انتفاضة حتى التغيير- ابو الوفا

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 1516

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
 http://www.paliraq.com/images/paliraq2011/entefadha.JPG

الاحداث في مصر باتت ليست بخفية عن انظارنا ومسامعنا منذ اليوم الاول من الانتفاضة الشعبية المصرية ضد النظام المصري الذي يسعى من اجل الخروج من تلك الازمة بكرامة متحديا الديمقراطيات والحريات التي يزعمها فقد وصل به الامر الى اشعال الفتنة بين صفوف الشعب الذي يطالب بحقوقه الشرعية من اجل بناء له قاعدة جديدة تستوعب كل ما يتطلع له ذلك الشعب الذي عانة زيف واكاذيب نظامة على مدار الثلاثون عام الماضية .

لنقف وقفة قصيرة لنتذكر انجازات ذلك النظام تجاه شعبه وامته العربية على مدار حكمه ,فذلك السجل الاسود لن يمحوه التأريخ من ذاكرة الشرفاء والوطنيين تجاه اوطانهم وامتهم ,,ماذا فعلت ايها الخفيف تجاه الشعب المصري ,هل استطعت ان تقف بجانب المصريين في تحقيق تتطلعاتهم المشروعة طوال تلك السنين ,هل استطعت ان تمد يد العون لهم في القضاء على البطاله وتوفيرلهم اقل ما يمكن في مستوى معيشة ام جعلتهم يتباكون من اجل رغيف الخبز او على اللهجة المصرية (رغيف العيش),,والطريف في الموضوع بانه يصف الثورة بانها ثورة يقودها (بلطجيه),,,من صنع هولاء البلطجيه ,الظروف صنعتهم ام انت من صنعت تلك الظروف لخلق البلطجية ,,هذا حصاد ما زرعت وها انت الان تأكل من حصاد خيانتك لشعبك وامتك ,,فقد سعيت من تلك الافعال من اجل قتل روح الوطنية في نفوس الشعب المصري  محققاً اجندات صهيوامريكيه من اجل قلب موازين القوى في المنطقة واضعاف قدرة الشارع العربي كون الشعب المصري له الثقل في تحقيق هذه القدرة في اشعال الثورة العربية  للتتطلع الى القضاية الوطنية وعلى رأسها القضية الفلسطينية ,,لقد سعيت جاهداً في تحقيق وتسيير معاهدة السلام الموقعة مع الكيان الصهيوني خلال تلك الفترة وتسيس تلك المعاهدة في خدمة الكيان الصهوني فقط من غير الالتفات الى مطالب ومعاناة الطرف الثاني ,,هل استطعت ان تـُقنع اصحاب المعاهدة بضرورة احترام مطالب الشعب الفلسطيني ,,ام انشغلت في اقناع الطرف الثاني بأحترام المعاهدات الموقعة مع الكيان الصهيوني لكي لا تتغير مسيرة المفاوضات التي كانت وما زالت تجري ضد الشعب الفلسطيني ولصالح الطرف الاخر,وخصوصاً بعد كشف الوثائق السرية لتلك المفاوضات في الاونة الاخيرة والتي كان لجهاز مخابراتك اليد والضلوع في تحقيقها ضد الشعب الفلسطيني .

اين انت من الملف العراقي ومواقفك تجاة الشعب العراقي منذ عام 1991 ولغاية ما قبل الانتفاضة المصرية الحالية,هل كانت مواقفك تتسم بالرجولة والوطنية تجاة شعب عربي ,,ام سعيت جاهداً في حل مشكلة العراق والكويت سلمياً,,لقد سعيت وبكل ما بجعبتك من خيانة وجبن في اعطاء الضوء الاخضر الى من يريد للعراق وشعبه السوء بان يحققوه ما يريدون من اجل النيل من حامي البوابة الشرقية للوطن العربي واضعاف جيش كان له دوراً كبير في صد المد الفارسي على مدار ثمان سنوات من التضحية ,,وبعد كل هذا وما حصل ووقوع العراق في شباك الصهيونية الامريكية الفارسية تخرج على شاشة التلفاز وتحذر من المد الفارسي الصفوي وتعلن بان الشعب العراقي ليس له ولاء لوطنة ,,اذاً  اين هو ولاءك لعروبيتك ؟؟ ولوطنيتك وشعبك؟؟ قبل هذا؟؟؟؟ أليس انت من قلت لصدام حسين اخرج بسلام واحقن الدماء وفتحت له ابواب مصر من اجل ذلك؟؟ وكنت متشمتاً لما حصل له ؟؟ وها انت الان بمقدرك ان تحقن دماء شعبك ولكنك لن تسعى لتحقيقه بل تريد احراق الشعب وصب الزيت على النار ,,وهذا دليل على نفاق وكذب ما كنت تتكلم عنه في السابق وخيانتك لشعبك قبل امتك ,, وبعد كل هذا وما حصل وسيحصل تخرج بخطابك ام العالم واصفاً نفسه بمحقق انجازات عظيمة لمصر وللامة العربية ,,نعم لقد حققت انجازات للصهيونية واللأمة الغربية وبكل معاني الخيانة والكذب والنفاق وعلى حساب كرامتة وكرامة الشعب المصري الاصيل.

لقد حان وقت التغيير ليستعيد الشعب المصري والامة العربية كرامته من هذا النظام منذ ثلاثون عاماً , وعليه يجب ان يكون الشعب المصري يقظ من هذه المرحلة والتمسك بحق التغيير واختيار البدائل التي لها القدرة على اعادة مصر وشعبه الى الوقوف من جديد واستعادة مكانتها التأريخية وحضارتها التي اتسمت على مر السنين بالبطولة واعادة الحقوق المسلوبة من كل من يريد العبث بتاريخ امتنا العربية المجيدة.

وعاشت فلسطين حرة عربية...وعاشت مصر وانتفاضتها البطولية

وعاشت امتنا العربية ...وسيسقط العملاء والخونة وستعلو كلمة الحق بوجه الطغاة.


ابو الوفا/ قبرص

3/2/2011

 

المقال لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • GERMANY–53140 BONN; PMI, P.O.Box

    0

    ألدكتور نبيل عبد ألقادر ذيب ألملحم ألى جميع ألأعزاء ألفلسطينين في قبرص وفي شتات ألعالم ! في الاعلان العالمي لحقوق الانسان اعلن ان جميع الناس ولدوا احراراً ومتساوين بقدرهم وبحقوقهم، ويتوجب عدم التمييز بينهم. واعلن كذلك عن حق الحياة، الحرية والامن الشخصي. ومنعت العبودية والاستعباد، التعذيب، المعاملة او العقاب القاسي والمهين او غير الانساني والاعتقال التعسفي. وطبقاً له يحق للجميع ان يكونوا معرفين كاشخاص امام القانون، متساوين امام القانون، ان يقيموا عائلة بدون فرض قيود بسبب العرق،الجنس او الديانة، وحرية الضمير والفكر والدين. كما واعلن عن حق كل انسان بالامن الاجتماعي، ظروف عمل عادلة ومستوى معيشة كاف له ولعائلته. لجميع شعوب العالم حق تقرير مصيرها بنفسها، وهى بمقتضى هذا الحق حرة في تقرير مركزها السياسي وحرة في السعي لتحقيق نمائها الاقتصادي والاجتماعي والثقافي و لجميع أعضاء الأسرة البشرية من كرامة أصيلة فيهم، ومن حقوق متساوية وثابتة، يشكل وفقا للمبادئ المعلنة في ميثاق الأمم المتحدة، أساس الحرية والعدل والسلام في العالم. . فالرفض الاسرائيلي وألغربي بأعطاء ألحقوق ألأنسانيه للدول ألعربيه و بتطبيق ألشروط ألأقتصاديه ألأستعماريه ضد ألشعب ألعربي يعتبر تنصلاً خطيراً وفاضحاً من واجباتها في المجتمع الدولي. يجب مساعدةألفلسطينين في ألشتات .!!! يجب ألتماسك ألأقتصادي بين جميع ألدول ألعربيه بدون تميز و أعطاء حقوق ألمواطن ألأساسيه !!!! مع أطيب ألتحيات ألمخلص لكم ألدكتور نبيل عبد ألقادر ذيب ألملحم من فلسطيني ألعراق مقيم في ألمانيا – بون doctor.nabilabdulkadirdeeb@googlemail.com

  • لوس انجلوس_كالفورنيا

    0

    ما يجري بمصر يحمل كامل مواصفات الثورة من حيث الاندفاع الشعبي , ادوات الصراع ,الاهداف المعلنة , شمولية الاطياف والفئات المشاركة, وغيرها من ركائز صنع الثورة ...ارى ان ذلك سينتشر في الوطن العربي وهناك اكثر من دولة عربية مرشحة لنفس السيناريو .مع تحياتي

  • جزيرة قبرص ( لارنكا )

    0

    بسم الله الرحمن الرحيم : و قل جاء الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا . صدق الله العظيم ,,, نسأل الله أن يظهر الحق حقا , و يبطل الباطل ,, حماكم الله يا شعب مصر و نصركم على الباطل ,,, شكرا للكاتب .

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+