الفلسطيني أحمد يوسف عبدالباقي وعائلته يحصلون على الجنسية السويدية

فلسطينيو العراق9

عدد القراء 5031

تم في يوم أمس الثلاثاء الموافق 11/6/2013 منح الجنسية السويدية للفلسطيني أحمد يوسف عبدالباقي الشهير بـ"أحمد شقرا" وعائلته .

الفلسطيني أحمد يوسف عبدالباقي هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1970 ، وتعود أصوله إلى قرية اجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن منطقة الكرادة في بغداد ثم انتقل للسكن في مجمع البلديات في بغداد ، وقد غادر العراق عام 2006 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص متوجها إلى مخيم التنف ثم غادر المخيم متوجها إلى السويد بتاريخ 1/12/2008 بعد أن تمت إعادة توطينه فيها وهو يقيم الآن في مدينة فيتلاندا السويدية .

الفلسطيني أحمد يوسف عبدالباقي هو أب لطفلين مريم التي تبلغ من العمر خمسة سنوات ويوسف الذي يبلغ من العمر سنتين ونصف ، وهو شقيق كل من عماد وثامر المتواجدين  في قبرص وزهير المتواجد في بغداد والفقيد أنور والفقيد عامر رحمهم الله تعالى .

مبروك أحمد عبدالباقي حصوله وعائلته على الجنسية السويدية ونسأل الله تعالى لهم الثبات على دين الله عز وجل وأن يحفظهم وينعم عليهم بالعيش الآمن والاستقرار والانتفاع بهذه الجنسية بما يرضي الله تعالى وبما يخدم الإسلام والمسلمين .



حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 9

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+