علام تشكرون إيران الشيعية - حزب النور السلفي الفلسطيني

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 1679

بقلم : الشيخ العلامة أ.د. محمد بن سلمان أبو جامع

رئيس هيئة علماء السلف – فلسطين

كيف تجد في أهل السنة من يقول بحديث رسول الله عليه وآله السلام :" من لا يشكر الناس لا يشكر الله "الذي أخرجه/ أحمد والترمذي ؛ واللفظ له وصححه أهل العلم كما أخرجه أيضاً/ البزار .

والعجيب أن الاستشهاد بالحديث في سياق كونهم أهل خير يفعلونه !!! , ولو كان الأمر بعيداً عن الشريعة عقيدة وعبادة وما يترتب عليهما لهان الخطب , ولكن أيّ خير فعله أولئك الشيعة الروافض المجوس ؛ نكس الله لواءهم , وخيب فألهم , وفرق جمعهم , ودمر بناءهم , وطمس في العالمين معلمهم , ألأنهم فقط وفقط أمدوا المقاومة ببعض التكنولوجيا الصاروخية , فاستحقوا ذلك السخاء بالشكر ؟! , ألم يعلم الشاكرون ؛ أن أولئك الأنجاس الشيعة الروافض المجوس الحاقدون , أنهم ما فعلوا ذلك ؛ إلا لأنهم يأخذون بقول الحكيم : عدو عدوك صديقك !!, أما إنهم والله ما قدموا ذلك حباً لأهل السنة ؛ والتاريخ شاهد بذلك !!! , ويعلمون أنهم بذلك يسوقون أنفسهم بين أهل السنة وعلى أرضهم ؛ وللأسف بأقلام بعض أبناء أهل السنة وألسنتهم !!!.

فعلام يقولون : ِشكراً إيران ؛ وعلى أيّ شيء يشكرونها ؟؟؟!  .

- أعلى اتهامهم للوحي عليه السلام وتخطئته في إبلاغ الرسالة ؟!  .

- أم على اتهامهم للرسول عليه السلام ؟! في كونه أخذ ما ليس له ؟! .

- أم على طعنهم في أمهات المؤمنين ؟!  .

- أم على شتمهم لآل بيت رسول الله عليه وآله السلام ؟! .

- أم على شتمهم للمبشرين بالجنة وخاصة أبا بكر وعمر وعثمان عليهم الرضوان ؟! .

- أم على اتهامهم للصحابة المعدلين من فوق سبع سماوات عليهم الرضوان ؛ بأنهم حرفوا القرآن , وأخفوا بعض سوره ؛ ولم يظهروها للناس ؟! .

- أم على ثنائهم على من قتل الصحابـة عليهم الرضوان ؛ وعلى رأسهم عمر الفاروق , وجعلهم صنماً في وسط طهران تكريماً له " أبو لؤلؤة المجوسي ؛ الملعون بلعنة الله " بقولهم :" عمو أبو شجاع " ؟! .

- أم على كونهم يعتبرون أرض كربلاء وطينها خيرا من أرض مكة الخير وطينها، ومساجدها أعظم من البيت الحرام , ومعالمها أفضل من الكعبة زادها الله تعالى شرفاً ؟!.

- أم على أنهم لديهم عقائد شركيـة كفريـة , وبدعيـة مجوسيـة ؛ يحتفلون بها كل عام ؟! , شوهوا بها وجه الإسلام العظيم وتعاليمه ؟! .

- أم على ازدرائهم وإذلالهم لإخواننا أهـل السنـة في إيران بسجنهم أو تشريـدهم أو قتلهم ؟! .

- أم لمساهمتهم بالرجال والسلاح والمال في قتل إخواننا أهل السنة في سوريا ؛ ومن سواهم من سكانها الآمنين؟!,كما فعلوا بإخواننا من أهل السنة في عراق الكرامة من قبل ؟! .

- أم لأنهم أعداء لله ورسوله وأهل السنة ؟! .

- أكل ما تقدم ؛ القذيفة الصاروخية أعظم عندهم منه ؟؟؟! .

وبعـد هذا كلـه ؛ ألا يستحيون من الله أن يقولوا لمن هذا شأنـه : شكراً إيران , ويصنعون لافتات بالأمتار ؛ يجعلونها في مياديننا العامة لذلك الغرض يفتنون بها الأمة ؟؟؟! , ألا يستحيون من الله ؟؟؟! , ألا يتقون يوماً يرجعون فيه إليه ؟؟؟! , أترى الشيعة الروافض المجوس يفعلون على أرضهم لأهل السنة؟! , كما فعل من ينتسب لأهل السنة على أرضنا للشيعة الروافض المجوس ؟!  .

فوا ديناه !! ووا رسولاه !! ووا أمتاه !! ووا وطناه!!؛ أهكذا يقدم أهل الحزبية المخلطون بهذا السخاء , الشكر للشيعة الروافض مجوس العقيدة , والعبادة , والسلوك ؟!!! , بل ومن عجيب أمرهم أن أحد الدكاترة من الشاكرين يقول :" إن السعودية أخطر علينا من إيران !!! " ؛ فهنيئاً لك إيران بأمثال أولئك العشاق المتيمين ممن ينتسبون لأهل السنة بيننا !!! , وهنيئاً لهم بك !!! , فقـد قال تعالى لأمثالهم :" إنكم إذا مثلهم " , وقال صلى الله عليه وآله وسلم أيضاً :" أنت مع من أحببت " ؛ حيث قال الصحابي أنس رضي الله عن كل الصحابة :" فما فرح المسلمون بشيء بعد الإسلام فرحهم بهذا الحديث " و جاء أيضاً في الحديث :" من أحب قوماً حشر معهم " , وذلك أعظم ما قاله رسول الهدى محمد عليه وآله السلام , فاللهم اشهد أننّا نبغض إيران الشيعية الرافضية المجوسية ؛ ومن أحبها وكل من عاداك ودينك ورسولك وسلف الأمة والمسلمين ممن أحببت , وحتى نلقاك يا عظيم , فتوفنا اللهم على هدي كتابك وسنة نبيك وهدي سلفنا الصالح وحب من أحببت , يا رب العالمين ؛ اللهم آمين .

  

14/12/2012

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • عندما ذهبو الشيعه الى غزه هم كانو على درايه بأن هناك في غزة البعض مغفلون وهم يعيشون في سجن كبير وعندما تحتك فيهم ترى العجب اما انا في تصوري بأن زيارة الشيعة الى غزه هي عملية التفاف بأن هم جائو كي يتقربوا من اليهود ليس اكثر اما المال فهذه خدعه بما انهم عباقره في الخدع والمكر ولكي يعيثو في الارضي فسادا ومن هي الجهة التي ارسلتهم في هذه الاوقات الجهات والاطراف عديده في العراق الله يعلم وما هي مهمتهم لانه انا مستغرب كثير من هذه الزيارة تقديم المال هذا طعم كي يفتحوا لهم الابواب

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+