الفلسطيني محمد رشيد مطلق يحصل على الإقامة الدائمة في السويد

فلسطينيو العراق11

عدد القراء 5201

بتاريخ 27/9/2013 تم منح الإقامة الدائمة للفلسطيني محمد رشيد مطلق في السويد ، وذلك بعد عام وثلاثة أشهر تقريبا من حصول زوجته وأبنائه الثلاثة على الإقامة الدائمة في السويد حيث حصلوا على الإقامة الدائمة في السويد قبله بتاريخ 9/7/2012 .

الفلسطيني محمد رشيد مطلق هو من فلسطينيي العراق ومن مواليد 1978 ، وتعود أصوله الى قرية اجزم قضاء حيفا شمال فلسطين المحتلة ، وكان يسكن مجمع البلديات في بغداد عمارة رقم 15 المدخل الثاني شقة رقم 11 ، وهو اب لثلاثة اطفال وقد غادر العراق عام 2005 بعد تردي الوضع الأمني في العراق واستهداف الفلسطينيين بشكل خاص وبعد ان اعتقل هو شخصيا على ايدي قوات لواء البركان وسرق منه سيارة جي ام سي ، وتوجه الى سوريا ثم التحق بمخيم التنف بين الحدين السوري والعراقي عام 2008 وبعدها تم توطينهم في ايطاليا بتاريخ 15\12\2009 ، وبعد الوعود الكاذبة من الحكومة الايطالية قرروا السفر وطلب اللجوء في السويد وبالنظر لانتهاء مدة الاقامة المسموح بها لزوجته في ايطاليا وتردي الاوضاع في سوريا قررت دائرة الهجرة والجوازات في السويد بمنحها هي واطفالها الثلاثة الاقامة الدائمة على اراضيها ثم تم منحه الإقامة الدائمة أيضا .

الفلسطيني محمد رشيد مطلق هو شقيق كل من حسام المتواجد في تشيلي ونضال واحمد وهيثم المتواجدين مع والديهم في مملكة السويد .

مبروك للأخ محمد مطلق حصوله وزوجته وأبنائه على الإقامة الدائمة في السويد ونسأل الله تعالى له ولعائلته الكريمة الثبات على دين الله عز وجل وأن يحفظهم وينعم عليهم بالعيش الآمن والاستقرار والانتفاع بهذه الإقامة بما يرضي الله تعالى وبما يخدم الإسلام والمسلمين .


http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/mohammed-rashed2-11-2010/mohammed-rashed02.JPG
http://www.paliraq.com/images/paliraq2010/mohammed-rashed2-11-2010/mohammed-rashed03.JPG


"
حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 11

  • الف مبرووك ... لو سمحتم الاخ رشيد كان صديقي من زمان واريد اتواصل معاه .... لو حد يقدر يعطيني رقمو او حسابو على الفيسبوك وشكرا

  • اشكر ادارة فلسطينيوالعراق . وشكر لكل من هنئني وشاركني فرحتي . مع تمنياتي ودعائي لكل من ينتظر خبرالاقامة ولم الشمل بالصبر والله المستعان

  • congratulations to brother Muhammed Rasheed and his family, i know him because i was also in Reggio Calabria Italy in same city.i am very happy for Mohammed Rasheed and i pray for other people who are still suffering in Cyprus and Italy.

  • مبرك ابو علاء الورد على حصولك الاقامة فرحتك كثير بالعافية عليك الله ييسر امرك

  • الف الف مبروك ابو جاسم وعقبال الجنسية بتستاهل محمد وسلامي الى الاهل

  • 1000 1000مبروك للأخ محمد مطلق حصوله وزوجته وأبنائه على الإقامة الدائمة في السويد

  • 1000 1000 مبروك بتستاهل كل الخير ابن عمي

  • الف الف مبروك حبيبي محمد ان شاء الله الجنسية

  • 1000 1000مبروك للأخ محمد مطلق حصوله وزوجته وأبنائه على الإقامة الدائمة في السويد ونسأل الله يحفظهم وينعم عليهم بالعيش الآمن والاستقرار وراحة البال .

  • الف الف مبروك ابو جاسم الورد بتستاهل كل خير

  • الف مبروك ابو علاء الورد انته بتستاهل كل خير

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+