تعقيب من ادارة الموقع حول نشر موقع الرابطة تعليق يدعي بمديونية الموقع ونداء من الموقع الى دار الجياب

فلسطينيو العراق24

عدد القراء 9130

 
http://www.paliraq.com/images/paliraqsss.jpg

مرة أخرى يثير موقع " رابطة فلسطينيي العراق " فتنة جديدة في محاولة لتسقيط وإقصاء كل من يخالفهم الرأي أو لا يمشي على مرامهم، فبعد أن شنوا حملة تحريضية وتشهيرية في الأيام الماضية على شيخنا الغالي أيمن الشعبان محاولين التنقص منه وتسقيطه إلا أنها باءت بالفشل، وهذه المرة تتم المشاغبة من خلال محاولة تسقيط موقعكم موقع الجميع " موقع فلسطينيو العراق " لتكميم الأفواه وطمس الحقائق والتلبيس على الناس.

ولما كان التعليق فيه كذب وتلفيق يخص الموقع فمن حقنا الرد حيث:

نشر موقع الرابطة بتاريخ 7/1/2011 تعليق نصه:

محمد الجياب - السويد  07/01/2011    51:51: 22

بارك الله بيك ابو الحسن وصاحب موقع فلسطينيو العراق واحد حرامي وانا بطلبو فلوس مال
مراسل وحسبي الله بي وبجماعتو

وهو على هذا الرابط :

http://www.paliraq-rabeta.com/index.php?option=com_content&view=article&id=396:2011-01-06-20-43-33&catid=1:2009-02-10-01-20-48&Itemid=1

وكما تشاهدون فان التعليق هو باسم محمد الجياب من السويد يدعي انه يطلب الموقع وصاحبه مبلغا من المال ويدعي انه كان احد مراسلي الموقع .

أولا نود التنويه بشيء مهم جدا وهو أن موقع " فلسطينيو العراق " هو أول موقع وثق الجرائم والمجازر التي ارتكبت بحق اللاجئين الفلسطينيين في العراق على يد المحتل الأمريكي وأدواته من الميليشيات الطائفية وبعض الأجهزة الحكومية، وتم تأسيس الموقع في منتصف عام 2005 ، ويحوي الموقع على أرشيف متكامل بمختلف النواحي والجوانب التي تخص جميع فلسطينيو العراق.

الأمر الثاني: الموقع لا يتبع شخص بعينه إطلاقا بل قام بتأسيسه عدد من الأخوة المتطوعين المستقلين دينيا وسياسيا وتنظيميا، والعمل في الموقع تطوعي 100% ولم يعطي الموقع أي مقابل لأي مراسل إطلاقا، والموقع حاليا لديه العديد من المراسلين المتطوعين، وعدد كبير من المتعاونين والمهتمين بشأن فلسطينيي العراق، بل كل فلسطيني له الحق بالمشاركة بهذا الصرح الكبير، فهو ليس حكرا على أحد دون غيره.

ثالثا: إن الحملة التي يشنها البعض على موقعكم الحبيب، ما هي إلا لطمس ما ينشر من حقائق بعيدا عن أي فئوية، ولكي يخلو الجو لتلك الجهات حتى تتمكن من تسيير القضية على مقاساتها الخاصة خدمة لمصالح معينة وفئة وجزء من الناس، ولا يغرنكم كثرة الشعارات والمزاودات.

فنقول ردا على المدعو محمد الجياب :

لا يوجد لدينا أي اسم إطلاقا عمل مراسل للموقع بهذا الاسم، وأن عائلة الجياب علاقتنا معها طيبة جدا جدا وهم من العوائل المعروفة بمجتمعنا الفلسطيني، والدليل على ذلك أن أول فلم قمنا بنشره ضمن فقرة التاريخ الشفوي هو اللقاء مع الحاج الغالي علينا مصطفى الجياب " أبو محمد "، فالى متى يبقى موقع الرابطة يصر على نشر هذا البهتان والكذب الصريح الذي ليس فيه بينة او دليل.

ثم ليأتي المدعو هذا من السويد وليقل لنا بأي مدينة هو حاليا إذا كان شجاعا، وقد يكون التعليق وهمي والله أعلم!!

لذلك وللزيادة في التاكيد على كذب هذا الادعاء فان ادارة موقع فلسطينيو العراق تطالب دار الجياب الأعزاء باصدار بيان توضيحي لبيان صحة او كذب هذا الادعاء ونحن بالانتظار .

كان من المفترض الرابطة تكون اسم على مسمى، فتجمع الناس وتربطهم مع بعضهم البعض ويكون قلبها واسعا وتقلل الهوة والخصومات بين فئات المجتمع وتنشر التسامح وروح المحبة وتكون للجميع كالخيمة، لكن للأسف أصبح الأمر معكوسا حتى أصبحت مرتعا للفتن ومحلا للتشهير وتسقيط الناس لاسيما الرموز منهم، وتضليل الرأي العام وتزييف الحقائق وتغييب الطرف الآخر والإقصاء.

حتى اصبحت عدم المصداقية صفة ملاصقة لموقع الرابطة وادارته فبدلا من اصلاح الامور التي افسدتموها من تحميق وتهويل وتخويف للناس وبدلا من المبادرة لافعال تؤدي الى تحسين صورتهم بعد ما تم كشف بطلان ما ادعوا قاموا زيادة في الامعان في ذلك ويبدو انهم مصرون على ما هم عليه .

وللعلم لحد الآن لم نتهجم على أي شخص أو جهة إلا من قبيل الرد فقط على ما افتري علينا فيه أو على رموزنا وممن نعزهم ونجلهم ونحترمهم.

ونؤكد لموقع الرابطة انه تصلنا كثير من التعليقات ضد الرابطة وموقعها وبالأسماء لكنها بدون دليل وبعضها يوجد فيه السب والشتم والقذف ولم ننشرها حتى لا يفقد موقعنا مصداقيته ونحن على استعداد لارسال هذه التعليقات بفايل منفرد الى موقع الرابطة كي يتم قرائتها ، وما تم نشره من حقائق هي قليلة جدا لما وصلنا ولم ننشر اي شيء ابتداء الا بعد التشهير الذي حصل من قبلهم.

فمن كان بيته من زجاج بل مكشوفا فلا يرمي الناس بالحجارة.

وعليه ننصح الرابطة لا سيما العقلاء فيها أن يكفوا عن تلك المهاترات التي هم من بدأها، ويلتفتوا لما فيه مصلحة للناس عموما، وسوف نرد على اي شيء فيه مغالطات واتهام باطل وتدلس وافتراء.

نسأل الله أن يهدينا وإياكم سواء السبيل وان يدرأ الفتنة ويطفئ نارها ويهدي الجميع للصواب.

 

ادارة موقع فلسطينيو العراق

8/1/2011

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 24

  • سوريا

    0

    السلام عليكم الى كل من قراء الكذب الذي نشر من7/1/2011الى هذا اليوم لم يكشف على حقيقته ونقول للذي يتحدث باسمنا ان كل فلسطيني من العراق هو يعرف من هم عائلة ال جياب نحن مع اهلنا في الضراء قبل السراء وكلهم يعرفون محبتنا الى الناس الطيبي وخصوصا جماعة فلسطينيو العراق ونقول للناس جميعا نحن لا نخاف الا من الله والكل يعرفنا اذا نريد ان نتحدث عن شخص نقوله بوجه فنرجو من اخواننا الكرام ان يتحققو من اي نشر والدليل انه لحد هذا اليوم لم ينشر شي فبوركت يااخي ايمن والله يحميك والكل يعرف نحن مع من وضد من والفهيم يفهم بلاشارة سلامي لكل الفلسطينيين من العراق ان كانو بلعراق او بلشتات الاوربي والامريكي والاسترالي والعالم اجمع وان شاءالله يبقى هذا البرنامج يتواصل مدى الحياة وللعلم فقد نزلنا للبرنامج الكلام الصحيح الذي يخص هذا الموضوع سلامي للجميع

  • المحب للخير

    0

    بدي كلمي بحمد الله وشكره واصلي علئ خير الخلق محمد ص اما بعد اقول لي كل فلسطيني يقرء هذا التعليق الوحده والخلص و المحبه الكامله لي فلسطين والفلسطنيين وان لا يجرح بعضنا البعض وان نكون قلبا وقالبا معه بعضنا ويكون هدفنا ان نساعد بعضنا البعض معه الشكر وتقديري لي كل من ساعد وسا يساعد بي اي شكل من الشكال لي جميع الفلسطنيين وشكر والحمد الله رب العالمين اصلي فلسطيني

  • ارض اللة الواسعة

    0

    الى ادارة الموقع العزيز ( لاتأخذ وازرة وزرة اخرى ) اذاكان فعلا هذة الرجل فعلا من ال جياب الكرام لكن استبعد ذلك لان ال جياب معروف عنهم الشجاعة بكل معانيها فهم فوق الشبهات وهذة التصرف من المدعو محمد الجياب لايليق بالشجاعة ولنفترض الكلام صحيح وان هذة الرجل من ال جياب فان الاساءة تعود الية فقط لكن انا استبعد ذلك لان ال جياب اصدقائي واحبابي انا اتوقع انا الاسم مستعار من قبل جهة لتخلط الاوراق وتشوة هذة العشيرة النظيفة وعمل فتنة وبلبلة لكن هذة مستبعد لان ادارة الموقع ناضجة وال جياب كذللك والفاعل استخدم اسم ال جياب لانة محل تقدير واعتزاز من قبل المجتمع الفلسطيني مثل الحاج مصطفى الجياب فالهدف واضح من ذلك من قبل تيارات سياسية تدعي الدين ولكنها بعيدة عن الدين والمقصود واضح واقول لهم يامن تدعون الدين الم تسمعو قول اللة عز وجل ( الفتنة اشد من القتل ) واقول لعن اللة كل من يتاجر بالقضية الفلسطينية لخدمة مصالح دول اقليمية

  • بغداد_ العراق

    0

    السلام عليكم بغض النظر عن الموضوع اذا كان هذة الرجل صادق وكان من ال جياب الاعزاء فليذكر اسمة الكامل فاذا لم يذكر فهو كذاب وليس من ال جياب كما ذكر الاخ ابوايمن والاخ ابوياسر الجياب فهم ادرى بال جياب (اهل مكة ادرى بشعبها ) بل هو منتحل الشخصية واللة اعلم انة من موقع \\\" رابطة فلسطينيي العراق \\\" والحليم تكفية الاشارة

  • العراق

    0

    السلام عليكم الى موقع فلسطينو العراق انا اعرف جميع افراد ال جياب واعلمكم انة لايوجد اي فرد في السويد بهذا الاسم من ال جياب وكما افهمكم الاخ ابو ايمن الجياب باسماء الموجودين في السويد من عائلتنا ولكم جزيل الشكر والاحترام

  • تركيا

    0

    ما في هيك اسم ولو في عيب على الرابط تكتب هياك تعليق ولو كان رجل ايواجه ايمن بس عيب على الرابط تنتقد الاخر واتنفذ هذا لو ايمن نزل هيك تلعليق كان اصبح هجوم على ايمن بس والله عيب ثم والله عيب وايمن صديق وعزيزعليننا

  • النرويج

    0

    تعددت الجمعيات والاحزاب ولكن يبقى حزب واحد هو المنتصر الا وهو حزب الله الموحدين

  • بلاد الله الواسعه

    0

    اشكر موقع فلسطنيوا العراق لتواصل مع اهلنا بنشر الحقائق واحبان اقول بيت جياب معروفين لحبهم لمساعده الناس وخصوصا اهلهم ما في داعي لعمل المشاكلبين الاهل الله يظهر الحق لان الحق باق والباطل يزولواتمنى الفرج لنا جميعا الا يكفي التشردوالبهدله لشعبنا اتردون نشر الفتنه ونحن غرباء مانا مع كل كلمه حق تقال لصالح شعبنا حتى لو كانت فيها موتنا والى الامامياخ ايمن والله معك والنصر والخير لشعبنا

  • من هالبلاد الواسعة

    0

    سلامي للاخ ايمن مع احترامي الك يا شيخ ايمن انا اعتذر عن ذكر الاسم والعنوان لامور عدة..... اردت ان اتوجه اليك بكلام. انهم يشككو بك ولصالح من تعمل فاردت انا اقول ان اخوانك يعرفوك الفلسطينين الذين يتذكرون عمل كل فلسطيني شريف ولا يعمل بالضلام فانت وامثلاك كنتم ومازلتم تعملون علنا وخذمة في سبيل الله فطلبنا منك ياشيخ ان لا تجعل لهم شأنا وتلهي نفسك بهم فكلمتهم ليست مسموعة وجماعتنا بحترموهم لاجل المساعدات اللي بقدموها للناس وكلنا منعرف ليش شكرا لأصغائك

  • السويد

    0

    السلام عليكم يا اخوتي محمد الجياب ما بعيش با السويد وحتى لو كان كلامو صحيح بيكون هاذا شخصي موقع لا دخل بية لان الموقع بينقل اخبار اهلنا في العراق وهو مشكور طيب بدي اسئل الدائن ليش ما لفق الى الموقع الثاني موقع وهاذا يكفي لتعرفو الحقيقة بهاذة الكلامة الخيرة وشكرا لسعيكم واتمنا لكم الموفقية وشكرا

  • توضيح

    0

    بعد التحية والاحترام والتقدير ابدأ بتحياتي الى كل الاقلام الشريفة والمخلصة والتي تعمل على متابعة قضايا ومعاناة شعبنا المشرد .واحب ان اوضح بان لا يوجد اسم محمد الجياب في السويد وانما احد من اولاد عمنا واسمه وسام حسن الجياب موجود في السويد .واسم محمد الجياب اسم متعدد في عائلتنا ولماذا لم يذكر اسمه الثلاثي او الرباعي لكي يعرف عن نفسة هذا الشخص الذي انتحل هذا الاسم هو والله اعلم وان لم اكن مخطأ احد الاشخاص الثلاثة الذي اعرفهم وهم مقيمين في السويد ولا بد يوماً من الايام ان اتواجه معهم وكما يقول المثل اذا اتتك المذمة من ناقصا فالدليل انني كاملاً والكمال لله فقط... لقد ايقنت تماماً لماذا شرُدنا من فلسطين و من العراق وهذا الخالق العظيم حاشه لا يظلم احداً و انما نحن ظلمنا انفسنا بافعالنا التي لا ترضي رب العالمين فبدلً من ان نتكلم ونهاجم بعضنا البعض علينا ان نتراحم في ما بيننا وان نحب الخير لبعضنا البعض وندعوا من الله ان يرحم بقية شعبنا الذي لا زال عالقاً بين الحدود والذين يعيشون في العراق وشعبنا المحاصر في غزة ... فعودو الى ربكم وتراحموا وقولو كلمة الحق والصدق لكي يرحمنا الله جميعاً ونصيحتي لموقع فلسطينيوا العراق بان تكون هناك مراقبة على كل التعاليق والمواضيع قبل ان تنشر لكي يبقى هذا الموقع في خدمة شعبنا وقضيتنا مع تحياتي لكل اصدقائنا و احبائنا في الغربة وفي العراق وادعو من الله عز وجل ان يرحم شعبنا ويفرج عمنهم في كل مكان ان شاء الله

  • امريكا كنتاكي

    0

    اولا السلام عليكم ورحمت الله وبركاته ثانيا لا اريد ان اطيل في الكلام هذا الموضوع ذكرني بشيخ عراقي عندما اسائوا الى الرسول صلى الله عليه وسلم قال هذا الرجل الذي اساء الى الرسول ما هو الا انسان عادي ففكر كيف اثير انتباه الناس واصبح شخص مشهور ففعل الذي فعل وبالفعل اصبح شخص مشهور والناس يتداولون باسمه في كل مكان فقال هذا الشيخ مال ليهاذا الموضوع الا جواب واحد حالهو مثل حال اجلكم الله الكلب الذي ينبح اذا اعطيتهو اهميه زاد بالنباح اما اذا تركتهو سكت واللبيب يفهم بالاشاره وشكرا

  • في شعبكم

    0

    الى كل الاخوان الكتاب الافاضل والى الاخ ايمن الشعبان يجب وقف كل هذه الامور والكلام الذي لا يزيد ولا ينقص اتقو الله في دينكم وانتم تربطكم علاقه الاخوه في الدين قبل ان تكونوا من نفس البلد منهج الرابطه يدعوا الى عدم الفرقه والى اي فصيل ينتمون والموقع وايمن الشعبان ايضا غني عن التعريف كفى بالله عليكم مهاترات وكلام ليس فيه الا وجع راس اهتموا في امور تزيد من عزيمه الناس واتقو الله اتقو الله اتقو الله......................

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اناشدكم يا ادارة موقعنا الحبيب هؤلاء راح يضلو يشاغبون ليلهوكم ويشغلوكم عن امور مهمة فلا تردو ا عليهم بعد خلص يكفي ما قدمتكم من دلائل واقران وانا متاكد انهم مراح يسكتو راح يبحثو عن شغلة ثانية يشاغبو فيها فارجو عدم الرد عليهم بعد الان كل هذا من وقتكم وجهدكم فاتركوهم خلص وضحت الصورة للناس كثيرا

  • ربنا معاكم

    0

    سلامنا للموقع وكل العاملين عليه وبالاخص شيخنا الكبير ايمن انت معروف من انت وانت ابن اصل وعائلتك معروفه وانت وهبت نفسك لخدمت اهلك واخوانك الفلسطينيون وانت اكبر من ان يسقطوك انشاء الله لان مبادئكم صحيحه ولايهمكم المشعوذين لانه لولانجاحكم لما هاجموكم سيرو فان الله معكم انشاءالله وقد ابدعتم على قناة صفا وربنا ينصركم وسلامنا لكل العاملين بالموقع

  • بسم الله الرحمن الرحيم لأحبي بايمن الشعبان ولاكرها به ان هذا الموقع هو الوحيد الذي عندما تجلس الناس على الانترنيت بدون اراده وتفكير تفتح هذا الموقع وان اللقاء الذي قام به على قناة الموحدين قناة صفا ماهو الا وانه من الافضل القرارات والله اعلم التي قام بها الاخ ايمن وفي الاخر اعتب على هذا الموقع بسبب الرد على هذا الرجل وان لاتنجرف وراى الاصوات المغرضه واقول كما قال الشاعر وما هم السماء عوي والحليم تكفيه الاشاره

  • بلا عنوان

    0

    الى الاخ احمد ابو همام بارك الله بك يااخي اريد ان تقول لي وتشرح لي لماذا عارضك ابو الحسن على ان تتدخل وتخرجني من السجن ارجوك ان تبعث لي رساله اذا لاتستطيع ان تتكلم هنا .... هذا عنوان بريدي الالكتروني zuhir19632000@yahoo.com

  • بلا عنوان

    0

    اولا اريد ان اشرح لماذا انا اكتب العنوان ;بلا عنوان ؟السبب هو حقا انا بلا عنوان ليس لي مكان اقيم به انا وعائلتي وطبعا الفضل وكل الفضل يعود الى الرابطة هذا ليس موضوعنا المهم انا استغل هذه الفرصة واريد ان اثبت للرابطة بان موقع فلسطينيو العراق لاينشر اي مقال او تعليق قد يمس الرابطة او احد من الذين يعملون بهذا الموقع بكلام جارح او شتم والدليل هو انا شخصيا في بادء الامر لم اكن اميز بين الرابطة وموقع فلسطينيو العراق فبعثت برسالة وبتعليق على خبر ترحيلنا من سوريا الى ابو الحسن والى حسن المكشر على موقع فلسطينيو العراق وكنت اضن ان هذا الموقع يدار من قبل الرابطة لااذكر ماذا قلت بالرسالة ولكني اذكر اني كنت عصبي جدا ومنهار نفسيا فتكلمت بكلام قديكون به نوع من التجاوزات على الرابطة وابو الحسن ولكن موقع فلسطينيو العراق لم ينشرو التعليق ونبهوني على ذلك كي لااقع بالخطء واذا تريدون استطيع ان ابعث لكم الرسالة التي نبهوني بها فهذا احد الدلائل على نبالة ورفعت هذا الموقع الحبيب

  • ارض الزيتون

    0

    شر البلية مايضحك وهذا على ان الموقع يعطي رواتب الى المراسلين وكيف هذا ان هذا الموقع لو ما شريف صدقوني مادام لحضة واحدة ولكن كل العاملين عليه يعرفو ان الله حق مو مثل بعض النا س الي كاعد خلف الطاولة ويكذب ويوعد ويخلف وياخذ راتب على حساب القضية مالكم كيف تحكمون اخ ايمن سير والله الموفق لك والى كل شريف ساهم في نشر وراسل وتابع على بقاء هذه الوسيلة والسلاح الوحيد لفلسطينيو العراق والله الموفق

  • أرض الله

    0

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، موقع فلسطينيو العراق و ادارته بذلو كل جهدهم جزاهم الله كل خير لتبيان الحق ولتدوين كل ما يستطيعونه في الفترة التي كان فيها الفلسطينيون ضحايا تابعناهم و هم يكتبون كل حدث لأهلنا و ينقلون معاناتهم دون أن يخشون في الله لومة لائم ، بالاضافة الى جهدهم الدؤب في توثيق كل صغيرة و كبيرة من زواج و ولادة و وفاة ، و تواصل بين الاهل ، و لقاءات تاريخية ، و نشر الكتب المهمة لما حصل لفلسطيني العراق ، و سرد تاريخ النكبة و التاريخ الاسلامي ، و اضافة الى المقالات التي تذكر المسلم من مواضيع فقهية متنوعة ،و نظم موقعهم بحيث أصبح مرجع رئيسي ينهل منه من شاء دراسة من هم فلسطينيو العراق و ما تاريخهم و ما هي قضاياهم و يمكن الوصول الى ذلك بشكل سهل و سلس للجميع ،و عمل على عدم اثارة الفتن بين الفلسطينيين ووأد الفتنة أينما حلت ، و هذا جهد مبارك مشكورين عليه لا يحتاج الى من ادعى أنه مراسل يقبض ثمن ، فالكل يعرف أن فلسطينيو العراق الآن يبذلون جهدهم لنشر قضيتهم و بدون ثمن و الله من وراء القصد ، فالموقع لم و لن يحتاج أحد و هناك المئات من الشرفاء ممن يستطيعون القيام بايصال اخبار أهلنا من مختلف بقاع الارض تطوعا يرجون الأجر عند الله لايصال أحوال اهلنا . بارك الله في العاملين في موقع فلسطينيو العراق فردا فردا و على سهرهم و تعبهم من أجل ايصال الصورة لأخوانهم و أبناء جلدتهم من الفلسطينيين خاصة و المسلمين عامة ، و أود اعلامكم أن كلام الطاعنين زورا فيكم لن يؤثر بمتابعين الموقع ولن يثير عندنا أدنى اهتمام ، و السلام عليكم و رحمة الله

  • الرد على الرابطه الفلسطينيه

    0

    بسم الله السلام عليكم الى الاخ محمد الجياب اتق الله في نفسك ولا تكون كالذين سبقوك في الكذب من الرابطه اياك والكذب فقد نهينا عن الكذب وامرنا بالاصدق والادله على ذالك كثيرة فمن القران فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ) (البقرة:10)وقوله تعلى ) {كلما أرادوا أن يخرجوا منها أعيدوا فيها وقيل لهم ذوقوا عذاب النار الذي كنتم به تكذبون} [السجدة: 20] ومن السنه في الحديث : قول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن الصدق يهدي إلى البر , وان البر يهدي إلى الجنة , وان الرجل ليصدق حتى يكتب عند الله صديقا , وان الكذب يهدي إلى الفجور وان الفجور يهدي إلى النار , وان الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذابا وقال عليه الصلاة والسلام أية المنافق ثلاث : إذا حدث كذب , وإذا وعد اخلف , وإذا اؤتمن خان ) وفي رواية أخرى ( وان صام وصلى وزعم انه مسلم فقد ورد في صحيح مسلم بشرح النووي : عن أم كلثوم بنت عقبة ابن أبي معيط رضي الله عنها إنها سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يقول ليس الكذاب الذي يصلح بين الناس ويقول خيرا وينمي خيرا اما من اقوال السلف قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه: من كانت له عند الناس ثلاث وجبت له عليهم ثلاث ، من إذا حدثهم صدقهم ، وإذا ائتمنوه لم يخنهم ، وإذا وعدهم وفى لهم ، وجب له عليهم أن تحبه قلوبهم ، وتنطق بالثناء عليه ألسنتهم ، وتظهر له معونتهم اعلم يا رحمك الله اني ناصح لك امين واريدلك الخير فبارك الله بك وارجو منك آن تنسحب من كلامك وتعترف على كذبك واقوالك وانا اشد على يد الاخ ايمن حفظه الله واقول له سر على بركة الله لايضر السحاب نبح الكلاب وبارك الله بكم يا شباب موقع فلسطينيو العراق الابطال حفضكم الله اخوكم المحب اسد العقيدة

  • ارض الله

    0

    حسبي الله ونعم الوكيل وبعدين بهالمهاترات اللي بتطلع؟!!! طيب زين انا بكول انو ردود الناس على ما جرى في الندوة وفي موقعنا الاغر فلسطينيو العراق كان في معظمه موظوعي وعقلاني بس اذا كنا بدنا نفتح مجادلات اعلامية فبكول للاخوة في الرابطة التالي انا بنصحهم بلا منها هاي السوالف لانو مش رح يقدروا يردوا والمفروض انو نلملم الصف والكل يخدم ناسنا المظلومين ام الافتراءات فمرفوظة اذا كان عندهم دليل عللي بيقوله يطلعوه انا واحد من الناس كرفان من كل اشي الو علاقة بالفصائل مع الاحترام لتاريخهم وليس حاضرهم السيء ولا استثنيي منهم احد اطلعو من راسنا لانو الرابطة فصائلية وتحزبية واحنا ناس غلابة ومكهورين ومش فاظيين لها الفلسفات ولا لللعب على ابناء شعبنا عشان راتب وبدل سفر وعمارة ويمكن مزرعة عنا اطفال يا عمي بدنا نربيهم وعنا حق ظايع بدنا نورجي العالم الظلم اللي لحق بينا ما رح تقنعنا الرابطة ابدا ابدا بانو موقفها من البرنامج ومن ناسنا الطيبين اللي بيخدموا ابناء شعبنا هو لمصلحتنا بل على العكس بس عشان اجندتهم اللي بتتلخص باشياء ما بدي اذكرها اتقوا الله بانفسكم واتقوا الله بنا يا رابطة خدمتوا الناس زمان ومش ببلاش ومعروفكم على راسنا بس كافي وما تصرفاتكم الاخيرة الا دليل على افلاسكم بعد ما انكشفت اموركم ووكعت وركة التين

  • النرويج

    0

    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... سلامي وتحيتي الى اصحاب موقع فلسطينيوا العراق التي ينشروا فيها حقائق مااصاب الفلسطينيين من قتل وتعذيب وتشريد وتهجير ... اشكركم ع كل جهودكم التي تبذل من عندكم وارجو الى الموقع الاستمرار في وصل الحقائق ووصل اخبار اهلنا في كل بقاع الارض ......... وشكرا

  • المهجر

    0

    نبارك هذه الخطوه التي حذاها شيخنا الجليل ايمن الشعبان الذي بذل وضحى بكل ما يستطيع ان يضحي واهم هذه التضحيه هو حمل دمه على كفه واستعد ان يواجه الموت من اجل اعلان كل الحقيقة التي اندمست بفضل المنبطحين والسامطين لارضاء اسيادهم وشعبهم ينزف دما ويذبح ويعذب ويهجر بفضل النقود التي يستلموها على اطباق الدم الفلسطيني في العراق باسم الوطنية والاسلام لماذا هذا العنف منكم هل لارضاء اسيادكم ام تقية منكم فقط لركنكم على رف المحاسبة ؟يكفي المتاجرة بهذا الشعب الذي غلب على امره والله اني تألمت من هذا الخبر فلا داعي للترويج وكل الشعب الفلسطيني يعلم ان موقع فلسطينيو العراق هو موقع الجميع ولكل الفلسطينيين ولم يكن محتكرا في يوم من الايام لاي شخص ولا على حساب اي منظمة ولا مؤسسه ولا اقول الا اسأل الله ان يهدي كل عاصي وان يتم على موقعنا وادارته بالخير وامشو في ما بداتموه يا شيخنا الفاضل فبارك الله فيكم (ارجو من ادارة الموقع النشر وعدم الاهمال)

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+