شكر وتقدير لكل المعزين بوفاة المرحومة بإذن الله الحاجة حليمة عبدالرحمن نصار

فلسطينيو العراق1

عدد القراء 2809

بعد مرور اسبوع وفاة الحاجة حليمة عبدالرحمن نصار ( أم كمال ) يتقدم أبناءها كمال نصار المقيم في العراق وبشير (أبو البشر) وبسام (أبو أحمد) وبهجت ومحمد المقيمين في الأردن بجزيل الشكر والتقدير لكل من شارك بالحضور في مجالس العزاء المقامة في عمان - الأردن وفي بغداد - العراق وفي مدينة غزة وفي الرياض - المملكة العربية السعودية.

كما ونشكر كل من اتصل هاتفياً أو شارك بتعليق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ونقول للجميع عظم الله أجركم وسعيكم مشكور.

ونوجه شكر خاص لسفير دولة فلسطين في العراق الأستاذ منير أبو زمك وللأخ الكاتب والمؤرخ الفلسطيني رشيد جبر الأسعد وللأستاذ صبحي الفاخوري النقابي العمالي المعروف وأمين سر اللجنة الشعبية الفلسطيني في العراق الأستاذ أحمد زيدان لحضورهم مجلس العزاء المقام في بغداد ونقول لهم عظم الله أجركم.

ونشكر مدراء المناطق التعليمية في وكالة غوث اللاجئين الفلسطينية في الأردن لحضورهم مجلس العزاء في الأردن كما ونشكر كافة مدراء ومهندسي وموظفي وعمال شركة ماج للهندسة والمعدات لحضورهم مجلس العزاء المقام في الأردن ونتقدم بالشكر الجزيل للخال محمد ( أبو أسامة ) وابنه سامي ( أبو سامر) لإقامة مجلس عزاء في مدينة غزة وكما ونتقدم بخالص التقدير لأبناء المرحوم بإذن الله الخال ( أحمد ) حاتم وفيصل لإقامة مجلس عزاء لعمتهم في مدينة الرياض في السعودية.

كما نشكر الأخ شوكت مصلح ( أبو حذيفة ) وابنه حذيفة لحضورهم مجلس العزاء المقام في عمان طيلة أيامه الثلاث وكما نشكر المربي الفاضل الأستاذ نضال عدوان لحضوره وتواجده الدائم في مجلس العزاء المقام في الأردن.

كل الشكر والتقدير لمواقع التواصل الاجتماعي لنشرها خبر وفاة الوالدة المرحومة بإذن الله الحاجة حليمة عبدالرحمن نصار وأخص بالذكر موقع بلا حدود الإخباري وموقع فلسطينيو العراق ومنتدى أبناء بربرة وموقع جمعية بربرة الخيرية كما ونشكر صفحة مخيم جرش على الفيس بوك وصفحة الموقع الرسمي لآل نصار في الوطن والشتات.

ونقول للجميع عظم الله أجركم وسعيكم مشكور عسى الله أن لا يصيبكم مكروه سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الوالدة الفقيدة ( أم كمال ) بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنها فسيح جناته .. انا لله وانا إليه لراجعون.

 

كمال نصار

عن أبناء وأحفاد الحاج عبدالفتاح نصار

بتاريخ : 13 / 1 / 2014

 

"حقوق النشر محفوظة لموقع " فلسطينيو العراق" ويسمح بإعادة النشر بشرط ذكر المصدر"

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 1

  • من

    0

    لااعرف ان كنت تذكرني ولا اظن .. الله يرحمها ويدخلها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة .. وليس لك ولخوانك واخواتك واحفادها الا الدعاء وان تكونوا بررة لها { كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ... } .

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+