شكراً لإيران المدد والثورة !!

فلسطينيو العراق4

عدد القراء 1431

ما كان ينبغي لكتائب القسام أن تسقط هذه السقطة وتضع نفسها في هذا الموقف أثناء مهرجان انطلاقة حماس بتوجيهها الشكر لإيران ووصفها بـ"إيران المدد والثورة"! .

أي مدد وأي ثورة في إيران المجوسية عدوة الإسلام والمسلمين التي قتلت هي وأتباعها من المسلمين خلال السنوات الأخيرة أكثر مما قتله اليهود والامريكان مجتمعين منذ بداية صراعهم مع المسلمين .

هل يعني هذا الشكر أن قادة الحرس الثوري الإيراني كانوا صادقين عندما صرحوا بعد الحرب أن توجيه كتائب القسام لا يأتي من إسماعيل هنية ولا خالد مشعل وإنما من إيران ؟! .

لئن قامت إيران بتزويد كتائب القسام وسرايا القدس ببعض الأسلحة فإن هذا ليس حباً فيهم وإنما يندرج تحت الإستراتيجية الشيعية الإيرانية للتغلغل في أوساط البلاد السنية بمختلف الوسائل المتاحة لهم ومنها إظهار دعم القضية الفلسطينية، ولكن هذا يجب أن لا ينسينا عداءهم العقدي لأهل السنة فهل يليق بالمجاهدين في الشيشان مثلاً أن يوجهوا الشكر "لإسرائيل" إذا أمدتهم ببعض الأسلحة لقتال الروس ؟! .

ومما يزيد من شناعة توجيه هذا "الشكر" أنه يأتي في ذات الوقت الذي تقتل فيه إيران آلاف المسلمين السوريين من أهل السنة بسلاحها وبدعمها للمجرم الأسد الذي يغتصب نساءهم ويقتل رجالهم وأطفالهم ويدمر بيوته فوق رؤوسهم، وفي الوقت الذي احتلت فيه ميليشياتها وأحزابها العراق السني المسلم وقتلت مئات الآلاف من أهل السنة فيه وارتكبت فيهم المجازر التي يشيب لها الولدان ومن ضمنهم الفلسطينيين الذي اضطروا للهرب من العراق بسبب المجازر الشيعية البشعة .

إننا أصحاب عقيدة وعلى أساسها يجب أن نوالي ونعادي ونحب ونكره ولا يصح ان نتيه في زواريب ومستنقعات السياسة العفنة، فإذا حققنا انتصاراً على العدو فإن الشكر لله وحده الذي قذف الرعب في قلوب أعدائنا وكفّ بأسهم عنّا، ومن تمام شكره تحقيق التوحيد بتحكيم شريعته وإعلائها فوق كل قانون وفوق كل دستور .

 

"مؤسسة دعوة الحق للدراسات والبحوث"

http://dawaalhaq.wordpress.com

http://www.facebook.com/DawatElhaq

https://twitter.com/dawaalhaq

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • الحمد لله الذي نصرنا بغزة وفرض شروط المقاومة لاول مرة منذ احتلال فلسطين بيد السواعد المتوضئة وعلى رأسهم اسود فلسطين اشاوس القسام والسرايا بمساعدة باقي الفصائل ولعن الله ايران ومن يواليها بالقلب وتعليق الاخ ابو حمزة في الصميم واضيف عليه مثال فلسطيني حقيقي من اين تاتي اسلحة السلطة اليست من امريكا و"إسرائيل" اضافة الى التنسيق وتسليم الفلسطيني المقاوم "لإسرائيل" وعلى رأسهم احمد سعدات الحقيقة واضحة ولكن ينكرها الكثير لمصالح دنيوية او فئوية او قلة عقل لا اكثر اللهم اكتب لنا شهادة خالصة لوجهك على تراب فلسطين تحت ايدي قادة المقاومة ولا تجعلنا من اتباع الضلال والانحلال والاحتلال اللهم آمين

  • رحم الله الشيخ عبدالله عزام والشيخ اسامة بن لادن والشهيد السعيد بإذن الله خطاب ... قاتلوا الروس سنين طويلة بأسلحة غربية وأمريكية , ولم يثنوا ويشكروا الغرب وامريكا

  • اشكركم على المقال ولكن نا فلسطيني من غزة ... اجزم لكم ان ما قيل ليس الهدف منه المدح ﻻيران ولكنه موجه للدول العربية اوﻻ انكم حاربتم المقاومة ولكنها انتصرت بفضل الله وسواعد اهلنا بغزة وعﻻقتنا بايران ﻻ تعدو كونها مرحلية نستفيد منها لتسليح دون الخضوع لها ونحافظ على العﻻقة معها ما دامت تمدنا بما نريد ولكن بنفس الوقت يحارب التشيع بغزة بشكل ﻻ هوادة فيه .. بالسياسة كل شىء ممكن فزودنا يا عرب بما تزودنا به ايران وعندها فقط يمكن اﻻستغناء عن ايران والى اﻻبد ... فالعﻻقة مرحلية والتشيع محارب وبقوة بغزة .

  • بارك الله بالموقع الكريم وبمؤسسة الحق للدراسات

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+