أهالي مدرسة نازحو فلسطينيو العراق في سوريا يقومون بتكريم وتوديع الفلسطيني إبراهيم صالح العوض

فلسطينيو العراق5

عدد القراء 4566

أقام أهالي مدرسة نازحو فلسطينيو العراق في سوريا في مساء يوم أمس الجمعة الموافق 3/5/2013 حفل تكريم وتوديع الفلسطيني إبراهيم صالح العوض أبو فادي رئيس لجنة المدرسة حيث سيقوم بمغادرة المدرسة والسفر .

وقد أشاد الأهالي بجهود الفلسطيني إبراهيم صالح العوض أبو فادي طيلة فترة خدمته لهم هو وأعضاء اللجنة وقد شكر الأستاذ إبراهيم صالح العوض أبو فادي الأهالي على تكريمهم له وعلى هذه المشاعر الطيبة التي أبدوها عند توديعه .

ثم قام الأستاذ إبراهيم صالح العوض أبو فادي بترشيح وتزكية الفلسطيني الدكتور براء الماضي ليكون خلفا له فتمت الموافقة عليه وتم اختياره بأغلبية الأهالي الموجودين ، والدكتور براء الماضي كان نائب رئيس اللجنة وقام بخدمة الأهالي في المدرسة والتنسيق بعدة أمور مهمة مع المفوضية خصوصا في الأمور الطبية .

نسأل الله تعالى التوفيق للجميع والفرج العاجل والقريب لأهلنا في مدرسة نازحي فلسطينيو العراق في سوريا ولجميع أهلنا في الشام الحبيبة .

 


"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 5

  • لم اراك اخي الغالي ابراهيم والله فقد وضعت اسمك وجائت هذه الصور والكلام المعبر الجميل بحقك فاثار فضولي وتابعت وقد سررت جدا لذلك فانت ابن فاضل لاب فاضل رحم الله والديك رحمة واسعة وجمعنا بك عن قريب اخوك يوسف تربية رياضية

  • حبيبي ابو فادي الله يسهل امرك ويوصلك بسلامة الله يفرجها على جميع الاسر الفلسطنية ويفتحها عليكم آمين يا رب

  • أسرتي الحبيبة .. أتمنى من الله تعالى تكون خطوتكم موفقة ، وأدعو الله أن يحميكم من كل مكروه ، وأن يحمي لنا والدي الحبيب الذي لم يدخر جهداً إلا وبذله في سبيل أن تهنأ الأسرة والأسر اجمع في مدرسة النازحين . أطال الله في عمرك والدي الحبيب وأمي الغالية التي تأقلمت مع كل الظروف واخوتي الاحباء الذين اتمنى لهم حياة أفضل تليق بهم نفسياً وتعليمياً . وعسى الله ان يكتبها خطوة خير لأسرتي العزيزة . مع كل محبتي وأشواقي .

  • ابي وامي واخوتي اتمنى لكم الموفقية والوصول الى وجهتكم بسلامة وان ييسر الله لكم طريقكم وان شاء الله الايام القادمة تكون افضل رغم معاناتكم وصبركم لاكثر من 6 سنوات في سوريا مع تمنياتي لباقي الأسر الفلسطينية في المدرسة وباقي المناطق بالتوفيق وبحياة كريمة خالية من الحروب ويكفي ما عاناه وما يعانيه فلسطينيو العراق في كل بقاع الارض .

  • اخي العزيز اتمنى لك التوفيق وان شاء الله يكتبلك بكل خطوة سلامة

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+