تعليقات وشتائم طائفية بذيئة في منتدى عراق القانون التابع للمالكي ضد فلسطين والفلسطينيين بعد خطاب حسن نصر بمناسبة ما يسمى بـ"يوم القدس"

منتدى عراق القانون1

عدد القراء 5822

"الروضة الحيدرية أفضل مِن القدس ، الفلسطيني السني اللقيط بائع الأرض والعرض ، قتال السنة أولى من قتال اليهود.." .. تعليقات وشتائم طائفية بذيئة في منتدى عراق القانون التابع للمالكي ضد فلسطين والفلسطينيين بعد خطاب حسن نصر بمناسبة ما يسمى بـ"يوم القدس"

حسن نصر الله : قولوا روافضة وقولوا إرهابيين..نحن شيعة علي لن نترك فلسطين

التاريخ : الجمعة 02-08-2013 08:57 مساء

ألقى الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله خطابا علنيا نادرا اليوم الجمعة أمام الآلاف من أنصاره في الضاحية الجنوبية ببيروت بمناسبة "يوم القدس العالمي". 
وقال في أول ظهور علني له منذ سبتمبر أيلول من العام الماضي إن ""إسرائيل" خطر على سائر شعوب المنطقة ... بما فيها لبنان ومن هنا إزالتها مصلحة وطنية".
واطل نصر الله في احتفال "يوم القدس" المركزي في ضاحية بيروت الجنوبية شخصيا بين الجماهير المجتمعة لاحياء يوم القدس حيث حيا المحتشدين.
والقى "السيد" نصر الله كلمة بالمناسبة فال فيها ان فلسطين "يجب ان تعود كاملة الى اهلها ولا يملك احد لا رئيس او زعيم او ملك او امير او دولة او حكومة او منظمة ان تتخلى عن حبة رمل واحدة من تراب او قطرة من مائها او نفطها او قطعة من ارضها".

وشدد على ان "إسرائيل" تمثل خطرا هائلا على جميع الدول والشعوب، و"إسرائيل" خطر على لبنان وزوال "إسرائيل" مصلحة وطنية لبنانية، مؤكدا ان زوال "إسرائيل" ليس فقط مصلحة فلسطينية انما هو مصلحة قومية لكل بلد عربي وإسلامي.
واضاف " نحن في "حزب الله" سنبقى المقاومة اليقظة لحماية وطننا الى جانب الجيش اللبناني الوطني الذي نوجه له التحية الكبيرة لقيادته وضباطه وجنوده وشهدائه وجرحاه".

واشار الى ان "هناك الكثير من التحريض المذهبي في الفضائيات وووسائل الاعلام وفي مواقع الانترنت ضد الشيعة وهناك بالطبع جهات تقف خلف هذا الامر وتسعى لدى بعض الشيعة لتحريضهم ضد السنة".

وتابع قائلا "اؤكد ان من يقف خلف كل حملات التحريض بين السنة والشيعة هدفه ان ننسى فلسطين وان نكره كل ما له علاقة بفلسطين وان ننشغل في المشاكل فيما بيننا".

وقال نصر الله "في يوم القدس اقول لكل عدو ولكل صديق نحن "شيعة علي بن أبي طالب" في العالم لن نتخلى عن فلسطين وعن القدس وعن القضية الفلسطينية"، مضيفا " قولوا رافضة قولوا مجرمين قولوا ما تريدون واقتولنا حيث شئتم فنحن شيعة "علي بن أبي طالب" لن نترك فلسطين".

ومضى قائلا "نحن في "حزب الله" الذين تربينا في مشروع المقاومة على هذا تربينا وعشنا ونمينا والدفاع عن لبنان وفلسطين وعروبتهما عجن بدمنا وورثنا من آبائنا وسنورث لاولادنا وقدمنا في سبيله فلذات اكبادنا".

واضاف "نحن "حزب الله" سنتحمل مسؤوليتتنا بقدر ما علينا من مسؤوليات نحن الحزب الشيعي لن نتخلى عن فلسطين وعن شعبها وعن مقدسات هذه الامة".

المحرر : المحرر

الكاتب: مقدم الانتفاضة(زائر) طُزّ بالقضية الفلسطينيَّة.. "شيعة علي" عندهم "سرداب الغيبة" أفضل مِن القدس!! [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 09:08 مساء ]

طُزّ بالقضية الفلسطينيَّة.. شيعة علي عندهم سرداب الغيبة أفضل مِن القدس !! 
إلى العُملاء وَالأغبياء وَالغوغاء وَخونة العراق وشعب العراق الَّذين أداروا أو شاركوا في هذِهِ المسيرة الفاسدة وَالمفسدة لإحياء ما يسمى ب(يوم القدس العالمي) أقول،، طُزّ بالقضيَّة الفلسطينيَّة..!! وهل أنتم أيُّها العملاء وَالأوباش أكثر مِنَ القادة الفلسطينيين فلسطينيَّة؟! فأغلبيتهم يسكرون مَعَ "الإسرائيليين" ليلاً وَيدجلون عَلَى العرب نهاراً وَ"غيض مِن فيض" هذا صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين الَّذي سجلت له تسيبي ليفني شريط فيديو أباحي بعمليَّة جنسيَّة معها شخصيّاً.. وقالت أن الحاخام قد أذن لها فِعل ذلك إذا كان فيه مصلحة "لإسرائيل" ..!! وقد فضحت الزاني عريقات وَقالت ليفني : عندي  أشرطة أباحية أخرى مع قادة فلسطينيين أقاموا عمليات جنسية معي وَسأعلنها في الوقت المناسب!! 
القضيَّة الفلسطينيَّة قد دمرت العراق أيام حُكم صدام وَنظامه.. حالياً العراق يحترق وَشعب العراق يحتضر وَأنتم ترفعون شعارات لا ناقة للعراق فيها وَلاَ جمل سوى انكم "تخلقون" أعداء للعراق.. أيُّها الصداميون الفاسدون وَالمفسدون !!
تل أبيب قررت إسقاط صدام عندما صرح وَهُوَ سكران بأنه سيحرق نصف "إسرائيل"..!! 
وَمَا لكُم وَالقدس ثكلتكُم اُمهاتكُم .. "الروضة الحيدرية" أفضل مِن القدس .. "الروضة الحسينية" أفضل مِن القدس .. "الروضة الكاظمية" أفضل مِن القدس .. "روضة العسكريين" افضل مِن القدس .. "سرداب الغيبة" أفضل من القدس .. "مقام" قمر بني هاشم أبي الفضل العباس أفضل مِن القدس !! فكروا بالعراق أيُّها العملاء وَالخونة !! القدس وَيوم القدس العالمي وَطرد الاحتلال "الإسرائيلي" بآخر جمعة مِن رمضان !!!! الله ايطيِّح حظكُم وَحظّ القفاصة وَالعلاسة الدلوكم عَلَى هاي الشغلة الطايح حظها !! 
وبإسمي شخصياً اُقدم إعتذار "للإسرائيليين" عَلَى قيام هذِهِ الشرذمة الطائشة العميلة وَالغوغائية وَالصدامية بهذه المسيرة غير المسئولة وَالمعادية لمصلحة وطني العراق وَالأمَّة العراقيَّة..
مُقدَّ م انتفاضة 1991 الشعبانيَّة
الكاتب حميد جبر الواسطي

-----------------------------------------------------

الكاتبالجنرال الواسطي(زائر) إذا توليَّت السُلطة في العراق فلَن أسمَح إطلاقاً بالمتاجرة في القضيَّة الفلسطينيَّة!! [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 09:22 مساء ]

إذا توليَّت السُلطة في العراق فلَن أسمَح إطلاقاً بالمتاجرة في القضيَّة الفلسطينيَّة أو فتح أي مكتب أو ممثليَّة للفلسطينيين أو أن يُرفع علَم فلسطيني عَلَى الأراضي العراقيَّة مِن شمالها إلى جنوبها وَمِن شرقها إلى غربها.. وَسأمسح كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية الفاسدة مِن كُلِّ المناهج الدراسية في العراق وَطُزّ بالقضيَّة الفلسطينيَّة وَتفووووه عَلَى كُلّ القادة الفلسطينيين وَبدون إستثناء !! 
مُقدَّ م انتفاضة 1991 الشعبانيَّة
الجنرال الكاتب حميد جبر الواسطي

-----------------------------------------------------

الكاتب: الشروكي(زائر) القدس [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 09:36 مساء ]

ياجماعة غبي حسن هذا  والله  هو من سيكون سبب في دمار الشيعة وتشوية سمعتهم ..ارجو من شيعة العراق عدم الانسياق وراء العواطف والركض والاعجاب بشخصية هذا  الرجل ..نحن شيعة العراق لنا قضية ولايهمنا  نطبل وراء ايران ولبنان ..وتحياتي

-----------------------------------------------------

الكاتب: (زائر) [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 09:53 مساء ]

يا اخي روح حاربهم احد لازمك
بس معليك بالشيعة

-----------------------------------------------------

الكاتب: ابن الغربية(زائر) الجنرال حميد الواسطي [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 10:08 مساء ]

عاشت  ايدك  انت  تثبت انك وطني يوم بعد يوم ..وبارك الله فيك على هذا المقال الجريء اي والله مالنا  ومال  فلسطين  وعار  على كل عراقي  يحي  البدعة الايرانية اللقيطة يوم القدس  خلي يصرون سباع ويقصفون تل ابييب حكام ايران وحسن نصر  اذا هم زلم يكولون  نكدر نمحي "اسرائيل" من الخارطة لعد ليش  تستحون ؟؟ امحوها  الا  اسوي  لكم تمثال بالرمادي  اذا سويتوها

-----------------------------------------------------

الكاتب: (زائر)  [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 10:17 مساء ]

مثل ماقال قاسم للفلسطينيين هم من يحررها ولكنهم صايرين احباب بين ممثلين القضية الفلسطينية وحكومة "إسرائيل" ولقاءاتهم ومجاملاتهم مع محتليهم . على ما اتذكر في التسعينات كانت حملة تلفزيونية كبيرة في بريطانيا ومقابلات وبرامج كثيرة حول الفلسطينيين وحتى تاتشر زارتهم بازقتهم القذرة وقالت لليهود مثل مانقول بالعراقي مايصير هيج يعيشون . يستخدم اليهودي "الإسرائيلي" الفلسطيني لطبع اعلامهم الزرقاء وعامل فضل على الأخير لأن يعطيه اجورا مقابل ذلك ويقطفون لهم البرتقال لتصديره والكثير من الخدمات وبأجور قليلة وايضا يستخدمون الممرضين الفلسطينيين في مستشفياتهم حتى مرة رجلا عجوزا راقد في المستشفى عندما عرف ان الممرض الذي يزرقه الأبر فلسطيني صار يصرخ ان الفلسطيني يريد ان يموته او يقتله بالأبر ماعدا كل اثرياء فلسطين خارج اراضيهم وحصلوا على امتيازات كثيرة وتعاطف من الدول العربية والخليجية منها ونافسوا العراقيين عندما تركوا العراق بسبب البعث ( تقول احداهن تركت العراق في بداية الثمانيات الى الكويت وكانت تحاول ان تجد شغل باختصاصها في الكيمياء لتحصل على الأقامة المقابلة مع هندي في العلوم قال لها هي من المرشحات ولكن التعيين مو بيده وانما بيد الفلسطينيين لأنهم هم من كان مكوّش على كل شي واضطرت ان تترك الكويت مع عائلتها الصغيرة الى دولة اخرى )  . لايرحمون احدا وكل الذين عاشوا في الأردن يعرفهم جيدا فعلام ان يضحوا بانفسهم وفي سبيل من يا نصر الله ! روح حارب بنفسك وبجندك وخلي العراقي الرخيصة حياته ليعيش براحة التي لم يذقها . 

-----------------------------------------------------

الكاتب: (زائر) "إسرائيل" مشكلة كبرى [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 10:47 مساء ]

"إسرائيل"  حتى اللي ماله شغل بيها ما تجوز منه  لو فكرت دولة عربية بشعبها و اقتصادها فقط و خططت للبناء و التعمير  تفكر "إسرائيل"  بانه سيشكل خطرا  عليها لانه قادر على تحويل اقتصاد البلد الى اقتصاد حرب ضدها
نصر الله ديمومة بقائه هو و حزبه التصعيد مع "إسرائيل"  و بطلب من ايران التي تخدم مخططات الصهيونية بشكل ماكر و خبيث جدا حتى تقول "إسرائيل" للعالم الاعداء يهددوني بالازالة و المسح و التدمير  حتى يكون لها المبرر باستخدام كل الاسلحة المحرمة و غير المحرمة
"إسرائيل" بلوة ابتلينا بيها في كل الاحوال
و البلوة الاكبر ايران و السعودية خدام الصهيونية

-----------------------------------------------------

الكاتب: ابو لؤلؤة صحابي جليل علية السلام(زائر) [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 10:53 مساء ]

"السيد" حسن نصر الله يحارب اليهود وتارك السنة اللي هم اشد خطر على الإسلام يدافع عن الفلسطيني السني اللقيط في حين السنة تخلوا عنه واختاروا محاربة الشيعة وتحالفوا مع "إسرائيل" قتال السنة اولى من قتال اليهود لان الذي يقتل بالشيعة ليس اليهود بل السنة لذلك وجب علينا قتالهم

-----------------------------------------------------

الكاتب: علي الموسوي(زائر([بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 11:01 مساء ]

ولماذا تتكلم بإسم الشيعة يا "سيد" حسن نصر الله اليس الاجدر ان تدافع على شيعة العراق لو كنت صادقا والذي جعلت منهم وقودا لاهدافك مع ايران الم تكن تعلم ان القاعدة كانت تتدرب عند بشار الكلب وترسل لحصدنا وقد وصل الرقم الى مليون شيعي 
حرام عليك يا "سيد"

-----------------------------------------------------

الكاتب: (زائر) [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 11:24 مساء ]

مثلك مثل الي يدك الثوم بعكوسه يا نصر الله

-----------------------------------------------------

الكاتب: الخصيبي(زائر(السيد نصر الله [بتاريخ : الجمعة 02-08-2013 11:35 مساء ]

يبدوان اكثر المعلقين صارو ملكيين اكثر من الملك وبعضهم نحزج من ثنابا اسطره الطائفية البغيضة مغلفة بحبه للشيعة وهي امور لا تنطلي على الشيغة  كونهم جربو ا حبكم من خلال المقابر الجماعية التي اهديتموها الى اهل الجنوب والوسط ومناطق النركمان والشبك خلال فترة جكمكم البغيض والذي امتد لعقود عديدة .

-----------------------------------------------------

الكاتب"عبد الزهره"(زائر) [بتاريخ : السبت 03-08-2013 12:44 صباحا ]

.... وبالقضيه الفلسطينيه ويوم القدس، لايمكننى الكتابه أكثر خوفاً من عدم النشر

يرجى النشر رجاءُ

-----------------------------------------------------

الكاتب: مقارنه بين جرائم الاحتلال السني للعراق واحتلال اليهود لفلسطين(زائر) [بتاريخ : السبت 03-08-2013 01:12 صباحا ]

الاحتلال السني للعراق على مدى اكثر من 35 عام قتلوا 4 ملايين "شهيد" عراقي وهجروا 6 ملايين بعد تحرير العراق لم يتوقف قتل العراقيين تحرر العراق من حكمهم ولكن لم تتحرر الارض بعد منهم ؟؟خلال 10 سنوات فقدنا "شهداء" عراقيين اكثر من مليون وما يقارب ثلاث ملايين جريج قتلوهم السنة خلال سيارات مفخخة واحزمة ناسفة وعبوات وخطف فقط خلال شهر تموز الماضي قلوا السنة من العراقيين اكثر من 1000 "شهيد" و 550 جريح على اقل تقدير كل شهر نفقد اكثر من 250 "شهيد" عراقي على يد السنة

الاحتلال "الإسرائيلي" لفلسطين لاكثر من 60 عام لم يقتل منهم فقط 10000 عشرة الالاف و 16000 سجين

من الاولى بالتحرير العراق ام فلسطين اليس العراق اولى بتحريرة  من القتلة المجرمين اليس من يسكن معنا في العراق هم اشد كفر واجرام من اليهود رغم انه الفسطيني بائع الارض والعراض وهو سلم فلسطين لهم باعو ارضيهم لليهود هم واعراضهم وهل يتوقع المسلم لو كانت القدس بيد السنة يستطيع زيارتها اكيد لا السنة لا يكرهون احد بالعالم اكثر من المسلمين انظروا حال المسلمين كيف تعامل عند زيارتها بيت الله الحرام من اذية ومسبة وضرب وكل انواع الاهانات
بلادنا تستوجب منها تحريرها وعندنا سامراء "المقدسة" نحررها من دنس النواصب الانجاس فهذة مدينة يجب ان تكون شيعية
يجب ان نسعى لتطهير العراق من النواصب الانجاس القتلة الذين في شهر واحد قتلوا منا في 10 سنوات اكثر من مليون "شهيد" وثلاث ملايين جريح
العراقيين يتعرضون لحرب اباده جماعية لوقف هذه الحرب يجب تطهير البلد من النواصب

-----------------------------------------------------

الكاتب: حي يقظان(زائر) [بتاريخ : السبت 03-08-2013 01:17 صباحا ]

حلوه هاي: ايدك الثوم يعكوسة.

نحن لسنا لبنانيين. قد يكون نصر الله مثل مقتدى: مقطاطة وصارت عندة صواريخ.

اذب انت وجنوبك وقاتل واترك الشيعة ملك شغلة بيهم.
كل واحد طوّل لحيتة صاح جهاد وإسلام وقدس ودولة الفقيه.
الى متى نبقى في هذا الجهل والاكثر هو جهل الشعوب التي تستمع لهكذا دعاة حروب.

 -----------------------------------------------------

الكاتب: مواطن على كد حالة(زائر) لعنة الله على آل فلسطين [بتاريخ : السبت 03-08-2013 01:23 صباحا ]

انا ادعو "السيد البطل" حسن نصر الله ان يراجع نفسه بشأن القضية الفلسطينة ... لانه بصراحة صارت ماصخة !!! لان كافي الشيعة كانوا ولا زالوا قشامر !!! ... واقول له هل انت تعلم ان السنة ما يشترون الشيعة وقياداتهم بفلس !!! لذ ارجوك كافي نصبح مطايا (للسنة اهل الغدر والخيانة) وارجو منك ان ترى الصورة واضحة ... الان جميع الدول السنية لديها صلح مع اليهود وانت فقط تحارب عنهم .... يا اخي  كافي انت شعليك بفلسطين !!!! ليش انت تدري لو ماتدري انو حتى حماس باعتكم بفلس لامريكا !!! عندما دعمتم بشار الاشد في معركته الاخيرة ضد القاعدة والتكفيريين العرب !!! المهم ارجوك كافي تقدم الشيعة وقود للسنة لكي يصيفوا في باريس وجنيف ولندن ... وابناء الخايبة يدافعون عنهم !!! كما ارجو من كل شخص شيعي ان ينزع ثوب النفاق والذل وكلما رأى سني قال له اننا اخوه !!! كافي نفاق ياشيعة !!! كافي اصحو !!! لان الله لايحب القوم الجبناء والمنافقين !!!! ولا تنسوا ايها الشيعة اننا تربينا على اخلاق الرسول والائمة الاطهار وانا لدي كل الثقة انه لو كانت فلسطين شيعية لما رايت اي مخلوق يدافع عنها حتى الشيعة !!!! كافي خنوع كافي فشل كافي خداع كافي ذل كافي مهانة كافي "شهداء" شيعة كي يدافعوا عن انجاس السنة كافي فلسطين 
وهذه بعض الابيات الشعرية الى الفلسطينين

اي فلسطين تتحدث !!! وبالامس قد حاربتم حيدر
اي فلسطين تتحدث !!! وانتم سجان المخفر
نحن لاننسى غدركم !!! والغدر فيكم لا يتستر
انتم لوثة خبث !!! والخبث فيكم لايتستر

 -----------------------------------------------------

الكاتب: عامر العراقي(زائر) [بتاريخ : السبت 03-08-2013 01:27 صباحا ]

يا اخوان والله والله اني احترم هذا "السيد" حسن نصر الله  الله يحفظه وعلينا ان نخترمه لانه حرر جزء كبير وعظيم من بلده لبنان ولانه  ينصر اخوان له في الدين ومن اجل مقدسات عظيمة وفعل ما لم يفعله كل بل اعلب الرؤساء العرب لكن اني اسال "السيد" هل حال الشيعة اليوم يؤهلعم لقيادة هذا النضال ضد الصهيونية واليهود واعدائهم هم نفسهم من ندعي الدفاع عنهم والطعن في الظهر شيمتهم حبيبي "السيد" ان اخطاء المرجعيات الشيعية وعذرا لهذا ومنذ بداية القرن العشرين قد ادت الى كوارث للشيعة من تخلف وجهل ومقابر جماعية وسجون ومعتقلات وتهجير واقصاء وتهميش وازدراء وتفخيخ وتفجيرات انتحارية والقائمة تطول كل هذا بسبب فناوى اعتبرها غبية ( لايجوز الاستعانة بغير المسلم على اخيك المسلم ) حتى لو كان اخي المسلم يضطهدني ويحتقرني ويقصيني ويفجرني ويحرض على قتلي واستباحة عرضي ومالي وبابشع الطرق الوحشية أي دين هذا واي منطق هذا الذي تريدوننا ان نمشي وراءه ان كان هذا منطق ودين اهل البيت فاعتقد ان لاحجة لاحد علينا ما دام امامنا المفترض الطاعة "غائب عجل الله فرجه" وليفتونا بالعبادات والمعاملات فقط وليتركوا السياسة للشيعة المتحررين المنفتحين على العالم وليس للمنغلقين المتقوقعين وعذرا للاطالة

 -----------------------------------------------------

الكاتب: (زائر) [بتاريخ : السبت 03-08-2013 01:41 صباحا ]

نحن كشيعة نعرف بان العدو الاول لنا هم اليهود والصهيونية وقد استغلوا الوهابية والتكفيريون ذراعاً لهم في هدم إسلام والمسلمين وخراب أوطانهم 
فالذي يتكلم عن الانكفاء والانطواء على انفسنا في غمرة وسكرة عن الموت المحدق به وافضل وسيلة للدفاع هي الهجوم عليهم 
فبالله عليكم من أتى بكل الملوك والأمراء والرؤساء العرب ومن الذي يحميهم 
قسما بالذي نفس محمد بيده قوام الوهابية بيد الصهيونية وما ان ترفع عنهم الغطاء سيسقطون سقوطا مدويا 
اللهم احفظ لنا هذا القائد الفذ وانصره بنصرك يا رب

 -----------------------------------------------------

الكاتب: عبد الصاحب الناصر(زائر) من على شبكة دولة القانون ؟؟؟ [بتاريخ : السبت 03-08-2013 01:48 صباحا ]

هل نحن مازلنا نقرأ المواضيع و التعليقات ... من على شبكة دولة القانون ؟؟؟ التي نعرفها ؟

 -----------------------------------------------------

الكاتب: الخالدي(زائر) تأكدوا من سلامة عقله [بتاريخ : السبت 03-08-2013 02:25 صباحا ]

الأخوة في عراق القانون؛حياكم الله وبارك جهدكم المتميز.
  يا أخوان ؛  هذا المعتوه الذي لا أعرف ماذا أسميه؛مرة يقول أنه مقدم؛ومرة يقول أنه عميد ؛ومرة بائع فرارات؛ ألا تلاحظون أنه تجاوز حده؟ لا أطلب منكم منعه من هذه التعليقات المقرفة؛فهذا شغلكم؛ولكن أسألكم أن  تشترطوا عليه مراجعة عيادة للأمراض النفسية للتأكد من سلامة عقله أولا؛ويجب أن يريكم  نتيجة الفحص الطبي قبل أن تفسحوا له المجال  للنشر.دمتم بخير.

 -----------------------------------------------------

الكاتب: حميد الواسطي(زائر) رَدّا : إلى "السَيِّد" ((إبن الغربية)) أقول.. السلامُ عليكُم وَ [بتاريخ : السبت 03-08-2013 02:44 صباحا ]

رَدّا : إلى "السَيِّد" ((إبن الغربية)) أقول.. السلامُ عليكُم وَشُكراً لَكَ عَلَى الرَدّ وَالاهتمام، بمُقتضى قولُكَ وَتقييمُكَ الفاخر: (عاشت ايدك أنت  تثبت إنك وطني يوم بعد يوم ..وبارك الله فيك على هذا المقال الجريء اي والله مالنا  ومال  فلسطين وعار  على كل عراقي  يحي  البدعة الايرانية اللقيطة يوم القدس خلي يصيرون سباع ويقصفون تل أبيب حكام ايران وحسن نصر اذا هم زلم يكولون  نكدر نمحي "إسرائيل" من الخارطة لعد ليش تستحون؟؟ امحوها  الا  اسوي لكم تمثال بالرمادي اذا سويتوها..) أقول صدقت وأحسنت وتقييمُكَ الرائع مساعِ للفخر والبهجة بارَكَ اٌلله فيك وَكثرَّ مِن أمثالُكَ وَالحمدُ لله الَّذي يجمعنا أخي الكريم الشهم بحُبّ الوَطن وَهُوَ أفضل وَأحسن قاسم مُشترَك للمواطنين سِيَّمَا في المُعترك مِن أجلِ الدفاع عن الوطنِ وَمصالح العراق الكُبرى تقبَّل رجاءاً خالِص تحيَّاتي وَفائق إحترامي وَ دُمتم .
المُخلص // حميد الواسطي
ملاحظة إلى أخي الكريم إبن الغربية.. أتمنى أن أحاوركُم في أمور أو مُقترَح يخص منطقتكُم الأنبار.. إذا كررت تعليقك عَلَى المقالة التي نشرت قبلَ ساعات في نفس هذا الموقع الموقر (عراق القانون).. أيّ أن يكون الحوار في مقالة كاتب السُطور,, وَلَيسَ في موضوع هذا المحسوب عَلَى "شيعة علي"..!! حسن نصر وَشُكراً..

 -----------------------------------------------------

الكاتب: عماد العتابي(زائر) [بتاريخ : السبت 03-08-2013 05:26 صباحا ]

للرجولة في زمننا هذا عنوان واحد فقط لاغير .. صنع في لبنان .. حسن نصر الله حامل عمامة جده رسول الله صلوات ربي وسلامه عليه بكل ثقلها المعنوي والديني والمادي بأمانة المؤمن بقضيته .. ويحمل شجاعه علي وبلاغته

 -----------------------------------------------------

الكاتب: ابن الغربية(زائر) الجنرال حميد الواسطي [بتاريخ : السبت 03-08-2013 01:33 مساء ]

استاذ حميد  شكرا  لتواصلك ومحاولة اعطاء  ارائك لما يجري في الانبار او الغربية وهذا  من  حقك  لان  انسان عراقي وكما  تدلي بدلوك في  الاحداث في بغداد والجنوب  فمن واجبك ان تعطي رايك بالاحداث في الانبار لانها جزء لايتجزء من العراق رغما  عن  انف كل من يريد  ان يعزلها ..قضيتنا واحده  مصيرنا واحد دمنا واحد رغما عني وعنك هذه سنة الحياة ..وشكرا  لك ولكل عراقي شريف وانا اترفع  عن الرد على بعض الطائفين المغرضين الذين يدعون لحسن نصر يقاتل السنة قبل اليهود نحن لايهمنا اليهود ولا حسن  نحن يهمنا الانسان العراقي فقط  اي كان انتمائة والله يسامح كل مخطيء

 

 

المصدر : منتدى عراق القانون التابع للمالكي

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • اقول على كل هذه الكتابات والتعليقات اتركو فلسطين واهلها بحالهم كفى ظلم الذي لقيه الفلسطيني من العرب ومن اصحاب النفس الطائفي الذين شاركو بل التعليقات اكثر من الذي لقوه من اعداء الإسلام الفلسطيني لم يبيع لا ارضه ولا عرضه انتم الذي بعتم ارضكم واعراضكم والحليم تكفيه الاشارة

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+