الفلسطينية إيمان أبو النسب أول لاجئة فلسطينية من العراق تُمنَح الجنسية الأمريكية

فلسطينيو العراق10

عدد القراء 8915

تم في يوم الجمعة الموافق 25/7/2013 منح الجنسية الأمريكية للفلسطينية إيمان أبو النسب (أم خالد الدوايمة) .

الفلسطينية إيمان أبو النسب (أم خالد الدوايمة) هي من فلسطينيي العراق وتبلغ 57 عاما من العمر ، وتعود أصولها إلى عرب الأشكيرات بمرج بني عامر في فلسطين المحتلة  ، وهي زوجة الفلسطيني وليد الدوايمة (أبو خالد) ، وقد غادرت العراق مع زوجها وأبنائها منتصف عام 2003 بعد الاحتلال لتمكث في مخيم الرويشد على الحدود العراقية الأردنية قرابة الستة أعوام إلى أن تمَ قبولها عام 2008 مع عائلتها كأول عائلة فلسطينية من العراق لإعادة توطينهم في الولايات المتحدة الأمريكية / ولاية كاليفورنيا ، وهي والدة كل من الأخوة خالد ومحمد وأحمد ومحمود ، وهي شقيقة كل من الأخوة جمال أبو مهند وعامر أبو عمر وعادل أبو أحمد المتواجدين معها في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وكمال أبو عبدالرحمن المقيم في السويد ومحمد أبو بلال المتواجد في العراق ومحمود الشهير بـ "حمدان" أبو علي المتواجد في تركيا حاليا .

مبروك للأخت إيمان أبو النسب أم خالد حصولها على الجنسية الأمريكية ونسأل الله تعالى لها ولزوجها وأبنائها الثبات على دين الله عز وجل وأن يحفظهم وينعم عليهم بالعيش الآمن والاستقرار والانتفاع بهذه الجنسية بما يرضي الله تعالى وبما يخدم الإسلام والمسلمين .

 


حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 10

  • الحمد لله حمدا كثيرا , فمن بعد هذا الانتظار الطويل , وألذي دام لأكثر من خمسين عاما , فرحتي لا توصف , وأنا أرى نهاية إنتظاري لنيل الجنسية , فرحة لا توصف , وشعور لا يمكنني ان أعبر عنه , سوى بالشكر للباري عز وجل , وأن أردد الحمد لله الحمد لله الحمد لله .. أتقدم بجزيل الشكر والامتنان , وخالص عبارات الشكر والتقدير , للإخوة الأعزاء والأخوات العزيزات , بمناسبة حصولي على الجنسية الأمريكية ، الذين غمروني بفيض محبتهم , وشاركونا فرحتنا. , وليزيدوا فرحتي , بمشاركتهم لنا تلفونياً , او تهنئتي أنا وأفراد أسرتي , عبر موقعناالحبيب , موقع فلسطنيو العراق , وشكري موصول , لكل أهلنا المنتشرين في دول العالم , وكذلك شكري وتقديري لأخوتي ألقراء , وللأحبة ألذين أسعدوني بتعليقاتهم ألرقيقة , وأتمنى من الله لكم جميعاً الموفقية والنجاح والافراح والمسرات . ويسرني أن أتقدم الى جميع الاهل والاقرباء والاصدقاء، المهنئين بالشكر الجزيل لما ابدوه من مشاعر صادقة ومعبرة متمنية لهم الموفقية والنجاح الدائم , والله يحفظكم جميعاً . أختكم ,, إيمان أبو ألنسب / أم خالد ألدوايمة .

  • الف مبروك متمني لكم التوفيق وان شاء الله لم الشمل مع الاهل سلامي

  • الف مبرووك خالتو تستاهلي كل الخييير

  • الف مبروك عقبالك ابومهند وعقبال كل اهلنا فلسطينيو العراق

  • الف مبروك الى الاخت ام خالد تستاهلي كل خير لانك تعبتي وربي يوفقكم ان شاء الله

  • الف مبروك اختي ام خاالد وان شاء الله يوم الى اخونا ابو خاالد واولادكم الله يسعدكم وتحياتنا الكم

  • تهمئة لبنت اختنا ام خالد لحصولك على الجنسية والف مبروك وان شاء الله ان يحصل كل ابناء فلسطين من فلسطينيو العراق على جنسيات البلاد المقيمين فيها مع التهاني ...

  • مبروك للاخت ام خالد تستاهلو كل خير مبروك على الجنسية

  • الف الف مبروك للاخت الكريمة ام خالد الف مبروك على حصولكم على الجنسية الامريكية تستاهل كل خير سلامي الحار الى ال النسب الطيبين

  • الف مبروك بس هي ثاني واحده تأخذ الجنسيه

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+