العراقيون يدعون الامة الى احياء "يوم القدس"

قناة العالم الفارسية2

عدد القراء 5755

بغداد(العالم)-31/07/2013- دعا عدد من السياسيين والمثقفين ورؤساء العشائر في العراق الى احياء "يوم القدس العالمي" بمشاركة شعبية حاشدة تلبية لنداء "الامام الخميني الراحل قدس سره" ، وتأكيدا على مبادئ القضية الفلسطينية حتى تحرير القدس من براثن الاحتلال "الإسرائيلي".

وقال السياسي العراقي هاشم الهاشمي لقناة العالم الاخبارية الاربعاء: ان يوم القدس العالمي وجه فيه  "الامام الخميني رضوان الله عليه" دعوة لجميع المخلصين لقضية القدس وقضية التحرير الانساني عبر احياء هذه الذكرى بما يناسبها.

الى ذلك قال عضو مجلس النواب العراقي حسين المرعبي لقناة العالم الاخبارية : احياء هذه القضية كما سنها "الامام الخميني" ، اكثر من ضروري من اجل تدارس هذه الامور وعرض هذه المؤامرات التي تحاك ضد الدولة الإسلامية وعلى المجتمع الإسلامي والتصدي لهذه المؤامرات التي غايتها هي اضعاف الدول الإسلامية كلها.

من جانبه قال الامين العام للهيئة المركزية لعشائر العراق الشيخ ابو محمد الفكيكي لقناة العالم الاخبارية : "الحقيقة ان يوم القدس يعتبر يوما من ايام الله" ، وهو اليوم الذي اختاره "الامام الخميني رضوان الله عليه" بعد الثورة بخمسة اشهر.

واضاف الفكيكي : تحية الى روح "الامام الراحل" عبر احياء هذه اليوم من اجل شرف الامة الاسلامية وتحرير القدس من براثن الاحتلال الصهيوني.

من جانبه قال رئيس هيئة الحج والعمرة في العراق الشيخ محمد تقي المولى لقناة العالم الاخبارية : حقا كل المسلمين مدعوون الى ان يتجاوبوا ويستجيبوا لنداء "الامام الخميني" وان نعتبر هذه بوابة مهمة لتحرير القدس.

هذا وقال الامين العام لرابطة المثقفين في العراق حيدر الدهوي لقناة العالم الاخبارية : دعوة "الامام الخميني الراحل رضوان الله عليه" كانت مباركة وبشرت بخير في تحرير الارض المغتصبة ، ارض فلسطين المحتلة.

 

http://www.youtube.com/watch?v=ieDMFxomI8I

 

المصدر : قناة العالم الفارسية

31/7/2013

 
http://www.paliraq.com/images/intehakat/009-1-2007.jpg
http://www.paliraq.com/images/intehakat/006-2-2007.jpg
آثار قصف مجمع البلديات بقذائف هاون
جامع القدس

تحريضات ضد الفلسطينيين

http://www.paliraq.com/images/paliraq2012/iraqia-ainsahera/2.jpg
رسائل تهديد للفلسطينيين في الحرية
الفقيد معروف راشد بشر

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • الاخ الكريم عامر الصعبي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بل هو طائفي مذهبي بحت فلو كنا رافضة والعياذ بالله هل كان جرى لنا ما جرى ؟ ، وأما ما ذكرته من أمثلة عن هؤلاء القذرين حشاك في الإعلام المصري فأنت أخي الكريم إنسان مثقف كيف تحسب هؤلاء الساقطين من فنانين وفنانات وقومجيين وعلمانيين على اهل السنة هؤلاء لا يمتون للسنة وأهلها بأي صلة بل هم من يحاربوا السنة والإسلام في مصر هم من أغلقوا قنوات السنة الإسلامية الإصلاحية فورا مع انقلابهم وابقوا على قنوات الرافضة التي تسب الصحابة يوميا وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم وعنهن أجمعين والحملة القذرة التي يشنونها على الفلسطينيين هي نفسها التي يشنونها على أهل السنة وعلمائهم ومشايخهم ويدعون لقتلهم واعتقالهم بمساعدة بعض النباحين من ما يسمى شيوخ وينتسبون إلى الأزهر ، وهؤلاء لهم باعهم الطويل السابق المعروف في الدعارة والفن البذيء هل يعقل ان هؤلاء يحسبون على الإسلام والسنة وأهلها ، كما ان زعماء حركة تمرد مدعومون من إيران أخي الكريم وأولهم محمود بدر وانظر على تسجيلاته على اليوتيوب ولقاءاته بقنوات العالم وقنوات الرافضة شاهد واسمتع ماذا يقول أو البرادعي الذي يطالب بمعابد بوذية في مصر وغيرهم من الحثالات وكيف أقاموا الدنيا على مقتل الزنديق حسن شحاتة واولهم الساقطة لميس الدرديري زوجة القذر عمرو اديب هؤلاء ليسوا سنة هؤلاء دعاة الزندقة ، تقبل اطيب تحياتي .

  • السلام عليكم.. قالها احد الكتاب في هذا الموقع او في موقع اخر. قال "يحبون فلسطين و يكرهون الفلسطينيين". بالمناسبة.. ارجو عدم تصوير مثل هذه التصرفات من منظور مذهبي بحت.. فلكم الان الاعلام المصري القذر. لكم امثال عمرو اديب و هالة سرحان و توفيق عكاشة و مصطفى بكري و غيرهم. هؤلاء (حشاكم) ينبحون كالكلاب عندما يذكرون الفلسطينيين. و هنالك امثلة كثيرة اخرى من هؤلاء الخونة الذين ذبحونا ثم ادعوا بعد ذلك بانهم يحبون فلسطين

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+