عاجل: ترحيل الفلسطيني رأفت عيسى موسى من توقيف الهجرة إلى مخيم الهول بالحسكة

فلسطينيو العراق2

عدد القراء 4817

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
 http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/rafat-esa.JPG

تم ترحيل الفلسطيني رأفت عيسى موسى ( 37 عاما ) من توقيف دائرة الهجرة السورية إلى مخيم الهول بمحافظة الحسكة شمال سوريا أمس الثلاثاء الموافق 23/11/2010 حيث وصل المخيم مع اثنين آخرين أحدهما فلسطيني من غزة والآخر من الأردن في تمام الساعة الواحد والنصف بعد منتصف ليل الثلاثاء/ الأربعاء 24/11/2010 .

http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/rafat-esa.JPG

الأخ رأفت من فلسطينيي العراق ومن مواليد عام 1973 ومن سكنة محافظة البصرة منطقة الزبير جنوب العراق، وهو متزوج ولديه ستة أطفال حيث يتواجدون جميعا في مملكة النرويج، حيث تم اختطافه من قبل البيشمركة بتاريخ 22/4/2008 وبقي ستة شهور لديهم، ليغادر بعدها العراق بتاريخ 15/3/2009 إلى سوريا ليلتحق بمخيم الهول الصحراوي إلا أنه بقي يسكن في العاصمة دمشق.

يذكر أن الفلسطيني رأفت من المسجلين بمخيم الهول وكان قد اعتقل مع خمسة من أشقاءه مطلع الشهر الماضي وتم ترحيل أربعة منهم مع عوائلهم إلى العراق، ولا زال أحد أشقاءه موقوف لحد الآن.

 

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • هولندا

    0

    الف الف الحمدالله على سلامتك الله يكون بعونكم يارب الله يفرجها عليكم جميعا وان شاء الله يفرج عن اخوك الموقوف الله يفرجها على اخوانك ويطلعو الى بلاد الامان والاستقرار امين يارب العالمين وان شاء الله يلم شملك مع عائلتك عن قريب اللهم امين يارب العالمين

  • بلادالله الواسعه

    0

    الف حمد الله على سلامتك ان شاء الله الفرج لاخوك الموقوف وان الله مع الصابرين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+