عبر البريد الالكتروني للموقع pal.iraq@yahoo.com ادارة الموقع

  • كاليفورنيا

    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. شكرن لكم على توعية الجالية الفلسطينية في جميع انحاء العالم وخاصة في (كاليفورنيا)ونسأل الله ان يبعد عنا كل من يحاول ان يبعدنا عن ديننا (أمين)وقال الله في كتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم(اصبروا وصابروا ورابطوا وأتقوا الله لعلكم تفلحون .)نداء الى هذا الموقع الجميل الذي يبث جميع مشاكل الجالية الفلسطينية بجميع انحاء العالم وخاصةامرالجالية الفلسطينية في كاليفورنياوهنا تكثر هذه الاشياء بما يسمون انفسهم بالمبشرين..والى اصحاب الثروات في جميع انحاء العالم وخاصة في العراق ساعدوهم كي لايقعو بأيدي الكفرة الذين لايخافون الله وقدمو لهم يد العون وقال الله تعالى بسم لله الرحمن الرحيم(الذين ينفقون اموالهم بليل والنهار سرا وعلانية فلهم أجرهم عند ربهم ولاخوف عليهم ولاهم يحزنون).وقال الله تعالى (ويل لكل همزة لمزة الذي جمع مالا وعدده يحسب ان ماله اخلده كلا لينبذن في الحطمة وما ادراك ما الحطمة نار الله الموقدة التي تطلع على الأفئدة انها عليهم مؤصدة في عمدممددة)هذه الأيات لمن يخشع قلبه الى ذكر الله يخاف الله ربه بهاؤلاء العوائل المحتاجة الذين تضربهم الزلازل بين الحين ولاخرانقذوهم ومدو لهم يد العون وجزاكم الله خيرا...اذا تريدون تفاصيل عن معيشة الجالية الفلسطينية بامكاني ان ابعث لكم ايميلي وأرجو من الله التوفيق.

  • امريكا

    0

    اولا انا بشكر صاحب المقالة وبشكرو على الاهتمام بهذا الموضوع صحيح هنا اول ما وصلنا هناك مجموعة تساعد الناس وتصحبهم يوم الاحد الى الكنسية وبالفعل مع الاسف هناك عوائل وشباب عرب التحقو بهم وعندما تواجهم بتذرعو انهم لا يامنو فيهم فقط من اجل المساعدات لكن مع الوقت تلاحظ انة خرج من الدين الاسلامي وذهب الى احضان المبشرين او مع الكنسية وهيك تجدة ترك الدين الاسلامي انا واحد من الناس تعرضت لهيك مساعدات فقط من اجل الذهاب الى الكنسية المهم ارجو من اهلنا القادمين الى امريكا الحذر من هالامور تعليق على كلام الاخ عمر الخطيب يا اخي المسلم هو مسلم وين ما بكون وثاني شي انت لو عشت في الصحراء او لم تجد اي دولة عربية مسلمة تستقبلك كؤنك فلسطيني ماذا تفعل انا رأية دول العربية وحكام العرب مسؤولين امام الله على ما تعرض لة شعب الفلسطيني هذا موضوع طويل وارجو من جميع اهلنا الفلسطينين في امريكا الحذر من اسلوب المبشرين وسلامي الى الجميع

  • النرويج

    0

    تحية من القلب الئ اهلنا في جميع انحاء العالم والله يصبرنا ويصبر اخوانا في العراق وهذا هو الشعب الفلسطيني اين مايذهب فهو مظلوم والله اكبر علئ كل ظالم

  • الى الاخ قصي العيدي

    0

    الاخ العزيز قصي نحن نتقبل اي عتب ونقد بناء برحابة صدر لكن ما نوعد قوله انه لم يصلنا من قبلكم اي رسالة على ايميل الموقع او عبر فقرة اتصل بنا ولم نهمل اي تعليق لكم لحد الآن اطلاقا نرجو منك التاكد عن اي شيء تتكلم وتوضيح ما تقصد فقد يحصل خلل فني ولا تصل الرسائل نرجو اعادة ارسالها مرة اخرى شاكرين اهتمامكم ومروركم في الموقع ادالرة الموقع

  • امريكا

    0

    (عتب)اني اعتب على اخوتي في هذا الموقع المشد للدهشه والرائع لقد بعثت اربع رسائل ولم تنشر للاسف لذا اني اتقدم بفائق الاحترام لكم بالعتب واقول لماذا وشكرا على الجهود الجباره التي تبذلونها لايصال اصواطنا الى العالم

  • الامارات

    0

    اقول الى الاخ كاتب الموضوع ان تحذيرك هذا لن يجدي مع تقادم الازمان فالذي رضى ان يعيش لدى بلاد الغرب لاي سبب كان قاهر او غير قاهر عليه ان يعرف ان ذريته من بعده سوف يتاثرون لا محالة بهذه الافكار عاجلا ام اجلا وها نحن سمعنا عن الفلسطينيين القديمين في البرازيل الذين لايعرفون شيء عن بلدهم وعن لغتهم ... وهذا اوباما النصراني من اب مسلم وام مسيحية اكبر شاهد على كلامي

  • البرازيل

    0

    بارك الله بك على هدا الموضوع ....والله انهم زاروني في البيت واول ما تكلموا عرفتهم , ولكن مع الاسف الشديد لم يرجعوا لي بعدها لانني شرحت لهم كل ما يتعلق باليهود وما فعلوه بنا؟من قتل وتهجير وسلب ارضنا واساليبهم بالمكر واعلمتهم باننانحن المسلمون الحقيقيون الدين ندافع عن السلام وليس انتم ؟؟؟؟ وابلغت السفاره بدلك ....وعاكلن لا تخاف على ابناء شعبك الكل منهم متيقض لهم ومعروفين ؟؟؟؟والله العظيم اني اعيش في مدينه لايوجد فيها جامع ولا مصلى ؟ وانني مشتاق ان اصلي صلاة الجمعه والجماعه والعيد ؟؟؟؟الله ينقضني انا وعائلتي من هده الارض الظالم اهلها.... اللهم احمي ابناء شعبنا والمسلمين منهم....

  • شيكاغو

    0

    بارك الله فيك اخي الكريم وجعلة ان شاء الله في موازين اعمالك الصالحةيوم لاينفع مالا ولابنون الى من اتى الله بقلب سليم وسيتم اخي الكريم اخذ الحيطة والحذر من اولئك وكان الله من وراءالقصد

  • القبور

    0

    على الجميع ان يشكرك على التوضيح وبارك الله فيك على هذا الشرح وعلى ابداعك الوافى فى الوصف للماساه التى لاتخفى على احد ولكن اتمنى على الجميع ان يتقيدوا بديننا الاسلامى وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وان لانكون كالنعام وان نكون واضحين مع الجميع بان معاناتنا الانسانيه لاتعنى تنازلنا عن ديننا ومبادئنا الى يوم الدين جازاك الله خيرا واعزك بالاسلام .وتذكروا دائما اننا اصحاب دين وقضيه

  • لارنكا

    0

    بارك الله فيم اخي كنت قد حذرت من دلك انا منذ مده وللاسف لا نريد ان نحتبئ وراء اصبعنا هنا في قبرصين الكثيرين ملتزمين معهم ونعرفهم بالاسم وكفى

  • النرويج

    0

    بارك الله فيك وجزاك الله خير ونسأل الله أن يحمي شبابنا واطفالنا من كيد الضالين والحمدلله فلسطينين العراق مثقفين و واعين و متمسكين بدينهم وعقيدتهم وانشاءالله مابأثرو عليهم بشئ في اي مكان من دول العالم و شكرا على هذه النصيحه

  • السويد

    0

    بارك الله فيك وجزاك الله خير ونسأل الله أن يحمي شبابنا واطفالنا من كيد الضالين والحمدلله فلسطينين العراق مثقفين و واعين و متمسكين بدينهم وعقيدتهم وانشاءالله مابأثرو عليهم بشئ في اي مكان من دول العالم و شكرا على هذه النصيحه

  • السعوديه

    0

    السلام عليكم انا من اشد المعجبين بموقعكم وانا شاب سعودي تعرفت على موقعكم من احد اصحابي الذي تعرفت عليه على الانترنت وشرح لي معانات اخواننا الفلسطينين في العراق واطلعت على الجرائم التي فعلتها بكم المجاميع الصفويه الحاقده على الدين والاسلام واحب ان اشكر كاتب هذه التوضيح عن المجاميع التبشريه الصليبيه

  • norway

    0

    حياك الله اخي ابو الحارث وجزاك الله كل خير اخي العزيز ابو الحارث على هذه النصيحة

  • المهجر

    0

    حياك الله اخي ابو الحارث على ماذكرته من حقائق وعظة ونسأل الله القدير ان يعين اهلنا على التشبث بدينهم الدين الصحيح وان يقتدو بنهج الحبيب المصطفى صلى الله عليه واله وسلم

  • اليمن

    0

    بارك الله بيك وجزاك الله خير على هذه المعلومات , عن حذيفه ابن اليمان يقول كان الناس يسئلون النبي عليه الصلاة عن الخير وكنت اسئله عن الشر مخافة ان أقع فيه , احب ان اكد على كلام اخي ابو الحارث ان الخوف ليس من الرجال والنساء الذين خرجوا من العراق فهم والحمد لله لهم ثقافه ووعي جيد بدينا العظيم ولكن الخوف على الاطفال والذين سيولدون هناك , فيجب علينا ان نركز على الاطفال فنحرص عليهم فنوعيهم ونثبت في قلوبهم ثوابت عقيدتنا ونرفع عنهم كل الشبهات التي قد يثيرها اولئك عن طريق الاقناع والمحاوره وان نروي لهم قصة سيرة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام وصحابته رضي الله عنهم والله الهادي إلى صراطه المستقيم وجزاك الله كل خير

  • السويد karlsham

    0

    اخي العزيز ابو الحارث بارك الله فيك على هذا الموضوع المهم وحقيقه موضوع جدا خطير فانا شخصيا لي تجربه معهم فقد زاروني في البيت بدايه قالو لي نحن دعاه سلام ضد الحروب الى ان اكتشفنا من كتبهم التي يستخدمون فيها من القران الكريم ومن كتبهم \\التوراه \\والانجيل\\انهم ديانه جديده تدعى\\ شهود يهوه \\لا اريد ان اطيل بالكلام المهم اننا تخلصنا منهم بطريقه تليق بالمسلمين واخلاقهم \\\\\\\\ اللهم ابعد عن المسلمين كل سوء امين

  • قبرص

    0

    بوركت اخى عزالدين على هذة التذكرة ونسئل الله ان تكون فى ميزان حسناتك ونسئل الله ان يحمى عوائلنا وشبابنا من كيد الظالمين

  • النرويج

    0

    جزاك الله كل خير اللهم ثبتنا على دين الاسلام الحنيف وثبت كل المسلمين وارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطل ووفقنا اجتنابه بارك الله قيك الدال على الخير كفاعله من يهده الله فهو المهتدي ومن يضل فلن تجد له وليا مرشدا اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين

  • الامارات

    0

    جزاك الله خيرا على موضوعك القيم أخ عز الدين ، و ثبتك الله و اخواننا الفلسطينيين على حفظ دينهم من اعداء الله و مغريات الحياة ، بارك الله فيك و وفقك لحفظ الدين

  • السويد

    0

    بارك الله فيك اخ ابو حارث على هذا الموضوع المهم الذي يبين للمسلمين في كل مكان وخاصتا الذين يعيشون في بلدان غربيه من هذه الجماعات ورئي الشريعه الاسلاميه من هذه المجاميع وتحذير اخواننا من خطر الانجرار الى هذه المجاميع بارك الله فيك اخي الكاتب ونشكرك على هذا الموضوع الشيق والمفيد

  • من الشتات

    0

    بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكاتب بارك الله فيك على ما تقدم من خير للمسلمين وجعله الله في ميزان حسناتك 0 اخي شبابنا المغترب بحاجه الى هذه النصائح التي تعينهم على تحمل مصاعب الغربه وتثبت ايمانهم بدين حبيبنا وشفيعنا دين الله الاسلام ولك جزيل الشكر

  • ايطاليا

    0

    بارك الله فيك عزو على هذه النصيحة ولاتخاف هاي الفئة مابتاثر فينا احنا متمسكين بدينا حتى لو ملكونة الدنيا ومافيها وشكرا اللك وان شاء الله في ميزان حسناتك

  • النرويج

    0

    بارك الله فيك وجزاك الله خير على هذا التحذير لاخوانك المسلمين وحرصك على دين محمد ص نسأل الله لكل امت محمد الثبات على الاسلام وينصر الاسلام على اعدائهم الكفار

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+