مكررا ما قاله المالكي .. قائد الفرقة الخاصة اللواء فاضل برواري : إذا حررت فلسطين ستسلم للوهابية

وكالات عراقية3

عدد القراء 5978

قائد الفرقة الخاصة : اربعة الآف ارهابي عربي فجروا انفسهم في العراق وإذا حررت فلسطين ستسلم للوهابية

كشفت قائد الفرقة الخاصة اللواء فاضل برواري، اليوم الاربعاء، أن أكثر من أربعة ألآف ارهابي انتحاري من الجنسيات العربية فجروا انفسهم في العراق.

وأشار إلى أن هذه إنجازات "أخوتنا العرب" في قتل النساء والأطفال والشيوخ بـ"إبادة جماعية"، وفيما أكد أن هذه الإحصائيات تبين بأننا "أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة"، في (إشارة إلى شعار حزب البعث المنحل)، أشار إلى أن العرب سيحررون فلسطين "لتخليصها من اليهود ونسلمها إلى الوهابية".

وقال اللواء فاضل برواري في إحصائية نشرها بموقعه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) إن "أعداد الانتحاريين من الجنسيات العربية الذين فجروا انفسهم في العراق، هي اربعة ألاف الانتحاريين من الجنسيات العربية".

وأضاف برواري أن "إنجازات أخوتنا العرب في الأسواق العراقية، والتي أكدتها وزارة الداخلية تشير إلى أن (1201) ارهابي فلسطيني واردني فخخوا انفسهم في العراق"، لافتا إلى أن "عدد السعوديين الانتحاريين هو 300 ارهابيا"، فيما جاءت اليمن بالمرتبة الثالثة بـ250 ارهابيا انتحاريا".

وأوضح برواري أن "سوريا اكتفت بـ200 ارهابيا انتحاريا تبعتها مصر بـ99 ارهابيا ومن ثم تونس بـ 44 ارهابيا وليبيا بـ40 ارهابيا انتحاريا"، لافتا إلى أن "قطر والإمارات والبحرين أرسلت 20 ارهابيا انتحاريا فقط، واصفا إياها بأنها "دول لا ترى إلا بالمجهر".

وأشار برواري إلى أن "هذه هي إنجازات أخوتنا العرب وما فعلوه من قتل النساء والأطفال والشيوخ إبادة جماعية"، مشيرا إلى أن "ما خفي كان اعظم".

وتابع برواري "لهذا نحن (أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة)، وبأننا شاغلون أنفسنا بتحرير فلسطين حتى نخلصها من اليهود ونسلمها إلى الوهابية".

 

المصدر : وكالات عراقية

30/10/2013

 

وهذه بعض التعليقات الطائفية على موقع براثا نيوز :


[الجمعة 01 نوفمبر 2013 - 10:51 ص]عراقي - العراق

هذا الشغل العدل ، اكشفوهم على حقيقتهم ، حقيقة العرب الجربان ضد العراق . نريد اكثر بكشف الحقائق.. اكشفوا كل حقدهم الخسيس على العراق وشعبه.
الله يلعنهم بالدينة وبالاخرة ، ويلعن كل مجرم قاتل . 
اللهم احفظ العراق وأهل العراق.

[الجمعة 01 نوفمبر 2013 - 9:06 ص]ابو زهراء الكاظمية المقدسة -

سنة وشيعة 
هم يد واحدة في القتل هولاء المجرمين الكفار 
ويقول الله عز وجل لو السماء تنطبق على الارض أهون من فتك دم مسلم 
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

[الجمعة 01 نوفمبر 2013 - 3:31 ص]بو مهدي الكويت -

انه ماعرف ليش كثرت التفجيرات وهذا شئ مؤلم جدا لكل صاحب ضمير ...بس ابي اكول شئ اللي يحضن الارهابيين منو ؟؟؟؟واذا هو انسان خسيس قذر ملوث لوطي ابن *ليش جاره اللي يشوف حركه غريبه عند جيرانه مايبلغ عنه للشرطه وثانيا يقولون ان المفارز للتفتيش متواطئه معظم الاحيان وتمرر مفخخات مقابل حفنه دنانير ياكلون زقوم بيهه اسال وين راحوا الشيعه للي يحمون ديارهم ؟يجب ياشيعه ال محمد يخرج فدائيين من بينكم ليس فقط لصد المفخخات بس ايضا لاقتحام البيوت المشكوك بيهه ,و انه اشك في كثير من دوائركم الامنيه والعلم عند ال

[الخميس 31 اكتوبر 2013 - 3:18 م]زائر -

الى جهنم وبئس المصير . تبقى ارض العراق طاهرة

[الخميس 31 اكتوبر 2013 - 11:47 ص]مهند العزاوي - العراق

بسمه تعالى المشكلة لدينا هي التصور الخاطيء بأن الوهابية مسلمون!ومن ثم هذه النظريات التعبانة(تحرير فلسطين يؤدي الى الوهابية..الخ)الوهابية هي اليهودية المعاصرة بلباس شبه اسلامي!وعليه غير صحيح القول من صاحب المقال(برواري)بانه لايجب تحرير فلسطين(وهذا هو معناه المبطن!)الوهابية الى مزابل التاريخ قريبا واليهود كذلك .وفلسطين ستعود مسلمة بدون الوهابية وبدون ال سعود واليهود والقرود.

[الخميس 31 اكتوبر 2013 - 11:07 ص]احمد -

ادري هسه هذا الفلسطيني يفجر نفسه بلعراق شنو يعني ؟؟؟؟ بلاده محتله ويجي للعراق يفجر ، يعني ماتجي بالعقل ابدا - روحوا فجروا ببلادكم روحوا حررو بلادكم مو الصهاينه لاعبين بيكم طوبه- شجابكم علي العراق - يعني ماكو تفسير الا التعصب الطائفي المقيت الاعمي للنواصب ضد اتباع اهل البيت - يعني نطفتهم حرام- اكو غير دليل قولوا لي

[الخميس 31 اكتوبر 2013 - 10:50 ص]محمد الأعرجي - العراق

لا يختلف هؤلاء المجرمون عن اليهود بل هم اليهود اصلا فهذا الفكر الوهابي هو نتاج الصهيونية العالمية وهو امتداد لفكر الخوارج الذي لم يتورع عن اباحة دم وصي الرسول الاكرم في بيت الله . انهم يفجرون اماكن العبادة والاسواق ومجالس العزاء فهم يريدون ابادة الحرث والنسل وواهم وغبي من يصدق انهم ينصرون اهل السنة بل ان اهل السنة اصبحوا مطايا وحواضن للفكر التكفيري الذي سيرتد عليهم وهذا واضح ونراه جليا في مصر وتونس وليبيا وسوريا وحتى فلسطين .. اللهم فرق كلمتهم وانزل عليهم غضبك واولهم ال سعود سليل مردخاي .

[الخميس 31 اكتوبر 2013 - 4:32 ص]عراقي قلبه ينزف دماًمن شدة ألألم - بلد الغربة

.
لماذا تلوم فقط هؤلاء المجرمين الذين يدعون كذباً بأنهم مسلمين عرب . أنهم مرض الجرب مملوئين بالحقد و الكراهية على العراقيين و بألأخص على الشيعة. 
.
لماذا لا تلوم العراقيين الذين يأمنون لهؤلاء المجرمين الكفرة المسكن و المصرف و الأسلحة و المتفجرات و المواصلات بداخل العراق. 
.
هل تعرف من هم هؤلاء العراقيين الذين قتلوا و مازالوا يقتلون الشعب العراقي ؟ . أنهم البعثيين الحقراء الذين باعوا ذمتهم و ضميرهم للمكفرين. 
.
.

[الخميس 31 اكتوبر 2013 - 4:10 ص]ربي يحفظكم -

ربي يحفظ كل شيعي وسني يحاولون اعاده الهدوؤء والامن للابرياء العراقيين

[الخميس 31 اكتوبر 2013 - 12:18 ص]زيد مغير -

المصيبة. ان العراق يمد خط نفط ل اللوطية الأردنيين وبسعر رمزي والمصيبة حينما يتكلم الاعلام العراقي يقول أشقانا العرب ، أتمنى ان يخرج العراق من جامعة الخباثة والنفاق ، الصحيح هو أمة الاسلام التي تتبرأ من تلك الخنازير عبيد الصهيونية. ، اللهم العن صدام الذي جراءهم ، كانت الجامعات العراقية للأردنيين والفلسطينيين مع منحة مالية والشاب العراقي يتحصر على كلية ، الله يلعن صدام وكل خنزير بعثي ، والله يلعن موزة والعاهر الأردني وكل رذيل يؤذي الشعب العراقي .

[الأربعاء 30 اكتوبر 2013 - 11:33 م]امين - العراق

هولاء جردان المزابل وللاسف تدنست ارض الرافدين بانجاسهم ,,ولكن تبقى ارض العراق طاهرة بدماء شهدائها التي خطها دم سيد شباب الجنة الامام الحسين ..

[الأربعاء 30 اكتوبر 2013 - 11:31 م]حميد -

لوكنا قد حمينا حدودنا ولاحقنا هذة الدول لما حدث لنا كل هذا الخراب

[الأربعاء 30 اكتوبر 2013 - 10:08 م]علي الاسدي - Holland

البيت لايحميه الا اهله والعراق هو بيتنا ويجب علينا ان نحميه ونرد عنا الكلاب السائبه التى تنتهز كل فرصه لنهش اولادنا ونسائنا وشيوخنا وليس في قلوبهم اي رحمه بنا بال العكس يتقربوا بذبحنا الى ربهم وهو الشيطان اللعين واوصان الله ان نلودعن ديارنا واعراضنا وكل من يقتل سوف يعتبر شهيدا وكذلك يجب ان ننظف بيتنا من الخونه المحسوبيين علينا وهم في الحقيقه من يخططون لذبحنا ،بالصبر والعمل والثقه بالله ونبيه وال بيته عليهم السلام نستطيع ان ننتصر،

[الأربعاء 30 اكتوبر 2013 - 6:31 م]يونس احمد - الموصل

لو ان ربع هؤلاء فجروا انفسهم في الاراضي الفلسطينية التي تحتلها اسرائيل لهرب ثلاثة ارباع الاسرائليين من فلسطين ولعادوا الى بلدانهم التي هاجروا منها ولكن هؤلاء الذين يفجرون انفسهم في العراق او سورية ينفذون اوامر بندر بن سلطان وحكام قطر وهؤلاء هم اقرب المقربين لاسرائيل ومن المؤكد ان اصلهم يهودي صهيوني

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 3

  • نحن لا نقاتل إسرائيل لأجل الفلسطينين فقد أثبتوا انهم لا يستحقون ذلك ولكن نقاتل لأجل مقدساتنا

  • والله ما فيه واحد فلسطيني فجر نفسه هاي حملة طائفية ضدهم لانو ما فيه احد يحميهم من سلطة او حماس او دول عربية كل مصيبة في العالم يقولون فلسطيني بس الله أكبر عليكم يا أنجاس والله ماكو واحد طائفي غيركم انتو فعلاً ما لا تعرفون دين ولا عندكم أساسا ذرة من الإسلام بس انتوا عقدتكم بس ايران وشنو تقول ايران لعنة الله عليكم وعلى ايران

  • حسبي اللة ونعم الوكيل على كل طائفي طالم الفلسطينيون شرفاء ويبقون تاج راسكم مومثلكم يا سفلة والمالكي مالتكم ايروح فدوة لصدام حسين الله يرحمه وكف مع الفلسطنين لانه شريف مو مثلكم يا خدام المالكي لعبة يلعب بيكم اشلون ما يريد شاطرين تحجون على الابرياء تروحون فدوة لكل فلسطيني ابقو لطولعمركم كتلتو الحسين وتلطمون عليه يا قنادر

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+