مدير مدرسة للتعليم الديني في "إسرائيل" يتحرش بالتلميذات - تعليق وتحليل – وليد ملحم

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 3200

http://www.paliraq.com/images/001pal/000PI-kh.png
 
http://www.paliraq.com/images/paliraq2012/jewschool.JPG
 

مفكرة الإسلام : كشف الموقع الإليكتروني للقناة الثانية بالتليفزيون الصهيوني أن مدير مدرسة للتعليم الديني المتشدد في منطقة هشارون متهم باغتصاب تلميذات المدرسة .

وأشارت القناة إلى أن تلميذة في المرحلة الثانوية توجهت أمس إلى الشرطة وحررت شكوى ضد مدير المدرسة تتهمه بمحاولة اغتصابها :

في سياق آخر، ارتفع معدل التحرّش الجنسي بطالبات الجامعات "الإسرائيلية"، وتصدرت الجامعة العبرية قائمة الجامعات "الإسرائيلية"، التي تعاني طالباتها من تفشي تلك الظاهرة .

بعد الاطلاع على هذا الخبرفهنالك بعض التعليق حوله :

كثيرا ما نسمع عن قساوسة وحاخامات يهود متهمون او متلبسون بتهم الإغتصاب , ولعل الكثير يتعجب كيف لرجل دين يرتكب مثل هذا الجرم الفظيع , وهو قد اطلع على الكثير من النصوص التي تدعو الى نشر الفضيلة ومكارم الاخلاق , وللعلم فأن الناس مؤمنهم وكافرهم متفقين على تلك المكارم فلا أحد يقول أن الكذب أو السرقة هي فعل جيد , ولنتذكر كيف حوسب كلنتون الرئيس الامريكي السابق على قضية التحرش الجنسي بل في هذه الايام قضية مرفوعة على مساعد نتنياهو للسبب نفسه .

يزول العجب من فعل القساوسة والحاخامات هذا وهو التحرش والإ غتصاب إذا عرفنا أن كلا الدينيين أي النصارى واليهود مشتركون في مرجعية التوراة (طبعا المحرفة ) , فعند النصارى أضيفت التوراة الى الإنجيل وسميت بالعهد القديم والأنجيل سمي بالعهد الجديد والكل سمي بالكتاب المقدس .

في التوراة وهو العهد القديم عند النصارى يوجد الكثير والكثير من النصوص  التي تعرض الفاحشة والشذوذ الجنسي بطريقة فاضحة ومقززة , حتى يصاب بالصدمة من يطلع على تلك النصوص ويقول في نفسة أيُصدق أن يُكتب مثل هذا في كتاب مقدس , بل والكارثة أن تنسب مثل تلك الروايات المكذوبة الى الأنبياء عليهم السلام وأولادهم وبناتهم , أي أن بيوت الانبياء عليهم السلام التي من المفروض أن تكون  أطهر البيوت تكون متلوثة بهذا العهر وهو زنا المحارم .

واليكم هذه الرواية المكذوبة :

في صموئيل الثاني :

13: 1 و جرى بعد ذلك انه كان لابشالوم بن داود اخت جميلة اسمها ثامار فاحبها امنون بن داود

: 11 و قدمت له لياكل فامسكها و قال لها تعالي اضطجعي معي يا اختي

13: 12 فقالت له لا يا اخي لا تذلني لانه لا يفعل هكذا في "إسرائيل" لا تعمل هذه القباحة

13: 13 اما انا فاين اذهب بعاري و اما انت فتكون كواحد من السفهاء في "إسرائيل" و الان كلم الملك لانه لا يمنعني منك

13: 14 فلم يشا ان يسمع لصوتها بل تمكن منها و قهرها و اضطجع معها .

أي ان ابن داود عليه السلام قد زنا بأخته أهكذا تدنس بيوت الانبياء عليهم السلام عند يهود !!!

واليكم هذه الرواية الثانية والتي تذكر أن الحمو يزني بزوجة  إبنه والكارثة أن يكون من سلالة هذا الزنا الحرام أنبياء :تقول الرواية :

جاء في سفرالتكوين :

38: 13 فاخبرت ثامار و قيل لها هوذا حموك صاعد الى تمنة ليجز غنمه

38: 14 فخلعت عنها ثياب ترملها و تغطت ببرقع و تلففت و جلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة لانها رات ان شيلة قد كبر و هي لم تعط له زوجة

38: 15 فنظرها يهوذا و حسبها زانية لانها كانت قد غطت وجهها

38: 16 فمال اليها على الطريق و قال هاتي ادخل عليك لانه لم يعلم انها كنته فقالت ماذا تعطيني لكي تدخل علي

38: 17 فقال اني ارسل جدي معزى من الغنم فقالت هل تعطيني رهنا حتى ترسله

38: 18 فقال ما الرهن الذي اعطيك فقالت خاتمك و عصابتك و عصاك التي في يدك فاعطاها و دخل عليها فحبلت منه !!! .

هذان مثالان فقط والا يوجد الكثير مما تمج الآذان سمعه : فمثلا تعرض التوراة زنا إبن يعقوب بسرية أبيه , واغتصاب داود لزوجة أحد قواده بعد تدبير مكيده له , وقصة زنا بنات لوط مع ابيهن بعد أن سقينه الخمر , وقصة زنا البنتان أهولة واهوليبة والتي تعرض بغاية التهتكك والإنحلال الخلقي وكذلك سفر نشيد الأنشاد , كل هذا موجود في التوراة ويستحي المرء أن يسرده أو يذكره من شدة قبحه .

يقول مصطفى محمود : فاذا جئنا الى نشيد الأنشاد فنحن أمام ملحمة شعرية عن الحب والجنس لا نفهم علاقة بينها وبين الدين [1] .

يزول العجب عندما نعرف أن الشعب اليهودي وخاصة الحاخمات منهم قد تربوا على أمثال تلك الروايات الساقطة , فإذا كان الأنبياء عندهم هذا هو حالهم وهم القدوة , فما بالك بمن دونهم , لذا فإن حالات الانحراف تكثر في المجتمع اليهودي ومن أعلى قيادات المجتمع الدينية والسياسية نزولا الى كل طبقات هذا المجتمع المنحرف .

ففي كتاب ( وجه المرآة) للمؤلفة الصهيونية ـ (ياعيل دايان) إبنة الإرهابي موشي دايان الذي كان زعيماً لعصابات الهاجاناه تقول فيه : (فالفتاة "الإسرائليَّة" تستطيع أن تعيش مع أربعة وأن تعاشر عشرين , ولا يجوز أن يتشاجر اثنان من أجلها .. نحن نعيش اشتراكية كاملة مطلقة) .

هذا هو المجتمع الذي خرجته "التوراة" وكما يقال " والحق ما شهدت به الأعداء " .

إن مجتمعاتنا الاسلامية تعتبر من أطهر المجتمعات على ظهر الأرض وأقلها إجراما وإنحرافا وهذا بإعتراف الغربيين أنفسهم , إن كلام الله العظيم والذي { لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ } [فصلت : 42] .

ذكر القيمة العظيمة للأنبياء عليهم السلام وأنهم مثالا للطهر والأخلاق الفاضلة وصِدق الوعد والعهد وصفاء السريرة ونقاء الظاهر .

قال تعالى في فضلهم : { وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ كُلاًّ هَدَيْنَا وَنُوحاً هَدَيْنَا مِن قَبْلُ وَمِن ذُرِّيَّتِهِ دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ وَأَيُّوبَ وَيُوسُفَ وَمُوسَى وَهَارُونَ وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ } [الأنعام : 84] ، وقال تعالى : { فَفَهَّمْنَاهَا سُلَيْمَانَ وَكُلّاً آتَيْنَا حُكْماً وَعِلْماً وَسَخَّرْنَا مَعَ دَاوُودَ الْجِبَالَ يُسَبِّحْنَ وَالطَّيْرَ وَكُنَّا فَاعِلِينَ } [الأنبياء : 79] ، وقال جل وعلا : { وَلَقَدْ آتَيْنَا دَاوُودَ وَسُلَيْمَانَ عِلْماً وَقَالَا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي فَضَّلَنَا عَلَى كَثِيرٍ مِّنْ عِبَادِهِ الْمُؤْمِنِينَ } [النمل : 15]  ، وقال تعالى : { وَوَهَبْنَا لِدَاوُودَ سُلَيْمَانَ نِعْمَ الْعَبْدُ إِنَّهُ أَوَّابٌ } [ص : 30] .

لذا فهم قدوتنا نسأل الله ان يحشرنا مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين اللهم آمين .

 

أخوكم : وليد ملحم

22/2/2012

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

[1] ص 38 التوراة مصطفى محمود

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • سوريا

    0

    جزاك الله كل خير والحمدلله على نعمة الاسلام

  • قبرص

    0

    الحمدلله الذى اكرمنا بنعمة الاسلام . جزانا وإياكم أخى الحبيب ونسأل الله أن يهدي القوم إلى الحق المبين

  • السويد

    0

    السلام عليكم شكرا والف شكر على هذه المعلومات القيمة التى تنورنا بها الف الف الحمد لله الذى جعلنا مسلمين موحدين بالله ومؤمنين برسوله محمد صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه افضل الصلاة والتسليم حمدا لله على ان جعلنا مسلمين

  • النرويج

    0

    حياك الله اخي الكريم فعلا ..الحمدلله على نعمه الاسلام ,,, واخر كلامك ...اميـــــــــــــــــــــن

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+