الأخوة كتاب ورواد المواقع الفلسطينية المحترمين - حاتم الاسعد

فلسطينيو العراق0

عدد القراء 1602

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png

 

من خلال متابعتنا لما يطرح في مواقعنا الإعلامية والأسلوب الجديد المتبع في طريقة كتابة المقالات حيث كان الهدف السامي والنبيل لتطوير الفكرة وإثراء المعلومة لتصل للقارئ الكريم كوجبة دسمة تصب في دعم وتعميم الفائدة في إيصال المعلومات التي من شأنها دفع مسيرتنا وتعميق العلاقات الأخوية وربط أواصرها في تعزيز اللحمة الفلسطينية !!! .

وما نراه هو مبارزات كلامية وتحديات وتصلب في الرأي (ومثاله ,, موضوع بعثت بالسيف) ألم تشعروا بأنكم ذهبتم بنا إلى الجدال العقيم والذي أعدمت فيه الفائدة وضاعت منه الفكرة ...ثم يأتينا موضوع الجواسيس والتحريض على القتل وما وصل إليه الحال بنا فهل هذه هي شيمتنا يا اخوتي !! .

ومن ثم من نصبكم أوصياء على البشر .. ومن ثم دخلتم بمواضيع الدين بصولات وجولات فهل أنتم رجال دين !! .

إن ما نحتاجه الكثير من التعقل والتبصر وعدم التسرع في الأحكام على الناس وأن تتقوا الله فينا وفي أنفسكم وأهليكم حيث أن معاناتنا لا تنقصها هذا الأسلوب الجديد الذي تتبعونه وكأننا كل واحد في واد وأن مصيبتنا واحدة .. فمهلا بالله عليكم ,, حيث الكثير منا ترك الكتابة من جراء عقم هذا الأسلوب الجديد فعودوا إلى سابق عهدنا بكم لنستطيع إكمال المسيرة التي بدأناها في كتابة كل ما من شأنه تعزيز ودفع مسيرتنا في رفع الكلمة الشريفة عاليا والارتقاء بموقعنا الإعلامية في رفعة الكلمة المعبرة عن أصالة المعدن ونكران الذات بأسلوب بناء ... وترك الاتهامات والتشهير بغير بينه والتحريض على شق وحدة أمتنا والفرقة بين أبناء الوطن الواحد .. فوالله الذي لا إله الله كفيل أقل ما يقال فيه لقد خذلتم أمة في نشركم لكل عيوبنا على الملأ فهل تدركون ما تكتبون وما بنا تفعلون فعودوا عما سلف وابدأوا بما يعزز مكانتنا ورفعة شأننا....

 

ملاحظة : يرجى غلق التعليقات على هذا الموضوع لتجنب ضياع الفائدة منه وتحوله عن مسار غايته..مع شكري وتقديري لمواقعنا الإعلامية..

 

حاتم الأسعد

19/6/2011

 

المقال لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+