الكابتن احمد الحسن يصبح محاضرا اسيويا ناجحا

كورة بلدنا0

عدد القراء 661

المحاضر الاسيوي وليد فطافطة في غزة

غزة_كورة بلدنا _ابراهيم غريب

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، المحاضر الأردني الآسيوي وليد فطافطة، للاشراف على دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني، التي تعقد في قطاع غزة بفلسطين خلال الفترة من 7 إلى 26 نيسان (ابريل) المقبل.

وجاء هذا التكليف للاستفادة من خبر فطافطة في هذا الجانب، لا سيما وأن الأخير اشرف في الفترة الماضية على عدة دورات تدريب آسيوية كان أخرها في العراق.

وسبق لفطافطة ان اشرف على دورة تدريب سي في غزة عام 2012 الي جانب الاشراف على دورات مختلفة في المحافظات الشمالية.

ويذكر فطافطة مساهمته في تأهيل اكتر من مائه وعشرين مدربا ، معبرا عن سعادته لانه تشرف بكونه اول من اشرف على الدورات الاسيويه في فلسطين ، وأول من وضع حجر الأساس في هذا المجال...ومساهمته في تأهيل عدد من المدربين الذين علا شأنهم ، ومنهم الكابتن احمد الحسن كان احد المشاركين في الدورات التي اشرف عليها الفطافطة .... ليصبح بعد ذلك محاضرا اسيويا ناجحا.

ويؤكد فطافطة انه رهن إشارة الاتحاد الفلسطيني باي وقت اذا ما طلب منه الاتحاد الفلسطيني الاطلاع باي مهمة ، خدمة لكرة القدم الفلسطينية .

ويشعر الفطافطة بالاعتزاز والفخر بكل الفرق الفلسطينية التي أشرفت على تدريبها لأنها تسكن في قلبه وذاكرته الى الأبد .موجه التحية لكل فريق دربه ، وخاصة نادي شباب الخليل ، يكفيه فخرا – كما يقول – بانه ساهم في اسعاد جماهيره بالبطولات واعتلاء منصات التتويج بأكثر من مناسبة

ويعبر فطافطة في الختام عن محبته وتقديره للجماهير الرياضية ولكل منظومة الكره الفلسطينية ، وفي مقدمتها رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب ، ونحو مزيد من الإنجازات في قادم الايام

 

المصدر : كورة بلدنا

9/7/1439

26/3/2018

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+