التحريض يتعدى لخارج الصحف والمواقع العراقية .. شبكة زاوية المعلوماتية : عدد الفلسطينيين الذين انتحروا لقتل العراقيين يفوق بكثير عدد الإنتحاريين ضد "إسرائيل" وكلهم من المذهب السني والمدرسة الوهابية

شبكة زاوية المعلوماتية 2

عدد القراء 5307

قدمت وزارة الداخلية العراقية إحصاءً حول عدد الانتحاريين في العراق وجنسياتهم يثير الإستغراب و الدهشة. إحصاء تصدره "الإرهابيون" الفلسطينيون الذين انفجروا في الأسواق والتجمعات الأهلية و المرافق العامة قاتلين النساء و الأطفال و الشيوخ. فعدد الإنتحاريين الإرهابيين من فلسطين في العراق وصل إلى 1201 ما بين 2007 إلى 2013 ، في حين لا يتعدى عدد الإنتحاريين الفلسطينيين الذين فجروا أنفسهم ضد "إسرائيل" منذ الإنتفاضة الأولى نهاية الثمانينيات من القرن الماضي 200 إنتحاري في أعلى التقديرات ، بل وحصرت عددهم مؤسسة العقل الإحصائي في 159 إنتحاري. و كل هؤلاء الإنتحاريين من المذهب السني وبالذات المدرسة الوهابية المرتبطة من ناحية التمويل بالجمعيات السعودية والكويتية الخيرية التي يديرها متطرفون من أتباع الفكر الوهابي بحسب معلومات اصدرتها مراكز تفكير متنوعة. 

ويأتي السعوديون في المرتبة الثانية حيث بلغ عدد إرهابيي السعودية الذي انفجروا في المدنيين العراقيين 300 سعودي وهابي العقيدة. يليهم 200 إنتحاري وهابي من سورية ، 250 وهابي يمني، 44 تونسي، 90 مصري، 40 ليبي ثم 20 متفرقين بين بحريني و اماراتي و قطري.

 

المصدر : شبكة زاوية المعلوماتية  لحقوق الإنسان ومكافحة "التطرف"

20/10/2013

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • نطالب كل من له صوت او رايةسواء موقع او سفارة اومنظمة بفضح هذه الاكاذيب وعدم السكوت على من رددها لقد سكتنا على اكاذيب كثيرة حتى اصبحت على كل لسان وصدقها الناس اتهمونا ببيع ارضنا اتهمونا بفعل التفجيرات وها هن يتهمونا بهذه الكذبة التي لايعقلها الا ممن قلبه مملوء بالحقد على اهل فلسطين نطالب سفارة فلسطين باتخاذ موقف جدي وعدم الملل باثارة هذه القضية وبيان كذب وزيف هذا الاحصاء ومن ثم الاعلان عن الحقيقة للجميع ان سكوتكم يا سفارة فلسطيين بالعراق يجعلكم تحت دائرة الشك والتاريخ لن ينسى

  • يرجى عدم نشر هذه الاكاذيب وخصوصا في مواقع فلسطينيو العراق لانهو اللذي يظل يردد الكذبه سوف يصدقها وكلنا نعرف انه فلسطينيو العراق هم ابرياء من اي تهمه وانها مجرد اكاذيب وافترائات ...فلياتو باسم فلسطيني واحد قد تورط بهذا العمل الاجرامي؟؟

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+