متناسيا دماء الفلسطينيين في العراق .. الرجوب : يجب تعزيز العلاقات بين فتح وإيران .. ويعرب عن آماله بتحرير فلسطين "بالدعم" الذي تقدمه إيران

وكالات1

عدد القراء 6547

متناسيا دماء الفلسطينيين في العراق التي سالت على أيدي المليشيات التابعة لإيران وكذلك ما يجري للفلسطينيين في سوريا .. دعا نائب وزير اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب لتعزيز العلاقات الثنائية بين إيران وحركة فتح .

ووفقا لتقرير صدر من السفارة الإيرانية في بيروت،  فقد أدلى بهذه التصريحات الرجوب في اجتماع عقد مؤخرا مع السفير الإيراني غضنفر ركن أباديفي في لبنان بحضور السفير الفلسطيني في بيروت أشرف دبور .

وأعرب الرجوب عن آماله بتحرير الأراضي الفلسطينية بالدعم المستمر الذي تقدمه إيران وغيرها من مؤيدي فلسطين كذلك .

وتطرقا إلى مسألة سوريا، قال الرجوب إن الدبلوماسية هي الحل الوحيد للأزمة في هذا البلد وفي الوقت نفسه، كرر السفير الإيراني دعم بلاده  لقضية فلسطين .

وقال ركن أبادي بدوره : كانت إيران دائما داعمة للمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني بتوجيهات من "المرشد الأعلى للثورة الإسلامية آية الله" علي خامنئي والرئيس محمود أحمدي نجاد .

وأضاف السفير"كان الدعم الإيراني لقضية فلسطين أيضا جزءا أساسيا من السياسة الخارجية" .

 


المصدر : وكالات بتصرف موقع فلسطينيو العراق

2/5/2013

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • عمي ايران راح ترجعلنا فلسطين المغتصبه ومقتدى الصدر فائد الضروره اللي راح يقود جيش المهدي لتحرير فلسطين بعد شو بدكمالعبوا بيها احتمال خلال شهر او شهرين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+