هيئة علماء المسلمين العراقية تشارك في (ملتقى علماء تركيا لأجل القدس) لنصرة القضية الفلسطينية

موقع هيئة علماء المسلمين العراقية – تحريرموقع فلطسينيو العراق0

عدد القراء 861

شاركت هيئة علماء المسلمين؛ في (ملتقى علماء تركيا لأجل القدس) الذي عقد اليوم السبت بمدينة إسطنبول بحضور نخبة من العلماء الأتراك والشخصيات السياسية والإعلامية، من مختلف أنحاء العالم الإسلامي.

ومثّل الهيئة َالدكتور (عبدالحميد العاني) مسؤول قسم الثقافة والإعلام؛ استجابة لدعوة خاصة تلقتها من قبل منظمي الملتقى ، وأكدت على دور علماء الأمة وواجبهم تجاه القضية الفلسطينية ونصرتها والوقوف إلى جانب أبناء فلسطين ودعمهم وتأييدهم.




ومن أبرز الشخصيات التي حضرت اللقاء: مفتي إسطنبول، والدكتور (محمد كورماز) رئيس الشؤون الدينية التركية السابق، وعضوا مجلس النوّاب التركي (نور نباتي) و(حسن توران)، فضلًا عن الدكتور (همام سعيد) من المملكة الأردنية الهاشمية، وعدد آخر من علماء فلسطين، وسورية، ومصر، واليمن، والعراق.

وكانت هيئة علماء المسلمين قد أكدت في وقت سابق اليوم ان الشعب الفلسطيني لا يُمكن أن يتخلى عن أي جزء من أرضه رغم كل التحديات والمؤامرات لتمييع القضية الفلسطينية وتسويتها بما يخدم المصالح الصهيونية في المنطقة، مُذكرة أن من الواجب على الأمة الإسلامية أفرادًا ومؤسسات وحكومات؛ دعم أبناء الشعب الفلسطيني وحمايتهم، وتقديم ما يمكن من جهد ومواقف في سبيل استرداد حقوقهم واستمرارية مقاومتهم.

 




المصدر :  موقع هيئة علماء المسلمين العراقية – تحريرموقع فلطسينيو العراق

15/7/1439

31/3/2018

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+