المفقودان : خالد محمد صادق وعلي حسين العبادي 31/7/2006

فلسطينيو العراق7

عدد القراء 8251

فلسطينيو العراق / خاص

المفقودان خالد محمد صادق وعلي حسين العبادي

الفلسطيني خالد محمد صادق فلسطيني الأصل ويحمل جواز سفر أردني وجنسية أردنية وعلي حسين العبادي أردني الأصل والجنسية يعملان شركاء في سوق تجاري كبير ومعروف في مجمع البلديات كان سابقا عبارة عن جمعية تعاونية .

خرجا في تمام الساعة التاسعة صباحا من يوم الاثنين بتاريخ 31/7/2006 من مجمع البلديات للتبضع للسوق التجاري العائد لهما باتجاه سوق الشورجة الشهير وسط بغداد ولم يعودا من ذلك الوقت .

المفقود خالد محمد يسكن في مجمع البلديات العمارة رقم 3 ، والمفقود علي نشأ وقضى معظم حياته في بغداد مع الفلسطينيين ويسكن في منطقة حي أور ومتزوج من عراقية .

وعندما اتصل أحد ذوي المختطفين على تلفون علي عصرا فرد عليه أحدهم بكلام قبيح متوعدا إياهم بقتل المزيد من الفلسطينيين والأردنيين .

وعندما سأل المتصل عن أبو الحسن علي العبادي أجابه الخاطف : أبو الحسن ذهب إلى جهنم ؟!! قال : أي جهنم ؟!!! قال : جهنم عمان تجده الآن في جهنم ؟!!! .

المفقود علي حسين العبادي

ثم قال له من أنت ؟ قال الخاطف : أنا الغضب الذي على رؤوسكم ، خليني أشوف إذا فلسطيني أو أردني يبقى في العراق ، سوف أنعل والد والديكم ، بعد لا تتصلوا افتهمتوا يالله امشي ولي !!!!.

بطريقة تهكمية تحدث معهم وبسباب وشتائم على الفلسطينيين والأردنيين وبلهجة عامية عراقية ، وهنالك معلومة أخرى وهي أن أحد التجار اتصل على ذوي المختطفين وأخبرهم بأن خالد وعلي كانا في طريقهما إلي إلا أنهما اتصلا علي وهما في الكرادة وقالا له سنتأخر عليك ساعة ونصف أو ساعتين بسبب الزحمة وحدوث انفجار وهذا يفتح باب الاعتقال من قبل إحدى نقاط التفتيش هنالك .

المفقود خالد محمد صادق

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 7

  • اللهم فرج همهم وفك اسرهم اذا كانوا أسرى وتقبلهم يا رب في جناتك جنات الخلد اذا كانو قتلوا . حسبنا الله ونعم الوكيل اخي وحبيبي أبو عمر الوردة .

  • فلسطين

    0

    اللهم فرج كرب المكروبين وفك اسر المأسورين ورد ابو عمر الينا قبل زفاف عمر

  • كندا

    0

    الله يفرج عن كل المعتقلين

  • الاردن

    0

    الله يفرج عنك يا بابا حسبي الله ونعم الوكيل اللهم ان كان على قيد الحياة ففرج همه وفك اسره وان كان في ذمتك فأجعله مع الشهداء في الجنة

  • دمشق

    0

    السلام عليكم أسفي على خالد ابو عمر وعلي ابو الحسن اللهم ان كانا على قيد الحياة فعجل بخروجهم من المعتقل وان كانا في ذمتك فرحمهما وجعلهم في جنات الفردوس واصلح اهلهم وبنائهم كرامتاً لدينهم حسبي الله ونعم الوكيل . . .

  • النرويج

    0

    حسبي الله ونعم الوكيل أسأل الله أن يردهم إلى ذويهم سالمين غانمين عن قريب بأذن الله تعالى أنه نعم المولى ونعم المجيب...

  • الاخوه

    0

    الله يطمن اهلكم عليكم ويريح قلوبهم بقدره قادر الرحيم الكريم والله يفرج عن كل الاسرى ويتقبل الشهداء ويحشرهم مع من يحبو وحسبنا الله ونعم الوكيل

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+