بعد35عام الفلسطينيون يتسلمون رفات أبنائهم من اليهود وجثث الضحايا الفلسطينيين تضيع في العراق–علي جابر

فلسطينيو العراق3

عدد القراء 2874

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png

 

بعد خمسة وثلاثون عاما اليهود أعداء الله يسلمون رفات فقيد فلسطيني إلى أهله نحسبه بإذن الله شهيدا ، قام هذا البطل بعمل فدائي ضدهم قبل عقود من الزمن ويسلمون رفاته الآن إلى أهله ويفرجون عن جثمانه ، فهؤلاء أعداء الله وأحفاد القردة والخنازير ومغتصبي الأرض الإسلامية العربية المقدسة في فلسطين ومشردي أهلها ومرتكبي أبشع الجرائم والمجازر بحقهم يحافظون على رفات من قام بعملية فدائية ضدهم ويعيدونها إلى أهلها وان بعد مدة الطويلة ، فالبرغم من انه قتل عددا من اليهود الغاصبين وتسبب في نكبة لهم يحافظون على جثته وبعد تحلل جثته يحافظون على عظامه ورفاته ويعيدونها إلى أصحابها .

وفي العراق يختطف الفلسطيني البريء ويتم دفع عليه فدية باهضة ورغم ذلك تؤخذ الفدية وينكث العهد ويعذب بأبشع التعذيب ومن ثم يقتل ولا يتم العثور على جثته والأمََّرْ من ذلك يتم خطف وقتل أهله وذويه عند ذهابهم إلى المشرحة للسؤال عن جثة ابنهم ثم تضيع الجثث كلها أو تدفن في مقابر النجف وكربلاء ، فضلا عن المخطوفين والمفقودين الذين لا يعلم لهم أثر ولا يعرفون أأحياء هم أم أموات وفضلا عن المعتقلين اللذين اختفوا في السجون ولا يعلم لهم أثر .

وما نستنتج من ذلك إلا أن هؤلاء القتلة المجرمين الصفويين المجوس أشد عداءا وأشد إجراما على أبناء شعبنا من اليهود الغاصبين أو على الأقل مساوين لهم في الإجرام ، قال تعالى :

{ لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا } [المائدة – 82] .

أي ليس وحدهم اليهود هم أشد عداوة للمؤمنين بل يندرج أيضا كل مشرك تحت معنى هذه الآية الكريمة ، وما المجازر التي ارتكبت بحق الفلسطينيين في العراق إلا من قبل مشركين صفويين عباد للقبور ، من عقيدتهم التقرب والتعبد هو بارتكاب أبشع الجرائم بحقنا بذبح أبنائنا والتنكيل بشبابنا وتشريد أهلنا والاعتقال والاختطاف ومن ثم التعذيب والقتل وعدم تسليم الجثث لأهلها وضياعها .

فمن يعيد لنا رفات أبنائنا في العراق ومن يطالب بالإفراج عن جثامينهم ، ومن يعيد لنا مفقودينا في العراق ويسأل عنهم ويثير قضيتهم ، ومن يطالب بمعتقلينا وأسرانا في العراق قبل أن يتحولوا إلى رفات هم أيضاً لا يعلم لها أثر .

 

علي جابر

15/10/2011

 

المقال لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • بسم الله الرحمن الرحيم

    0

    ملعونون ملعونون اهل القرده والخنازير فهم ملعونون ومهما فعلوا وتجبروا في الارض يعلم بهم الله تعالى ولعنهم إلى يوم الدين وحسابهم عند الله ومن ناصرهم من الكفرة والمجوس وحكام العرب فحسابهم عند الله تعالى . ليتمادوا بنا ويفعلوا ما يريدون فنحن شعب الصابرين وشعب سيجازى بالجنة إن شاء الله تعالى .. وما يفعلوه بأبناء فلسطين المقدسة هؤلاء القردة والخنازير والذئاب المستذئبة علينا لهو عند الله تعالى مغفرة ورحمه من عنده إن شاء الله . ( إنهم يكيدون كيدا وأكيد كيدا فمهل الكافرين أمهلهم رويدا ) .. فربنا يمهل ولا يهمل وحقنا عنده وحق كل شهيد لنا لا يضيع .. رحم الله تعالى كل شهدائنا بإذن الله وأمواتنا أينما كانوا والله تعالى ينتقم من كل من ارتكب ذنبا بأبناء فلسطين .. وسيخزي الله تعالى الكافرين والملعونين ومن ناصروهم بقتلنا وتشتيتنا وتمزيقنا وبيع بلدنا فلسطين ..لا نحزن عليهم فالله تعالى جعل شهدائنا في العليين إن شاء الله وهم أحياء عند رب العالمين بإذن الله ... اللهم ارحم كل شهدائنا وأمواتنا أينما كانوا واغفر لهم وأدخلهم جنات النعيم وارحمنا من ورائهم .. اللهم انتقم من كل من قتل فلسطيني وتلذذ بقتله ...اللهم أنت المنتقم الجبار منهم فارحمنا وانصرنا بعدهم .

  • سوريا

    0

    اللهم فرج عن اهلنا الفلسطينيين ايمنا كانو

  • ولاية بغداد

    0

    حسبي الله ونعم الوكيل,قال تعالى(ستجدون ءاخرين يريدون أن يأمنوكم ويأمنوا قومهم كل ما ردوا ألى الفتنة أركسوا فيها,فأن لم يعتزلوكم ويلقوا أليكم السلم ويكفوا أيديهم فخذوهم واقتلوهم حيث ثقفتموهم, وأولئكم جعلنا لكم عليهم سلطانا مبينا)(النساء 91)

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+