استمرار موقع عراق القانون بالتحريض ضد الفلسطيين : بينما العرب ومنهم الفلسطينيون يجاهدون في سورية والعراق .. اليهود رفعوا اليوم العلم "الإسرائيلي" داخل باحات المسجد الأقصى - مصطفى الحسيني

موقع عراق القانون2

عدد القراء 3783

بواسطة مصطفى الحسيني

في الوقت الذي يصر فيه الكثير من العرب ومنهم الفلسطينيون على الجهاد في العراق وسوريا .. اقتحم عدد من اليهود المتطرفين ساحة المسجد الأقصى المبارك، اليوم، ورفعوا العلم الإسرائيلي وقاموا بتأدية صلواتهم وهم ينشدون الأغاني الدينية.

وقال رئيس هيئة المرابطين بالقدس يوسف مخيمر، إن شرطة الاحتلال قامت بإخراجهم من الساحة وحققت مع “يهودا جليك” وهم من أكثر المتطرفين اليهود الذين يطالبون ببناء الهيكل المزعوم.

من جانبها، قالت يهوديت أوبنهيمر من حركة “عير عميم” وتعارض دخول اليهود المتطرفين إلى الأقصى، إن ما يقوم به اليهود هو عمل استفزازي للذين يريدون بناء الهيكل المزعوم.

 

كريم نايف

نشر 3 نوفمبر, 2013 فى 11:10 مساءً

اذا كان الفلسطينيون راضين بذلك وليس عندهم اعتراض عليه فلماذا تريدوننا ان نكون ملكيين اكثر من الملك، الاسرائيليون احرار في وطنهم يفعلون فيه مايشاءون فما الغرابة في ان يرفعوا علمهم حيث شاءوا، لا ارى في الخبر مايستحق النشر

صباح جواد

نشر 4 نوفمبر, 2013 فى 1:25 صباحًا

الفلسطينيون يقاومون المخطط الصهيوني يوميا ومعهم قلوب كل احرار العرب والعالم رغم انوف المتصهينين العرب واتباعهم. ارض فلسطين للفلسطينيين من النهر للبحر.

كريم نايف

نشر 4 نوفمبر, 2013 فى 9:48 صباحًا

السيد صباح فقط اذا ممكن توضيح متى قاوم الفلسطينيون اسرائيل؟ الفلسطينيون باعوا ارضهم وبيوتهم لليهود عام 1948 وانتشروا في مختلف دول العالم وكانوا يمارسون شتى انواع الرذيلة في الدول التي استضافتهم والتي من بينها العراق ونحن جميعا كنا نعلم ادوارهم الخسيسة في التجسس على ابناء الشعب لصالح نظام صدام، وكان من بين الدول التي مدت يد العون لهم الكويت فكان جزاؤها ان وقفوا مع صدام المحتل ضد الشعب الكويتي، ثم قل لي بالله عليك هل تستطيع انت او غيرك ان تعطيهم الارض من البحر الى النهر؟ هل هم يعترفون بك حتى تنادي انت بحقوقهم؟ هل هم يريدون فعلا الارض من البحر الى النهر ام انهم يعملون الان خدما في المؤسسات الاسرائيلية؟ الم يقيموا الفاتحة على روح المقبور صدام؟الا نتذكر جميعا كيف كانت الفلسطينيات (يرفعن راية الجهاد) ايام كنا طلابا في الجامعة؟ لم ار في حياتي اكثر خسة ونذالة من الفلسطينيين، لدي سؤال اخير : من الذين يفجرون اجسادهم العفنة على الشعب العراقي هل هم الفلسطينيون ام الاسرائيليون؟

 

صباح جواد

نشر 4 نوفمبر, 2013 فى 3:08 مساءً

السيد كريم
اولا انك تردد الاكدوبة بأن الشعب الفلسطيني باع ارضه, فمن يبيع ارضه لا يناضل 65 عاما ويقدم الشهداء لاسترجاعها! انت اصلا تقول ان الاراضي الفلسطينية هي وطن للصهاينة اي الاعتراف بأرض الميعاد للشعب المختار.
بعض الفلسطينيون اعتاشوا على هبات صدام والانظمة العربية الاخرى وقاموا باعمال مخزية في بعض الاقطار العربية لا تخدم شعوبها او القضية الفلسطينية ولكن هؤلاء لا يتعدوا كونهم اقلية, فلا يمكن ان نعادي الشعب الفلسطيني بكامله بسبب تصرفات البعض والا فاننا سندين كل شعوب المنطقة.

ليث

نشر 4 نوفمبر, 2013 فى 6:35 مساءً

والله اليهود اشرف الف مره من الوهابيه والمرتزقه في منصه الخزي في الرمادي

ليث

نشر 4 نوفمبر, 2013 فى 6:37 مساءً

السيد المحترم كريم نايف الف شكر لك لكلامك

 

المصدر : موقع عراق القانون

3/11/2013

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 2

  • كريم مانتم تتجسسون على ابناء وطنكم لصالح ايران وبعتم اراضيكم لايران وللكويت قبل انت تبيعو خيراتكم للامريكان وتتكلم عن الرذيله انضر مذا يفعلون الغراقين في الخارج قبل ان تتكلم عن الفلسطينين

  • بسم الله الرحمن الرحيم لو تلاحظوا اخواني القراء الكرام ان حتى النفس الذي يتنفسه كريم نايف كله حقد وضغينه واشك انه عراقي لان العراقي اصيل وهذا البخيل وليس الكريم اصله اكيد مجوسي ايراني عفن الخص كلامي بالمثل الذي يقول -- الاناء ينضح بما فيه -- احيي الاخ صباح جواد لانه هذا العراقي الاصلي المثقف القارئ التاريخ الذي لا يظلم احد ولا ارد على الذيل ليث لانه لا شيء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+