على هامش حضوره اجتماعات المجلس الاولمبي الاسيوي .. اللواء الرجوب يلتقي طلال الفهد ورعد حمودي ويبحث معهمتا افاق التعاون المشترك

موقع اللجنة الأولمبية الفلسطينية0

عدد القراء 2066

رام الله - اعلام اللجنة الاولمبية - قدم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية التهنئة للشيخ طلال الفهد لمناسبة انتخابه رئيسا للجنة الاولمبية الكويتية . جاء ذلك خلال مشاركة اللواء الرجوب في اجتماعات الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي الاسيوي والدورة 32 للمجلس التي تعقد في العاصمة الفلبينية مانيلا ، وتجري على هامش الاجتماعات احتفال المجلس الاولمبي الاسيوي بالذكرى المئوية لانطلاق الالعاب الاسيوية التي انطلقت من العاصمة الفلبينية مانيلا عام 1913 .

وكان اللواء الرجوب قد اجتمع بالشيخ الفهد ،وكذلك مع رئيس اللجنة العراقية رعد حمودي وعديد الوفود المشاركة في اجتماعات المجلس الاولمبي الاسيوي ، وقدم خلالها شرحا مفصلا عن معانيات الرياضة الفلسطينية جراء الاحتلال ،واستمرار الانتهاكات "الإسرائيلية" بحق الرياضيين وتكرار محاولات منع الضيوف فلسطين سواء على صعيد المنتخبات والافراد دخول اراضي السلطة الوطنية ، مشددا على اهمية وقوف اللجان الوطنية الاولمبية في اسيا الى جانب رياضة فلسطين في معركتها ضد الاحتلال .

وقد بحث اللواء الرجوب مع الفهد وحمودي افاق التعاون المشترك بين فلسطين والاشقاء العرب في الكويت والعراق.

ويرافق اللواء الرجوب الى اجتماعات المجلس الاولمبي الأسيوي الدكتور مازن الخطيب الأمين العام للجنة الاولمبيية.

 

المصدر : موقع اللجنة الأولمبية الفلسطينية

15/1/2014

 

الكلمات الوصفية

اترك تعليقك

التعليقات 0

شارك برأيك

الاسم
الدولة
التعليق




A- A A+