فلسطين أون لاين: شبكات "الموساد" تلاحق فلسطينيي العراق

فلسطينيو العراق5

عدد القراء 5146

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-mo.png
 
 تجمع الشاباك الإسرائيلي يتحرك بأياد خفية لتشتيت فلسطينيي العراق أرشيف

الأحد - 19/9/2010:

اتهم تجمع يُعني بشؤون اللاجئين الفلسطينيين, جهاز "الشاباك" الإسرائيلي, بتحريك أياد وصفها بـ"الخفية" هدفها العمل على تشتيت فلسطينيي العراق وملاحقتهم في شتاتهم حتى تنكد عليهم ولا تترك للاستقرار طريقًا لهم.

وأكد "تجمع العودة" في بيانٍ صدر عنه، الأحد 19-9-2010, أن تقارير خطيرة أثبتت أن ما يجري لفلسطينيي العراق, هو حرب قذرة يقودها "الموساد", مستدلاً بتصريحات لمحام وناشط حقوقي برازيلي أفاد فيها أن فلسطينيي العراق الذين استقدمتهم البرازيل من مخيم "الرويشد", غررت بهم المفوضية وصورت لهم البرازيل على أنها جنة، "لتحيل ملفاتهم فيما بعد لموظفين صهاينة بالمفوضية".

ونقل البيان عن بعض اللاجئين تأكيدهم اكتشافهم بعض أجهزة تنصت ومراقبة ببيوتهم في البرازيل، حيث نفت الحكومة البرازيلية ضلوعها في الأمر، ليتضح جلياً أن الموساد يصول ويجول ويسير في البرازيل، ويعايش الفلسطينيين في بيوتهم دون علمهم.

وأضاف:" لو اتجهنا نحو جزيرة قبرص، لوجدنا نفس الشيء، تقارير بالمئات تثبت أن الموساد يتغلغل بقلب الجزيرة، ويجري منها مجرى الدماء بالعروق، حيث اكتشفت ثكنات بأكملها للجوسسة، تحت قيادة عميلات بالموساد كن يستدرجن السياح من مختلف الجنسيات ومسؤولين من أعلى الرتب من أجل مراعاة خدمات الموساد و(إسرائيل)".

وأوضح البيان أن (إسرائيل) تسعى لتشتيت الفلسطينيين عمداً وإبعادهم عن التفكير حتى بأرضهم أو العودة إليها، عبر حبك العوائق ونسج الحواجز لهم، حتى يبقوا معلقين, مشتتين من بلد لآخر.

ولفت إلى أن قبرص ودولاً أخرى "تسير على خطى البرازيل وهي ترك الفلسطينيين فريسة للموساد، يتلاعب بمستقبلهم كيفما يشاء, فلا عودة للوطن، ولا استقرار بمكان تواجدهم، ولا ملامح لمستقبل مصيره مظلم".

 

المصدر: موقع " فلسطين أون لاين " - وكالات

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

  • قبرص

    0

    بسم الله الرحمن الرحيم امنعتب على الدول العربيه والموسات ونسينا حكومتنا المصونه الى وقعت على بيعنا الهم . ولا انسينا ابو مازن لما وقع على خمسه مليون خارج الاراضي الفلسطنيه وتنازل عنهم بكفي ... خلونا انعيش اطفالنا ونعيش اوادم بكفي يكفي

  • 0

    مساء الخير.الموساد لعنهم الله موجودون في كل مكان ولايحتاج لذكر ذلك والمقال باعتقادي غير صحيح اسرائيل تضايق على الفلسطينيين الموجودين في فلسطين كي تجبرهم على الرحيل من فلسطين وليس الفلسطينيين الموجودين في خارج فلسطين بشرط اذا كانوا غير مقاومين بلمعنا العسكري لاسرائيل.

  • ايطاليا

    0

    حسبنا الله ونعم الوكيل بالي كان السبب في هجرتنا وتهجيرنا من ارضنا

  • اذا كنا نريد نحكي عن تشتيتنا كفلسطينين فاول مانقوله الله ينتقم من العرب الي هم اول من سعى في تشتيتنا وهم اول من يقول لنا لانريدكم في بلادنا وهم ايضا من ساعد الغرب على تهجيرنا فلماذ التعجب هم يريدون اصهارنا واذابتنا والغاء هويتنا فاللهم من اراد بنا السوء فجعل دائره السوء تدور عليه اللهم احفظ كل فلسطيني وابعد عنا كل اذى انك على كل شئ قدير وحفظنا من هؤلاء يارب العباد وحسبنا الله

  • لا استطيع

    0

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد ابن عبد لله في البداية نقول حسبنا الله ونعم الوكيل على اليهود الكفرة الصهاينة هذا طبعهم وطبع اجداتهم الكفرة نعم ولا زالو يلحقوننا ولكن بيماننا وتوحد كلمتنا سنغلبهم بأذن الله وبلنسبة لاخوننا المتواجدون في البرازيل نقول لكم اصبرو على هذا الابتلاء من الله وقلوبنا معكم يااخوان والله يفرجها عليكم امين امين امين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+