الصدر يدعو لاستمرار الجهاد في فلسطين حتى تحريرها

السومرية نيوز4

عدد القراء 8658

السومرية نيوز/ بغداد 

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، السبت، إلى استمرار الجهاد في فلسطين حتى تحريرها، معتبراً أن ما تمر به المنطقة من خلافات واختلافات طغى على ذكر الثورة الفلسطينية.

وقال الصدر في معرض رده على استفتاء وجه إليه من احد اتباعه واطلعت عليه "السومرية نيوز"، إن "ما تمر به الشعوب العربية من اختلافات وخلافات وصدامات قد طغى على الثورة الفلسطينية ونسي ذكرها"، داعياً إلى "دعمها سياسياً وإعلامياً وجهادياً لأنها الثورة العربية الأولى".

وأضاف أن "العدو "الإسرائيلي" عدونا جميعاً وفلسطين قبلتنا الأولى وحبيبتنا الأولى ويجب ان لا تنسى ابداً "، حاثاً "المجاهدين في فلسطين الحبيبة الاستمرار في جهادهم حتى التحرير".

يذكر أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أعلن، في أيلول 2011، عن استعداده لإرسال متطوعين من العراق إلى فلسطين للقتال مع المقاومة هناك، معتبراً أن التضحية بالمال والنفس في سبيل ذلك "غاية في الشرف".

 

المصدر : السومرية نيوز

7/12/2013

 

الصدر يدعو لاستمرار الجهاد في فلسطين حتى تحريرها
http://www.paliraq.com/images/intehakat/009-1-2007.jpg

مقتدى الصدر : ما تمر به المنطقة من خلافات واختلافات طغى على الثورة الفلسطينية ونسي ذكرها
رسائل تهديد بحق الفلسطينيين في الطوبجي

مقتدى الصدر داعياً إلى دعم الثورة الفلسطينية سياسياً وإعلامياً وجهادياً لأنها الثورة العربية الأولى

http://www.paliraq.com/images/intehakat/006-2-2007.jpg
مقتدى الصدر : العدو "الإسرائيلي" عدونا جميعاً
جامع القدس
جامع القدس
مخيم التنف للاجئين الفلسطينيين على الحدود السورية

مقتدى الصدر : فلسطين قبلتنا الأولى وحبيبتنا الأولى ويجب ان لا تنسى ابداً
جامع القدس
آثار قصف مجمع البلديات بقذائف هاون

مقتدى الصدر حاثاً المجاهدين في فلسطين الحبيبة الاستمرار في جهادهم حتى التحرير
الفقيد أيمن فيصل نصار
الفقيد زكريا محمود
رسائل تهديد للفلسطينيين في الحرية
http://www.paliraq.com/images/sheik-tawfeeq/twfeeq-abid02.jpg

http://www.paliraq.com/images/shohadaa/hamed-alhanooti/hamed-hanoty10.jpg
http://www.paliraq.com/images/shohadaa/hamed-alhanooti/hamed-hanoty15.jpg

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 4

  • هذول القذرين يريدون تحرير فلسطين لا اله الا الله محمد رسول الله كفى يا كفرة العراق جعلتونا اكلا الى جيشك الباطل وتريد الان تتغذى باخواننا في فلسطين لعنك الله يا مجرم ولا نريد حماية من اي جهة كانت ولا من اي دولة عربية نسأل الله ان يحمي شعبنا الفلسطيني اينما كانوا الله قادر على ما يشاء الصبر شعبنا الفلسطيني المظلوم سوف يرجع لنا كل شي بإذن الله آمين يا رب العالمين

  • سبحان مغير الأحوال حسبي الله ونعم الوكيل

  • سبحان مغير الاحوال . أسأل الله ان يكون عرف طريق الصواب . عرف طريق تحرير فلسطين وتحرير المسجد الاقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين . وأسأل الله انه عرف ان الانسان الفلسطيني هو انسان من ارض طاهرة ومقدسة . ويتوجب عليه خلقا وشرعا وعلى كل الشرفاء الاحرار في العالم الإسلامي والعربي ان يؤمنوا ابسط انواع الحماية والدعم للانسان الفلسطيني وليكفوا عن ذبحه وتعذيبه . وليعلم ان كل الممارسات الوحشية التترية التي تعرضنا لها من 2003 ولحد الان من قتل وتعذيب وترهيب عجزت "إسرائيل" ان تقوم به . فبممارساتكم خدمتم "إسرائيل" خدمة كبيرة جدا . ولتعلم يا "سيد" ان اول الطريق لتحرير فلسطين هو بدعم الانسان الفلسطيني اينما وجد لا بذبحه . ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .

  • أن صور الشهداء بإذن الله الذين تم تصفيتهم من قبل ما يسمى جيش المهدي في العراق هو تعليقنا يا سيد والباق للشعب الفلطيني المسكين .؟

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+