أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها تشتم على منابر "حزب الله" – محمد الأنصاري

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 3319

 
http://www.paliraq.com/images/paliraq2011/aasha.jpg
 

الحمد لله وحده حمدًا يوافي نعمه ويكافئ مزيده ، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين ، محمد النبي الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين وأزواجه أمهات المؤمنين، والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد :-

عائشة أم المؤمنين - رضي الله عنها -:

هي الصديقة بنت الصديق الأكبر خليفة الرسول - صلى الله عليه وسلم - أبي بكر عبدالله بن أبي قحافة عثمان بن عامر بن عمرو بن كعب بن سعد بن تيم بن مرة بن كعب بن لؤي ، القرشية التيمية المكية النبوية، أم المؤمنين زوج النبي - صلى الله عليه وسلم - أفقه نساء الأمة على الإطلاق ، وأمها: أم رومان بنت عامر بن عويمر بن عبد شمس بن عتَّاب بن أذينة الكنانية.

ولدت في الإسلام، وهاجر بها أبواها ، وتزوجها النبي - صلى الله عليه وسلم - قبل الهجرة بعد وفاة الصديقة الكبرى خديجة بنت خويلد ، وذلك قبل الهجرة ببضعة عشر شهرا ، وقيل بعامين ، ودخل بها في شوال سنة اثنتين عند انصرافه – عليه الصلاة والسلام - من غزوة بدر، وهي بنت تسع سنين ، فروت عن النبي - صلى الله عليه وسلم - علماً كثيراً طيباً مباركاً فيه ، كما روت عن أبيها وعن عمر، وعن فاطمة ، رضي الله عنهم وأرضاهم أجمعين ، حدث عنها أكثر من مائتي شخص من التابعين .

لا نحتاج نحن المسلمون إلى سوق الأدلة والبراهين لإثبات براءة أمنا عائشة بنت الصديق , ولا نحتاج إلى المناظرة والمناقشة في أمرٍ قد قال فيه الله عزوجل قولٌ :

{ إِنَّ الَّذِينَ جَاؤُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ لَا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ } [النور – 11] , كيف يكون ذلك وقد أنزل الله في براءة أمنا قرآنٌ يتلى إلى يوم القيامة .

والعجب من شرذمة قليلة تنسب نفسها إلى الإسلام والمقاومة والممانعة ألا وهو "حزب الله" اللبناني تزعم أن محمداً صلى الله عليه وسلم نبيها ثم تبذل الغالي والنفيس في الطعن في عرضه وتكذيبه فيما أنزل الله عليه , وما كفى هؤلاء طعنهم في كل أسس الإسلام والتشكيك فيها , حتى ألحقوها بالطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وهتك حرمته حياً وميتاً , وما ذنب رسول الله صلى الله عليه وسلم عندهم إلا أنه أخرجهم من عبادة النيران الى عبادة الرحمن , ومن نكاح الأمهات والأخوات والعمات ، إلى طهارة المولد ونقاء النسب .

فالعجب العجاب انه كل يوم يخرج لنا شخص رافضي خبيث فخرج ياسر الخبيث وحسن شحاتة و هذا الرافضي المدعو محمد يزبك الذي يشغل منصب رئيس ما يسمى بالمجلس التشريعي في هذا الحزب وهم يدعون الإسلام والمقاومة فبئس المقاومة التي تنتمون اليها .

فقد خرج علينا هذا الرافضي المقاوم والممانع ويشتم أم المؤمنين رضي الله عنها على منابر "حزب الله" اللبناني وعلى الإعلام والهواء المباشر ويصفها بأنها تنتسب إلى معسكر أمريكا و"إسرائيل" وهو لا يهاب احد بل لا يخاف الله عز وجل !! .

وكيف تدعي حب آل البيت ونصرة النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام وانت تشتم زوجته ايها الخبيث المنافق .

الا تعلم ان الله يقول في سورة النور :{ الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُمْ مَغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ }  [النور – 26] .

فرسول الله صلى الله عليه وسلم سيد الطيبين وزوجته عائشة من أفضل السيدات الطيبات بشهادة الله لها وإبرائها , والذي يطعن فيها إنما يقصد الطعن في رسول الله صلى الله عليهوسلم ويقصد تكذيب الله عز وجل وما أنزل الله في شأنهامن قرآن ، ولا يطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم إلا المنافقون أخبث الخبثاء والخبيثات .

وأهداف الشراذم الروافض من هذه القصة :

1- أن أمنا عائشة رضي الله عنها ما زالت متهمة بالزنا والعياذ بالله عند الروافض لأن هذه الآيات العشر لم تنـزل في براءتها وإنما نزلت في براءة مارية رضي الله عنها والتي قذفتها عائشة والعياذ بالله كما يفتري عليها الروافض.

2- الطعن في رسول الله صلى الله عليه وسلم بالدرجة الأولى لأن عائشة رضي الله عنها بقيت في عصمته ست سنوات إلى أن مات في بيتها وهي في عصمته وهذا رمي من الخبثاء لعرض رسول الله صلى الله عليه وسلم وشرفه وكرامته ورسالته ورجولته ، إذ من عنده أدنى رجولة وشهامة لا يبقي في عصمته امرأة رميت بالزنا ولم تثبت براءتها وهذا ما يهدف إليه الروافض , وهذا حالها عند الروافض فأي طعن خبيث في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم يفوق هذا الطعن .

3- وما اكتفى الخبثاء حتى افتروا على عائشة رضي الله عنها أنها قذفت مارية بالزنا ليصوروا للناس – بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم أطهر بيت على وجه الأرض - بأنه شر بيت فيه شر النساء ألا ساء ما يزرون وما يأفكون . فزوجات رسول الله قال الله فيهن : { يا نساء النبي لستن كأحد من النساء إن اتقيتن } [الأحزاب – 33] ، فكنّ رضوان الله عليهن أفضل النساء تقوى وأخلاقاً .

دريتُ ومثْليَ الشُّعراءُ تدري ** وإنْ أنشدْ فعنْ عجزٍ وعُذري

بأنَّ الشِّعرَ يقصُرُ عن ذُرَاهـا ** فقدْ رَقِيتْ سماءً فوقَ شِعْري

أليسَ الله أنزلَ فـي عُلاهــا ** عن الفحشـاءِ آياتٍ بذكرِ

حَباها الله بالقُرآنِ فضـْـلا ** ونوَّر نورَهـا يُتلـى بطُهْـر

فآيةُ نورِها في النُّور تُتلــى ** وفي الأحزابِ أمُّ ذاتُ فخْـرِ

ويكفي من فضائلِها كَمَـالاً **حبيبةُ من إليـه الوحيُ يسْري

وشاتمُ عرضِهـا يؤْذي نبيـَّا ** فيكفرُ ليسَ فيه الخلفُ يجري

 

محمد الأنصاري

18/12/2011

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • انهم المفلسون يوم القيامه

    0

    اخي الكاتب السلام عليكم ورحمة الله اخي لاتجزع فان ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها في عليين مع الانبياء والصديقين ومع من احبت فهي رضوان الله عليها من تحصد الحسنات وانهم المفلسون يوم القيامة لقول الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث النبوي الشريف/روى الإمام أحمد في مسنده (2/303) بإسناده فقال : ‏حَدَّثَنَا ‏عَبْدُ الرَّحْمَنِ ،‏ ‏عَنْ ‏‏زُهَيْرٍ ‏، ‏عَنِ ‏‏الْعَلَاءِ ،‏ ‏عَنْ ‏‏أَبِيهِ ،‏ ‏عَنْ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏، عَنْ النَّبِيِّ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏قَالَ : هَلْ تَدْرُونَ مَنْ ‏الْمُفْلِسُ ؟ قَالُوا ‏: الْمُفْلِسُ فِينَا ، يَا رَسُولَ اللَّهِ ، مَنْ لَا دِرْهَمَ لَهُ وَلَا مَتَاعَ . قَالَ ‏: ‏إِنَّ الْمُفْلِسَ مِنْ أُمَّتِي مَنْ يَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ بِصِيَامٍ وَصَلَاةٍ وَزَكَاةٍ وَيَأْتِي قَدْ شَتَمَ عِرْضَ هَذَا ، وَقَذَفَ هَذَا ، وَأَكَلَ مَالَ هَذَا ، فَيُقْعَدُ ‏، ‏فَيَقْتَصُّ ‏‏هَذَا مِنْ حَسَنَاتِهِ ، وَهَذَا مِنْ حَسَنَاتِهِ ، فَإِنْ فَنِيَتْ حَسَنَاتُهُ قَبْلَ أَنْ يَقْضِيَ مَا عَلَيْهِ مِنْ الْخَطَايَا أُخِذَ مِنْ خَطَايَاهُمْ فَطُرِحَتْ عَلَيْهِ ثُمَّ طُرِحَ في النار/ فدعهم اخي فانهم هم المفلسون

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+