لا تشتري (الآي فون) الأمريكي واشتري بدلا من ذلك (سامسونغ) الكوري – أحمد الحسيني

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 1811

أحمد الحسيني

هل تنوي تحديث موبايلك؟ ربما تود أن تقتني جهازا حديثا، أو حتى الجيل الرابع من أجهزة الموبايل المتطورة..! هل تعلم أن (الآي فون) من شركة آبل الأمريكية قد تراجعت مبيعاتها بشكل هائل بعد ظهور جهاز السامسونغ الكوري S3 والذي بلغت مبيعاته حتى الآن 10 ملايين جهاز منذ إطلاقه قبل شهور ؟!! .

لماذا لا نعاقب الإدارة الأمريكية الصهيونية المعادية للاسلام من خلال مقاطعة عدد من منتجاتها ؟ .

فنحن نتوقع أن يقوم ما لايقل عن 100 مليون مسلم خلال السنة القادمة بتحديث أجهزة موبايلهمر.. فتخيلوا معنا لو أننا تسببنا بخسارة 100 مليون جهاز لشركة آبل الأمريكية، مع رسالة هادئة ومؤثرة أننا لانشتري بضاعة من يشتم نبينا ..! .

الاجراء بسيط، وصامت، وهاديء، ولا يمكن لأحد أن يتهمك بالعنف أو الارهاب أو الكراهية أوووو.. لكنه إجراء مدمر، وهي لغة تفهمها دول الغرب، بل قد تكون اللغة الوحيدة التي يفهمونها، فعصب الاقتصاد هو أكبر عامل مؤثر في الحملات الانتخابية.. فعلينا أن نفهم ابعاد اللعبة ثم ندخل فيها من خلال اختياراتنا الشرائية ..! .

وبالاضافة الى ذلك، فإن جهاز سامسونغ كالاكسي 3 الكوري أرخص وأكفأ وأكثر مرونة في تحديث البرامجيات من نظيره الأمريكي (الآي فون 5).. وسوف تشعر أنك بقرارك البسيط هذا ساهمت في معاقبة من شتم نبيك ومقدساتك.. ولعلها تصبح حملة عالمية، وتنضم اليها منتجات أخرى لها بدائل منافسة، كمقاطعة حواسيب (أتش بي) الأمريكية ..! .

إن شركة آبل تعول هذه الأيام على جهازها الجديد الآي فون 5 وتنوي اكتساح السوق به، فخيبوا آمالهم وسددوا ضربة موجعة للاقتصاد الأمريكي.. ولنرفع جميعا شعار (لا تشتروا الآي فون الأمريكي) ..! .

 

أحمد الحسيني

14/9/2012

 

المقال لا يعبر بالضرورة عن رأي الموقع

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • والله اني اول من يساهم بهذه المقاطعة مثل ما قاطعنا المنتج الدنماركي نقاطع المنتج الامريكي واي واحد يسيء لشفيعنا صلى الله عليه وسلم ما نسامحه ليوم الدين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+