دورة لمحاضري المدربين في الكويت

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم0

عدد القراء 2770

الكويت - تقام في العاصمة الكويتية فعاليات دورة المحاضرين المرشحين للمدربين في منطقة غرب وجنوب ووسط آسيا.

وتستمر الدورة الإقليمية على مدار 10 أيام، حيث انطلقت فعالياتها يوم الثلاثاء بهدف تهيئة محاضرين آسيويين جدد للمدربين، للإشراف على دورات التدريب للمستوى الآسيوي الثالث C والدورات الأساسية للمدربين في اتحاداتهم الوطنية والإقليمية.

ويشارك في هذه الدورة محاضرين من أفغانستان والهند وعمان والإمارات وأوزبكستان والكويت والأردن وإيران وقرغيزستان والمالديف وسريلانكا والعراق، إلى جانب مشاركين مراقبين من فلسطين، علماً بأن هذه الدورة تقام بالتوازي مع دورة مدربين للمستوى الآسيوي الثالث C في الكويت.

وقال سافيو ميديرا من الهند: هذه الدورة تمنحني فرصة جيدة لتحسين قدراتي كي أصبح محاضراً للمدربين، حيث أن تبادل الآراء مع المدربين الآخرين ومع المحاضرين الآسيويين سيساعدني على التطور في تقديم المحاضرات في المستقبل، وأنا أشكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تنظيم الدورة وأشكر الاتحاد الهندي لكرة القدم على منحي فرصة المشاركة.

في المقابل قال كاتايون خوسرويار من إيران: هذا شرف كبير أن يتم ترشيحي من قبل الاتحاد الإيراني لكرة القدم للمشاركة في هذه الدورة التي تركز على أهمية دورة المحاضرين في تطوير مدربين مميزين في منطقتنا.

وقال المحضر الآسيوي أحمد عمر فستق من قطر أحد المشرفين على الدورة: تم تصميم البرنامج الجديد للدورة من أجل المساعدة في تطوير مستوى المحاضرين والمدربين وكذلك تطوير اللاعبين في آسيا.. هؤلاء المرشحون الجدد للعمل كمحاضرين يمتلكون حماساً كبيراً ويريدون التعلم، ومن خلال هذا البرنامج فإنهم يحصلون على معلومات جديدة وأساليب عمل جديدة مما سيساعدهم في عملهم.

كما قال المحاضر الآخر الذي يشرف على الدورة وهو بدر عبدالجليل من الكويت: الاتحاد الكويتي لكرة القدم يفتخر بتنظيم هذه الدورة المهمة ونحن نرحب بممثلي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وبالمشاركين، هذه الدورة ستشهد إعداد دفعة جديدة من المحاضرين، حيث سنضمن استمرار تطوير محاضرين جدد لضمان تطور كرة القدم في آسيا.

من جهته تقدم محمد بصير المدير الفني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: هذه الدورة الإقليمية تعتبر إنجاز كبير في إطار عملنا الاستراتيجي لتطوير محاضرين جدد في كافة مناطق آسيا.

وتابع: الاتحاد الكويتي لكرة القدم عرض استضافة هذه الدورة التي ستضيف المزيد من المحاضرين لتلبية الطلب المتزايد على دورات المدربين في آسيا، حيث سنواصل التمسك بالنوعية.

 

المصدر : موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

13/12/2013

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+