اتحاد الكرة الفلسطيني يختتم دورة مدربي C

دنيا الوطن0

عدد القراء 704

افتتح اتحاد الكرة دورة المدربين للمستوى الثالث C بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم صباح السبت في صالة نادي الهلال الرياضي بحضور إسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، د. عميد عوض عضو الدائرة الطبية.

وتستمر الدورة التدريبية من الفترة ما بين 17/29 مارس الجاري بمشاركة 24 مدرباً ويحاضر بها الكابتن محمود زقوت المحاضر الآسيوي.

ونقل أبو الحصين تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة، ونائبه إبراهيم أبو سليم للمشاركين في الدورة التدريبية، وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وأكد أبو الحصين أن اتحاد الكرة يسعى لبناء كادر تدريبي مميز من خلال إقامة الدورات التدريبية المختلفة بما يساهم في تطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية.

وشكر أبو الحصين نادي الهلال على تعاونه الكبير مع اتحاد الكرة من خلال توفير الإمكانيات لإقامة الدورة التدريبية.
بدوره اعتبر مطر أن وجود المحاضر الآسيوي الكابتن محمود زقوت يوفر الكثير من الجهد والوقت في تأهيل الكادر التدريبي في المحافظات الجنوبية، مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى لحصول الكابتن زقوت دورة المحاضر الآسيوي في دورات B و A.

وشدد مطر على ضرورة أن يستفيد المدربين من المحاضرات النظرية والعملية، متمنياً التوفيق للمشاركين في الحصول على الرخصة التدريبية الآسيوية.

من جهته قال الكابتن زقوت إن إقامة الدورة التدريبية يفتح آفاقاُ جديدة من خلال تأهيل كادر تدريبي قادر على تقديم الإضافة في مجال التدريب وفق منهاج الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وشكر زقوت الكابتن أحمد الحسن الذي وضع اللبنة الأساسية لتطوير التدريب في المحافظات الجنوبية.
وثمن زقوت الخطوات التي يقوم بها المدير الفني للدائرة الفنية في اتحاد الكرة الكابتن عبد الناصر بركات من أجل الارتقاء للمستوى الفني للمنتخبات الوطنية.

 

المصدر : صحيفة دنيا الوطن

13/7/1439

29/3/2018

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+