مبارك : "ابن الكلب" عرفات سرب معلومات حرب أكتوبر "لإسرائيل"

وكالات - اليوم السابع3

عدد القراء 4646

اتهم الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، بالخيانة وتسريب معلومات حول حرب أكتوبر 73 للاحتلال "الإسرائيلي"، مبرئاً العاهل الأردني حسين بن طلال من تسريبها.

وحسب التسجيل الذي يأتي ضمن سلسلة من المقاطع الصوتية للرئيس المخلوع، والذي يحاكم حالياً في جملة من القضايا من بينها قتل المتظاهرين في ثورة 2011 ودعاوى أخرى، فإنه برأ حمل الرئيس عرفات مسؤولية التسريبات.

وبرأ مبارك العاهل الأردني الراحل حسين بن طلال من تهمة التسريب، بعكس ما تناولته وتحدثت عنه وثائق سرية غربية في أكثر من مناسبة، ليتهم بها عرفات، واصفاً إياه بعبارة نابية "ابن الكلب"، حسبما ورد في التسجيل.

وجاء هذا الاتهام في إطار سؤال من الحاضرين مع مبارك حول حرب 73، ورد الرئيس المخلوع على السؤال بما يلي: "هو ما قالش (يقصد الرئيس الراحل أنور السادات) للملك حسين حاجة ولا جابلو سيرة".

وأضاف: "لما ابتدت الحرب الملك حسين جالو وقال (السادات) لعرفات: احنا حنحارب هات انتا كتيبة ولا حاجة يبقى اسمك اشتركت معانا، عشان يعني توقف معانا، ويبقى اسمك معانا واحنا يعني بنقاتل عشان القضية الفلسطينية، راح (ابن الكلب) على بيروت سرب الكلام، رحنا احنا نفينا الكلام وما صدقوش".

 

المصدر : وكالات نقلا عن اليوم السابع

19/9/2013

 

للاستماع الى التسجيل :

 

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=FGCZIUIKEJE

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • ليس انتصارا للملك حسين رحمه الله و لكن بحسب تقارير نشرت للموساد ان خطة الهجوم السورية سربت بالكامل من عميل اسرائيلي مزروع في سوريا يوصف بانه ذو صفة بنفسجية لم يفصح عن تفاصيل شخصيته و ضمتن من اسرار الحرب الا ان رئيس اركان الجيش الإسرائيلي لم ياخذو المعلومات على محمل الجد و قال بحسب المصدر كان الله في عونهم في مواجهة 170 دبابة إسرائيلية بالنص الا ان الخطة لم يكن فيها نقطتين الاولی القوة العراقية التي قدمت متاخرة لانها لم تبلغ مسبقا بتاريخ الهجوم و لم تدرج بالخطة و الفرقة مدرعة اردنية غطت انسحاب الجيش السوري من نقاط حدودية راجع عن سبب خسارة اسرائيل تسريب معلومات خاطئة للموساد الاسرائيلي

  • هههههههههههه نصدق حسني مبارك ولا غولدا مئير وسيرهم الذاتيه والتي اعلنوا فيها ان حسين من سرب المعلومات ....هذا اسلوب مصري للحشد ضد الفلسطينيين .....ومن ..رمز فلسطين ...واعتقد ان هذا واضح ؟؟؟

  • ان حسني مبارك حكم ثلاثين عاما حكم علماني فاسد وافرز بعض الشرائح الاجتماعية المنسلخة من جلدها فليس لديها هموما ولا علاقة لا بالقضية الفلسطينية ولا بالعروبة ولا بالإسلام

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+