حملة غير مسبوقة في الاعلام المصري ضد غزة مطالبة السيسي باغلاق معبر رفح نهائيا وقصف غزة واعتقال وطرد الفلسطينيين وشتائم بذيئة ضد الشعب الفلسطيني

وكالات نقلا عن قناة التحرير المصرية4

عدد القراء 5458

في حملة غير مسبوقة ، ضد الفلسطينيين في قطاع غزة قام الاعلامي المصري احمد موسى على شاشة قناة التحرير في' برنامج الشعب يريد' بمطالبة الفريق السيسي بإغلاق معبر رفح نهائيا في وجه سكان قطاع غزة .

وقال احمد موسى :' أطالب وزير الدفاع تحديدا الفريق السيسي بإغلاق معبر رفح في وجه الفلسطينيين ولا نريد أن نرى فلسطينيا بمصر ولا نريد السماح حتى لمرضاهم بالعلاج بمصر فليموتوا بغزة لايهمنا مصيرهم واطالب السيسي باعتقال كل الفلسطينيين المتواجدين بمصر وبسحب الجنسيات المصرية ممن حصلوا عليها في عهد مرسي واطالب السيسي بقصف غزة بالصواريخ' .

وفتح الاعلامي احمد موسى المجال للاتصالات الهاتفية للمواطنين المصريين حيث هاجم معظم المتصلين الشعب الفلسطيني بشتائم بذيئة وبأوصاف مثل ' الكلاب والعملاء ... '. في تطاول سافر من قبل القناة المعروفة بتهجمها على الفلسطينيين .

وتأتي الحملة الشديدة ضد قطاع غزة في ظل فتح معبر رفح بشكل جزئي وهدم كامل للأنفاق الحدودية مع مصر , ويصر الاعلام المصري على الزج بقطاع غزة في أحداث مصر .

التطاول الذي حدث في قناة التحرير يستوجب تدخل السفارة الفلسطينية والرئيس عباس ، وذلك للتهجم الإعلامي وعدد من الشخصيات على سكان غزة .

 

المصدر : وكالات نقلا عن قناة التحرير المصرية

11/9/2013

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • بسم الله لا يظن احد ان مايقوم به البعض من تحريض على الفلسطينيين في مصر هو من قبيل الصدفة فالحكومة الحالية تريد شماعة تعلق عليها نتاج مرحلة مبارك الفاشلة التي ملئت مصر بالفقر والديون والبطالة وتوهم المصرين ان غزة هي السبب وليس اللصوص والبلطجية الذين حكموا ولايزالون يحكمون وهذا طبيعي ان يدافع اللص عن نفسه ولكن عتبي الكبير على اخواننا في مصر لانهم يصدقوا هكذا ترهات اين المبادىء اين اخوة الدين على كل حال فغزة مجربة سابقا بتصديها لاكبر من هذا ولله الامر

  • فلسطين والفلسطينيون بعيون وقلوب وضميرالمصريين ,لكن اذا عوئ احد المؤجوريييين هنا اوهناك اكيييد دمه مش عربي

  • محمود عباس بدو هالشئ لانو هو من حرض المصريين الفراعنة على اهل غزة فدارة الدوائر عليه

  • دع الكلاب تنبح لا يضرنا شيء نحن شعب مرابطين الى يوم الدين بإذن الله

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+