نحن أدرى بمصالحنا ممن قتلوا مليون عراقي ويسبّون الصحابة ويطعنون بشرف أم المؤمنين..وزير الأوقاف "الهبّاش" يشن هجوماً حاداً على إيران ويصف خامئني بمرشد الفارسيين

دنيا الوطن1

عدد القراء 5183

شنّ وزير الأوقاف بالحكومة الفلسطينية برام الله هجوماً شديداً على ايران واصفاً علي خامئني "المرشد العام للثورة الإيرانية" بمرشد الفارسيين .

الهباش قال على صفحته الشخصية على الفيسبوك "مرة أخرى .. يعود علي خامنئي مرشد الفارسيين للتدخل السلبي في الشأن الفلسطيني , وينصب من نفسه مرشدا للفلسطينيين، وكأنهم بحاجة الى نصائحه المسمومة ,ويقول ان عودة القيادة الفلسطينية للمفاوضات خطيئة وضد المصلحة الفلسطينية".

وأكمل الهباش بوسته الفيسبوكي قائلاً "حسنا : نحن الفلسطينيين أدرى بمصالحنا ممن قتلوا مليون عراقي بين عامي ١٩٨٠ و١٩٨٨ .. نحن أدرى بمصالحنا من الدولة التي تحتل أرض الإمارات العربية في الخليج العربي .. نحن أدرى بمصالحنا من الذين وقفوا وراء الانقلاب على الشرعية الفلسطينية عام ٢٠٠٧ .. نحن أدرى بمصالحنا من الذين يضطهدون العرب السنة في الأحواز .. نحن أدرى بمصالحنا من الذين يسبون صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم، ويطعنون في شرف أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها".

واضاف الهباش "إن حرية أسرانا الذين قضوا عقودا في الأسر أهم عندنا من رضا خامنئي وغيره"..

وختم "أظن أن هذا يكفي ... حتى اللحظة".

ياتي هذا التصريح بعد ان وصف مرشد العام للثورة الايرانية علي خامئني عودة القيادة الفلسطينية للمفاوضات بانه بعود بالضرر على القضية الفلسطينية .

 


المصدر : صحيفة دنيا الوطن الفلسطينية

10/8/2013

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • اين كنتم حينما قتلوا اهلنا في العراق تبا لهم ولكم انه النفاق السياسي كما هم ينافقون كذلك انتم حسبنا الله الذي هو حسبنا ونعم الوكيل عليكم جميعا لا استثتي منكم احد تركتم اهلكم الفلسطينيون يقتلون في العراق ويشردون ويغتصبون وانتم سامدون وصامتون بل وخارسون تبا بكم ولهم

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+