في رده على الصدر و"دعوته" لإستمرار الجهاد في فلسطين .. سيد احمد العباسي : اعتذر للموسوي واشكر المالكي .. أحد الفلسطينيين الذين ولدوا في بغداد وشربوا من دجلة والفرات كان يعمل (كهربائي سيارات) وكان يفخخ السيارات وقتل اكثر من مئة شهيد

عراق القانون8

عدد القراء 5811

اعتذر للموسوي واشكر المالكي

بواسطة 

سجاد عبد الامير  ديسمبر 8, 2013

نشر فى: مقالات

سيد احمد العباسي

بسم الله الرحمن الرحيم

وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا

تاريخ النشر : 20131207

اعتذر للموسوي واشكر المالكي

بداية كما سمع الجميع أو قرأ ( فتوى ) أو استفتاء

مقتدى الصدر الجائرة والظالمة والتي تحمل كل أنواع الاستبداد والتي منع فيها حرية التعبير بحق النائب أسماء الموسوي .

هذا وأطلق عليها السيد مقتدى الصدر عدة اتهامات ( وأنبها ) بشكل لايصدقه العقل والمنطق ووصفها ( بالمنافقة ) وطلب منها ( التوبة ) كما جاء في رده : (هذا هو النفاق بعينه . ولم تك في يوم من الايام صاحبة موقف محدد ولم تخلص لآل الصدر البتة . ولذا هي ليست منا ان لم تعلن توبتها الخطية والاعلامية ولتذهب لأسيادها فنحن لا ندعم المراهقة السياسية ولا العمالة للديكتاتورية ) !!!

عجبا والله كيف يقرأ سماحة السيد مقتدى الصدر اذا كانت النائب اسماء الموسوي ( منافقة ) من عدمها . وماهو تفسير المنافق عند سيد مقتدى الصدر ؟

وهل يعرف سيد مقتدى إنه دخل في اشكالات شرعية بوصفه النائبة بهذه الاوصاف أم لا ؟ ولاادري كيف سيبرأ سيد مقتدى نفسه أمام رب العالمين يوم الحساب ؟

ولنمر سريعا على تعريف ( النفاق ) الذي أوقع سيد مقتدى في ( حرج ) .

النفاق اكبر الذنوب القلبية واصعب الامراض النفسية يسقط صاحبه كليا من عالم الانسانية ويضعه في عداد الشياطين بل في اسوء الدركات كما في سورة النساء (145) . ( أن المنافقين في الدرك الاسفل من النار )

وفي هذا الصدد نقول للسيد مقتدى الصدر هل أنت مدرك لما نطقت به حقا ؟

وهل تعلم يا سيد مقتدى إن من وصفك أي كان بالمنافق هذا يعني ان يظهر الشهادتين باللسان ولا يعتقد بهما .

وهذا يعني ايضا يقرأ بالقران وحقانية القيامة ولا يعتقد بهما ايظا ولم يعقد عليهما قلبه بل هو منكر لهما كما في سورة الفتح (11) (يقولون بالسنتهم ما ليس فب قلوبهم ) .

وهل يعلم سيد مقتدى ان عذاب منافق هذا النوع في الاخرة اكثر من الكفار وسوف لن يكون له نصيب في النجاة ابدأ ؟

ولهذا نقول هل تنطبق هذه الاوصاف على النائب أسماء الموسوي من وجهة نظر سيد مقتدى ؟

واقول حاشا السيدة الفاضلة أسماء الموسوي من هكذا ( وصف ) ( وأوصاف ) وشبهات . فقد عرفت بمواقفها السليمة دون الالتفات الى ( التحزب ) والكتلة . وانما كان رأيها يصب لصالح الوطن وماتراه هو الحق أمام الله والشعب . وهذه لعمري صفة الانسانة الواعيد المجتهدة والمقتدرة والشجاعة .

ولهذا ( نعتب ) على سيد مقتدى هذا ( التخبط ) بالفتاوى والاستفتاءات التي ما أنزل الله بها من سلطان على أبناء التيار الصدري . ونقول لهم أعانكم الله على سيد مقتدى . ونقول للشعب العراقي استعدو للبلاء في الايام القادمة !!

ومن ردود سيد مقتدى والتي ( سبى ) بها البلاد والعباد كان اخرها هذا اليوم في معرض رده على استفتاء وجه إليه من احد اتباعه ( إن ما تمر به الشعوب العربية من اختلافات وخلافات وصدامات قد طغى على الثورة الفلسطينية ونسي ذكرها ) داعياً إلى دعمها سياسياً وإعلامياً وجهادياً لأنها الثورة العربية الأولى !!!

ونحن نقول له أي فلسطين هذه التي تتحدث عنها وتريد ان تحررها سيدنا العزيز ؟

الاتعلم ان اهل فلسطين ( باعو ) فلسطين الى اسرائيل بثمن بخس ؟

نحن مع تحرير فلسطين من دنس اليهود ولكن ليس بهذه الطريقة التي وصفت .

أقول هل يعلم سيد مقتدى أن اثرياء الفلسطينيين في دول العالم يبذلون ملايين الدولارات في اعياد ميلادهم وحفلاتهم التنكرية والتي ليس لها اي معنى . ولايذكرون فقراء فلسطين بفلس واحد ورب الكعبة . هل تصدق هذا ؟

انا حضرت حفلة عيد ميلاد لرجل ثري جدا في فيلا مترامية الاطرف تتوسطها حديقة غناء في احدى زياراتي في دول اوروربا . وكان هذا الشخص فلسطيني ولو تحدثت لكم عن مأدبة الطعام والشراب ( وقالب الكيك الاعجوبة ) الذي لفت الانظار لكنتم انتقدتموني . واقولها صراحة كان حضوري بطلب شخصي منه . ولكي اعرف هذا النوع من الاشخاص كيف يعيش ويبذخ الاموال ( بلا وجع راس ) !!

فإلى أين تقودنا سيد مقتدى في استفتاءتك ( العنجوكية ) رحمة على والديك ؟ والى اين تريد ان ترمي جيش المهدي في احضان الفلسطينيين لكي تحرر اسرائيل ؟

وهنا سؤال هل يستحق الفلسطينيين ان نقدم لهم شبابنا الشرفاء لكي يضحون من أجل من من وصفوا الدكتاتور المقبور بالشهيد ؟

هل يستحق الفلسطينيون ان نضحي من اجلهم الذين يأتون للعراق ويفجرون اجسامهم النتنة لقتل العراقيين ؟

هل تعلم سيد مقتدى ان أحد الفلسطينيين الذين ولدو في بغداد وشربو من ماء دجلة والفرات وعاش في العراق من الولادة وتدرج من الابتدائية والمتوسطة والاعدادية والجامعة وتخرج منها في بغداد وكان يعمل في شارع فلسطين في محل ( كهربائي سيارات ) وكان يفخخ السيارات مع صاحب المحل وقتل في احدى العمليات التفجيرية أكثر من مئة شهيد غير الجرحى ثم القي القبض عليه وبعد ان سأله الضابط المسؤول لماذا فعلت هكذا وانت ولدت وعشت وشربت من ماء دجلة والفرات ؟ وقد سكت وكأن على رأسه الطير !!!

ماذا يجيب وقد البسه هذا العمل الخزي والعار وانت ياسيد مقتدى تريد ان تحرر وتجاهد في فلسطين . لذلك نرجو ان تكون استفتاءاتك دقيقة ومدروسة وتعرض على مستشارين وحكماء ومن أهل الحل والعقد قبل الادلاء بها .

نحن نكتب هذا الكلام اعتزازا بكل قادة العملية السياسية وليس انتقاصا .

نرجو منكم سيدنا الغالي ان تتوخون الحيطة والحذر قبل الانجراف بمسائل قد توقعكم في المحضور .

وماتفضلتم به بحق النائب المحترمة أسماء الموسوي لهو باطل في باطل الى يوم القيامة . ولذلك نرجو اعادة النظر بهذا الرد المستعجل وتقديم الاعتذار لها عن هذه الاساءة . وهل تعلم سيدنا لو كنت في دول الغرب وانت تطلق هذه ( الصواريخ الاستفتائية ) لكانت المحاكم تغرمك على أقل تقدير من مليون دولار الى عشرة . وان كان هذا المبلغ بسيط وتافه عندكم ( بصاية الله وصاية مها الدوري وبهاء الاعرجي وربعه ) . فأشكر الله تعالى انك في العراق ولايوجد هذا القانون الذي يقتص منكم . واشكر المالكي على سماحته وسعة صدره على تحمله لكم طيلة كل هذه المدة .

سيد احمد العباسي

 

المصدر : موقع عراق القانون

8/12/2013

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 8

  • شكرا لك اخي الكريم على مشاعرك الطيبة وبإذن الله سيبقى الموقع كما ذكرت متنفسنا جميعا وسيبقى شوكة في عيون هؤلاء الحثالات كما اسميتهم وفضح جرائمهم ضدنا .. وفضح جرائمهم ضدنا لا يتم فقط بنشر صور الشهداء بإذن الله الذين سقطوا على ايديهم القذرة او بنشر صور اثار قصف مجمعاتنا في العراق بقذائفهم النتنة او بنشر احصائيات المعتقلين ... الخ ، بل يجب ايضا رصد ونشر وفضح ما يكتب وينشر ضدنا والتحريض الذي يمارسونه ضد اهلنا ومن ضمنها هذا المقال ، فعتبك أخي الكريم ليس في محله فهذه امانة يجب ان تنشر ليطلع عليها شعبنا خصوصا وانه للاسف الشديد لا زال جزء منا مخدوع بهم ويلهث ورائهم في اماكن اخرى وتحت عناوين مختلفة متناسين دمائنا التي سقطت في العراق . تقبل اطيب تحياتنا اخي الكريم وشكرا لك .

  • نحن نعتب على موقعنا الموقر هذا المتنفس الوحيد للفلسطينيين فكيف ينشر مثل هذه المهاترات فان هذا الكاتب الحاقد الصفوي المتخلف لايعبر الا عن رايه وراي اسياده اذناب الصفويين وكلابهم فارجو منكم ان لاتنشروا مثل هذه المهاترات لاولاءك الحثالات .

  • الله سبحانه وتعالى انعم على الانسان بنعمة العقل . ولو استخدمت عقلك بتحليل الامور بعيدا عن احقادك الطائفية لما تكلمت هذا الكلام الذي يؤكد انك جاهل بابسط الامور وحاقد..وساوضح لك مايلي عسى ان تفهم انت وغيرك توجد بميثاق الامم النتحدة قرارات تجيز للفلسطينيين بحق العودة. ولهذا اليوم اسرائيل تحاول اقناع الفلسطينيين بان تدفع لهم تعويض بالمال مقابل التنازل عن حق العودة. هل هذا الشعب باع ارضه واعلم ان اول من تامر عل الفلسطينيين من العرب هو العراق متمثلا بالملكة عالية والوصي عبد الاله حيث هم الذين احضروا الفلسطينين بعد احداث عام 48 الى العراق على امل ان يعيدوهم الى فلسطين بعد اسبوعان . وتكملة "للمسلسل الخسيس" الذي لعبه عالية وعبدالاله قاموا بطرد يهود العراق الى فلسطين وهكذا تم استبدال الشعبين. وان الفلسطينين الذين عاشوا 60 عام في العراق ساهموا مساهمة كبيرة في بناء العراق ولن يفكروا في ضرب العراق والعراقيين. انت يا كاتب المقال وامثالك من دمر العراق وقتل ويقتل اهل العراق وحسبنا الله ونعم الوكيل بكم

  • يبدو ان كاتب المقال لا يعلم ان جميع المتهمين بهذا التفجير خرجو ابرياء واحدهم كان في قبرص والاخرين اعتقد جميعهم خارج العراق لانهم ببساطة ابرياء واخرجهم القضاء العراقي إلا اذا كان كاتب المقال يشك به ..اما مسائلة الجهاد وتحرير فلسطين فليست بحاجة لغير ابنائها والشرفاء في العالم ولكن عقدة الاحتلال والتي كان صاحب الرد والمقال يعير بها الفلسطينين اصابته ولكن الفرق ان الفلسطيني قاتل الاحتلال وصاحب المقال جاء بالاحتلال لبلده ...فلا غرابة ان يكون عنده هذا الحقد والنقص في الشخصية من الشعور بالنقص والصغر امام شموخ الفلسطيني وحتى بعض العراقين اللذين قاومو الاحتلال ...

  • سيد العباسي اسمك عربي لكن اشك انك عربي اولا فلسطين لست للفلسطيينيين فقط انها ارض الانبياء ومسرا الرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم .. ثانيا لو انك دعيت "لعيد ميلاد" احد الاثرياء وغالطت نفسك ولا يساعد فقراء فلسطين فانكم نموذج واحد ...ثالثا لوكان صحيح احد خريجي وشاربي ماء النهرين هذا لايعني كل الفلسطينيين كذلك وانا اشك بكل كلامك ...رابعا الان ملايين العراقيين بالشتات هل باعوا اراضيهم ام كما هاجروا الفلسطيينين قسرا هاجر العراقيين ...من الصهاينة فلسطينيا واذناب الصهاينة عراقيا ...الخجل مطلوب اخجل قليلا اذا كان في وجهك قطرة دم واعتذر للقراء الكرام اذا صدرت كلمة غير لائقة

  • كاتب هذا المقال جاهل وحاقد وهو مثال للانسان الفاشل الذي يلوم الاخرين في فشله. اتحداك ان تاتي أتي بأي دليل ان الفلسطينيين باعوا ارضهم حتي لو كانت مصادر "إسرائيلية" . لعلمك بس انه الضفة الغربية وقطاع غزة ومساحتهم تشكل 30 % احتلت من الجيش الاردني والجيش العراقي في حرب الايام الستة المعروفة ولم يباع اي شبر. عندما اعلن بن جوريون دولة "إسرائيل" كان اليهود يملكون فقط 5 % من الارض ولكن كل الاراضي سقطت من ايادي الجيوش العربية. لم تنكر "إسرائيل" الي يومنا هذا حق تعويض الفليسطينيين بالمال.فكيف تعرض "إسرائيل" المال لتعويض شعب في ارض كان اهلها باعوها؟ اتحداك ان تقول انك في اي يوم سمعت من اي "إسرائيلي" ان قال ان هذه الارض اشتراها اليهود من اهلها. سبب مشاكل العراق هو حربه مع ايران والكويت والحصار الظالم لمدة 13 سنة وما كان للفلسطينيين لا ناقة ولا جمل. انت لم تتطرق للطائفية اللي زرعها الامريكان ولكن وجدت اذان صاغية من بعض العراقين الجهلة.ما ذنب الفلسطينيين فيها حتى اذا اقترف بعضهم اخطاء. انصحك ان تقرأ التاريخ جيدا قبل ان تلوم الاخرين في فشلك.

  • السلام عليكم اول شي هو يا اهل الشقاق والنفاق سبحان الله معروف عليكم من سنين وانتم منافقين اي فلسطين يتكلم عليها القندرة مقتدى وأنت يا صاحب المقال تعيش في دولة أوربية ولا تعرف اين الحق والعدالة وتقول ان الفلسطينيين هم من يقتلون العراقيين انت تعلم جيدا وكل العراقيين يعلمون ان الفلسطينيين ليس لهم قوة في العراق فانا اصحك ان تبحث عن أصلك احسن من التفاهات التي تكتبها وتحرظ على الفلسطينيين

  • والله هذا الكاتب مبين لاكف هو والسيد مالو لان المنافقين اللي مثلهم لا يتصرفون ولايظهرون ما بصدورهم الا خلسة بينهم وهنا اتسال ان كنت هكذ لاتحب الفلسطينين وتعرف بهم خونة وقتلة ابناء شعبك كيف تجاملهم وتتودد اليهم وتحضر عيد ميلاد والغريب ان الكاتب صارلو ساعة ينطي محاضرة للسيد بالشرع والقرآن والاستاد رايح على حفلة صدك على كولة المثل الجهل بيكم حكمة

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+